حقائق يجب أن تعرفها عن التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping!

حقائق يجب أن تعرفها عن التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping!

0 المراجعات

هناك العديد من السجائر الإلكترونية الأكثر صحة المتوفرة في السوق. إذا كنت جديدًا على الـ vaping ، فلا تقلق. لقد وفرناها لك مع عناصر مختلفة مناسبة للمدخنين الخفيفين أو ذوي الثقل.

من الصعب الإقلاع عن التدخين. إنه أمر مزعج بشكل خاص عندما لا يكون لديك أي شيء لتحل محلها. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت المدخنين يتجهون إلى الـفيبينج Vaping ليصبحوا بلا دخان. إن عرض vaping يشبه إلى حد كبير التدخين ولكن بدون العوامل المسببة للسرطان ضيف الإرسالوالقطران وأول أكسيد الكربون والرائحة الكريهة. هناك العديد من السجائر الإلكترونية الأكثر صحة المتوفرة في السوق. إذا كنت جديدًا على الـ vaping ، فلا تقلق. لقد وفرناها لك مع عناصر مختلفة مناسبة للمدخنين الخفيفين أو ذوي الثقل.

التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping - أقل ضررًا من التدخين ، ولكنه في الوقت نفسه لا يمكن الاعتماد عليه حتى الآن.

تقوم السجائر الإلكترونية بتسخين النيكوتين (المستخرج من التبغ) والمنكهات والمواد الاصطناعية المختلفة لعمل رذاذ تستنشقه. تحتوي سجائر التبغ العادية على 7000 مركب صناعي ، عدد كبير منها سام. في حين أننا لا نعرف بالضبط ما هي المركبات الاصطناعية الموجودة في السجائر الإلكترونية.

مهما كان الأمر ، فقد كان هناك اندلاع في جروح الرئة والممرات المتعلقة بالـ vaping. في فبراير 2020 ، أكدت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) وجود 2807 حالة من السجائر الإلكترونية أو إصابات الرئة المرتبطة باستخدام السجائر الإلكترونية (EVALI) و 68 تمريراً منسوبًا إلى هذه الحالة.

التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping مروع لقلبك ورئتيك

النيكوتين هو الاختصاصي الأساسي في السجائر العادية والسجائر الإلكترونية ، وهو يسبب عادة بشكل عميق. يجعلك جائعًا للدخان ويتحمل الآثار الجانبية للانسحاب إذا كنت تغفل عن الهوس. النيكوتين مادة سامة. إنه يرفع نبضك ويثير الأدرينالين ، مما يبني نبضك واحتمال الإصابة بنوبة تاجية.

يحتاج الجميع إلى فهم أن السجائر الإلكترونية قد تكون خطرة على صحتهم. تنصح المعلومات المتزايدة بصلات مع مرض الرئة المستمر والربو ، وكذلك العلاقة بين الاستخدام المزدوج للسجائر الإلكترونية والتدخين مع عدوى القلب والأوعية الدموية. أنت تقدم نفسك لمجموعة واسعة من المواد التركيبية التي ليس لدينا حتى الآن أكثر الأفكار ضبابية والتي لا يمكن الاعتماد عليها على الأرجح.

هل الـ Vaping يساعد في الإقلاع عن التدخين؟

لم يفاجأ أحد ، لا شيء يدفع التنمية مثل الحاجة ، وبالنسبة لأكثر من 37 مليون مدخن في الولايات المتحدة ، ليس لديهم خيار إلقاء الضوء على أي مكان حتى الآن في المنزل على حاجة كان يجب سدها. على الفور ، تم عرض vaping بشكل لا لبس فيه كوسيلة مساعدة في نهاية التدخين ، وطريقة للتخلص من السجائر الإضافية الخطرة وفي النهاية التخلص من النيكوتين من خلاله - بافتراض أن هذا هو ما يحتاجون إليه.

تظهر الدراسات أنه بالنسبة للمدخنين البالغين ، يمكن أن يحاول الـفيبينج Vaping الإقلاع عن التدخين ؛ من المتوقع أن يقلع 2000 مدخن عن التدخين في عام 2015 عن طريق السيجارة الإلكترونية. يعد هذا مكسبًا معقولًا للرفاهية العامة لأن التدخين يكلف الاقتصاد الأمريكي ما يقرب من 100 مليار دولار من نفقات الرعاية الطبية باستمرار ؛ كل مدخن يتوقف هو إضافة للجميع.

استنتاج:

يقوم هؤلاء الأشخاص الرائعون بعمل ممتاز في جلب طليعة الهندسة والتصميم إلى طليعة سوق vape. لقد تحدثنا عن أهمية التحكم في درجة الحرارة في السعي لتحقيق مزق صحي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

74

followings

212

مقالات مشابة