الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
سيقلل الدواء الجديد من وفيات Covid-19

سيقلل الدواء الجديد من وفيات Covid-19

تختبر تجربة سريرية أولية من المرحلة الأولى قدرة دواء جديد على تقليل عدد الوفيات بين المرضى في المستشفى المصابين بـ COVID-19. من خلال التركيز بشكل مباشر على النضج غير الحساس ، يمكن أن يعالج BGE-175 بالفعل الاختلافات المرتبطة بـ COVID في التهرب من التحصين القائم على المناعة.

تنهار أطر السلامة مع تقدم العمر ، مما يجعل COVID-19 مميتًا بشكل خاص في الأفراد الأكثر نضجًا - ومع ذلك ، حتى الآن ، لا يوجد دواء متوفر سريريًا يهيئ لعامل المقامرة الرئيسي هذا. أظهرت مراجعة نُشرت اليوم (21 مارس 2022) في مجلة Nature أن الدواء الفموي الذي يعكس أجزاء مختلفة من النضج المناعي يعيق مرور نموذج الفأر لـ COVID-19 ، مما يشير إلى أنه يمكن استخدام الدواء في حماية المرضى المسنين. إنه أسوأ رهان في الوباء.

قيد المراجعة ، الجزء اليومي من BGE-175 (asapiprant) يحمي الفئران الناضجة من الجزء المميت من SARS-CoV-2 ، العدوى التي تسبب COVID-19. حصلت العديد من الفئران على انتهاء صلاحية الأدوية ، على الرغم من مرور جميع الفئران غير المعالجة .يبدأ العلاج BGE-175 بعد يومين من ظهور المرض ، عندما تكون الفئران مريضة ، وهي فترة زمنية مناسبة لإعداد سريري حقيقي ، ولا يتم وصف المرضى إلا بعد الإشارة.

يعكس نموذج الماوس المستخدم في المركز بقوة الحركات العصبية لـ COVID-19 البشري. سلالة معدلة بالفأر من SARS-CoV-2 ، أنتجها الخبراء ، تسبب مرضًا يشترك في العديد من الميزات مع COVID-19 البشري: تراكم السوائل في الأكياس الهوائية للرئتين ، والغزو المناعي على نطاق واسع لأنسجة الرئة. تدعم الخلايا بشكل كبير العناصر الاستفزازية التي تسمى السيتوكينات.

BGE-175 حاليًا في المرحلة الثانية من التجارب السريرية لاختبار ما إذا كان بإمكانه منع نقل المرض والوفاة في مرضى COVID-19 الأكثر خبرة في المستشفى. يعمل BGE-175 بشكل أساسي في التطوير الإكلينيكي بواسطة BioAge Labs ، وهي منظمة للتكنولوجيا الحيوية مقرها كاليفورنيا تركز على الأدوات دون الذرية التي أثبتت جدواها لتصنيع الأدوية لعلاج الالتهابات البشرية وإطالة فترة الصحة.

قالت الدكتورة كريستين فورتني ، الرئيس التنفيذي لشركة BioAge ومؤلفة المراجعة: "لقد قضى جائحة COVID-19 على السكان المسنين في العالم". "تُظهر المعلومات قبل السريرية الواعدة في هذه الورقة أن BGE-175 يحمي الفئران الناضجة تمامًا من الفتك في نموذج COVID-19 البشري المقنع. من خلال تغيير التدهور المرتبط بالعمر للأدوات الأساسية غير الحساسة ، يمكن لـ BGE-175 الحصول على مرضى أكثر نضجًا كلما كانت في الواقع يتحدث عن المرض للجميع ".

 

مفتاح مقاومة الشيخوخة للآلة المزدوجة
تصبح المسارات الكيميائية الحيوية ، بما في ذلك جزيئات PGD2 المسترخية ، أكثر نشاطًا مع تقدم العمر ، مما يعطل المناعة بطريقتين مهمتين: أولاً ، تتحرك الخلايا المنتجة للمستضد والتي تسمى الخلايا المتغصنة بشكل أقل كفاءة ، مما يؤدي إلى إضعاف استجابة الخلايا التائية متعددة الاستخدامات ومتكافئة. ثانيًا ، الصفائح الدموية البيضاء التي تسمى العدلات تغزو الأنسجة الملوثة بقوة ، مما يؤدي إلى تفاقم الضرر. نتيجة لذلك ، يكون الجهاز المناعي الناضج بطيئًا في الاستجابة للأمراض الجديدة ، وبمجرد تصاعد الاستجابة ، لا بد أن يحدث تفشي.

يثبط BGE-175 هذا المسار عن طريق إعاقة التعاون بين PGD2 ومستقبله ، وهو بروتين يسمى DP1. تحدد مرحلة اكتشاف الأدوية المعتمد على الذكاء الاصطناعي في BioAge مسار PGD2-DP1 باعتباره هدفًا مهمًا للنضج الذي لا هوادة فيه. في المراجعة الموصوفة في ورقة الطبيعة ، وسعت BGE-175 حركة الخلايا المتغصنة من الرئة إلى المحاور اللمفاوية ، وخفضت درجات العدلات في أنسجة الرئة ، وحسنت التحمل الكلي بشكل ملحوظ. من منظور حركة مسار PGD2 ، يعيد الدواء إنشاء إطار عمل غير منفذ لدولة أصغر سناً.

كما هو الحال مع الكائنات الحية المعالجة بالعقاقير ، فإن الفئران المعدلة وراثيًا التي فشلت في تقليل تنظيم PGD2 أو تتطلب DP1 كان لديها أحمال فيروسية أقل ، وأقل تدهورًا وتلفًا للأنسجة ، وعجزًا أقل حتى الموت بسبب الأمراض الفيروسية ، مما يؤكد أن عرض BGE- 175 عبر مسار PGD2 .

 

ستانلي بيرلمان ، دكتوراه في الطب ، أستاذ علم الأحياء الدقيقة والمناعة في جامعة أيوا وطبيب الأمراض المعدية للأطفال ومبتكر الطبيعة. "إن دفاع العقار في الفئران يدعم احتمال أن يعدل BGE-175 الانخفاضات المرتبطة بالعمر في المقاومة ، مما يقدم حجة قوية للاختبار في مرضى COVID-19 الأكثر خبرة في المستشفى."

التطبيق السريري للأفراد - بالنسبة لـ COVID ثم للآخرين
تختبر المرحلة الثانية من التجارب السريرية الأولية ، التي بدأت في مارس 2021 ، ما إذا كان BGE-175 يمكن أن يمنع فشل الجهاز التنفسي والوفاة في غالبية مرضى COVID-19 في المستشفيات. نظرًا لأن بعض حالات COVID-19 مرتبطة بـ ag غير المنضبط.

التعليقات (1)
👍👍👍👍
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.