الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.03

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.03

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.11

هذا الإسبوع
Abu~Ahmad حقق

$1.05

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.51

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.46

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.45

هذا الإسبوع
KASSOUL EL HADJ حقق

$0.44

هذا الإسبوع
هل يمكنني شرب القهوة السوداء قبل التمرين؟

هل يمكنني شرب القهوة السوداء قبل التمرين؟

 

لن يكون هناك أي شخص في هذا العالم لا يحب القهوة. نحن نعلم أن القهوة يمكن أن تتحول إلى أشكال عديدة. بعض الناس يحبون الكابتشينو والبعض الآخر يحبون الإسبريسو. تشتهر العديد من العلامات التجارية في بلدنا على وجه التحديد بقهوتها عالية الجودة. هذا يوضح أن الناس في بلدنا هم من محبي القهوة.

لذلك دعونا نناقش لماذا يجب أن تشرب القهوة السوداء قبل التمرين.

كانت القهوة مشهورة جدًا كما كانت من قبل ووجبة ما بعد التمرين. يمكننا أن نرى الكثير من المدربين وكذلك المتدربين يشربون القهوة السوداء كوجبة قبل التمرين. يمنحك طاقة فورية تساعدك على الأداء بشكل أفضل في فصل اللياقة البدنية الخاص بك. ولكن يجب تناول القهوة السوداء قبل التمرين بنصف ساعة أو 45 دقيقة على الأقل. يقال أن مادة تسمى الكافيين الموجودة في القهوة تصل إلى أعلى نقطة فعاليتها بعد 45 دقيقة. لذلك ، يجب إعطاء هذا الوقت لجسمك لاستهلاك الطاقة. يجب أن تشرب القهوة السوداء دائمًا ضمن حدود معينة. على الرغم من أنه يعتبر مشروبًا صحيًا للغاية ، فإن الاستهلاك الزائد لأي شيء يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتك.

دعنا نعرف المزيد عن حقيقة أنه يمكن للمرء أن يشرب القهوة بالتفصيل قبل التمرين ، ألق نظرة: -

1. تناول كمية كافية من القهوة

نعلم أن القهوة تحتوي على مادة الكافيين التي تسبب القلق ، ولن يتمكن المرء من النوم إذا تناول الكثير من القهوة. على الرغم من أنه مفيد للتمرين ولكن يجب استهلاكه بكميات كافية. ستشعر بالغثيان إذا شربته بكمية زائدة قبل التمرين. لا ينبغي أن يؤدي استهلاك القهوة إلى أي اضطرابات صحية. ما عليك سوى التحقق من كمية القهوة السوداء التي تتناولها يوميًا. حاول الحفاظ على نفس الكمية لروتينك اليومي.

2. يعزز مستوى طاقتك

حافظ الأشخاص الذين يمارسون الرياضة يوميًا على جدولهم الزمني لشرب ما لا يقل عن كوب أو كوبين من القهوة السوداء يوميًا. هذا يوفر الكثير من النشاط لجسمهم ، ويشعرون بالضخ من أجل التمرين. تعتبر القهوة من أكثر المشروبات الصحية التي يمكن للفرد تناولها قبل التمرين أو بعده. حتى إذا كنت لا تمارس التمارين الرياضية يوميًا ، يمكنك الحصول عليها للحفاظ على صحتك. ستشعر بالحماس طوال اليوم.

3. الوجبة المناسبة

في البلدان البريطانية ، جعل الناس القهوة جزءًا من روتين التمرين اليومي. يتناولون وجبات صحية طوال اليوم. القهوة جزء لا يتجزأ من جميع الوجبات التي يتناولونها. يتناولون كوبًا من القهوة السوداء مع السلطة أو البراعم أو الكينوا. يساعدهم على ملء معدتهم بالطعام الصحي والمليء بالتغذية . يتم اتباع نفس الطقوس في بلدنا أيضًا. الأشخاص المخلصون جدًا لصحتهم ، يتبعون نظامًا غذائيًا مناسبًا والقهوة دائمًا جزء منه. مع مرور الوقت ، أدرك الناس أهمية القهوة.

4. انخفاض السعرات الحرارية

الأشخاص الذين يمارسون الرياضة يوميًا يدركون جيدًا السعرات الحرارية التي يتناولونها. يجب عليهم حرق السعرات الحرارية من خلال الأنشطة مثل القلب ، ورفع الأثقال ، أو عن طريق ممارسة القيمة المطلقة. أفضل جزء في القهوة أنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة جدًا ولهذا السبب أصبحت وجبة متكاملة لجميع المتدربين. مثل هؤلاء الناس عادة ما يتناولون القهوة بدون سكر. حتى لو كنت مسافرًا إلى مكان ما ، فإن القهوة السوداء متوفرة في كل مطعم. لن ينزعج نظامك الغذائي حتى عندما تكون غير قادر على العمل. فالعديد من الخبراء يوصون لمن يرغب في انقاص الوزن  باستخدام القهوة السوداء قبل التمرين.

5. يساعد في تحقيق أهداف اللياقة البدنية

ساعد مشروب القهوة قبل التمرين الكثير من الناس على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم . عندما تشرب شيئًا قبل التمرين ، فهذا يساعدك على الشعور بالشبع ويمنحك كمية كافية من الطاقة. عندما تنشغل جميعًا بالتمارين الرياضية ، فإنك تقوم بذلك بطريقة سلسة وحيوية للغاية. يجب أن تبدأ في تضمين فنجان صغير من القهوة السوداء على الأقل في روتينك اليومي ثم زيادة الكمية يوميًا.

إذن ، هذه هي النقاط التي تشرح جيدًا أنه يمكن للمرء تناول القهوة كوجبة قبل التمرين. ولكن يجب أن تؤخذ بكميات مناسبة مع الأخذ في الاعتبار أن الاستهلاك الزائد سيكون سيئًا. إنه أكثر المشروبات نشاطًا التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على هدف اللياقة الخاص بك على المسار الصحيح. كن محبوبا للياقة البدنية من خلال تضمين فنجان من القهوة السوداء في روتينك اليومي.

التعليقات (3)
Aya Farag Zaytun

2022-08-07 09:06:25

مقال رائع جدا ما شاء الله ممكن من فضلك ان تتابعيني وان تكتبي رأيك في مقالاتي؟
mohamed ahmed

2022-08-13 14:57:00

جميل
brothers

2022-09-10 06:18:36

صدقت 🖤☕
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة اموالي شهر اكتوبر

  • المركز الاول سيربح

    60$ + عضوية VIP لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    30$ + عضوية Pro لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    15$ + عضوية Pro لمدة اسبوع

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

عبدالعزيز رمضان

عدد النقاط : 500 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 314 نقطة

Atika

عدد النقاط : 308 نقطة

شروحات بلس

عدد النقاط : 200 نقطة

YoussefMagdy

عدد النقاط : 135 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.