الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$3.74

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$3.25

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.87

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$2.70

هذا الإسبوع
اسرع طريقه تفتيح اليدين و عقل اليد+خطأ كارثي تفعليه يسبب سواد اليد

اسرع طريقه تفتيح اليدين و عقل اليد+خطأ كارثي تفعليه يسبب سواد اليد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته. 


اليوم اقدم لكم اسرع طريقه لتفتيح اليدين و عقل اليد + خطأ كارثي تفعليه يسبب سواد اليد و العقل لابد ان تتجنبيه و لكن قبل البدء أليكم معلومه مهمه جدا.


ان هذا من الطبيعي ان تكون عقل اليد اسمر بمقدار بسيط من لون جلد اليد هذا طبيعي جدا أما إذا كان عقل اليد اسمر بكتير من لون جلد اليد فا هذه هي المشكله و سوف نقوم بحلها في هذا المقال بأذن الله تعالى.

 

اولا قبل البدء أليكم بعض الأخطاء التي نفعلها و تسبب الاسمرار:

 

1/ هي فرك اليدين و العقل بالليفه الناشفه و أستخدام المقشرات الخشنه و هذا الشئ يزود المشكله اكثر لأن هذه المناطق حساسه ف عند الفرك تؤدي إلى التهيج و حلها أستخدام مقشرات بسيطه جداً و نفرك اليد بهدوء جدا و بلطف شديد و قم بأستخدام المقشر مره واحده فقط بالاسبوع لتجنب حدوث اي مشكلة.


2/ التعرض المباشر لأشعه الشمس و حلها استخدام واقي شمس قبل الخروج و التعرض إلى الشمس.


3/التعرض  لمساحيق الغسيل القويه

 

 و حلها يجب عليك لبس القلفظ

 

 لأن هذه من اكثر الاسباب للأسمار و التجاعيد ايضا فيجب عليك ارتداء القلفظ و بعد الانتهاء من الغسيل يجب عليك غسل يدك جيدا بالماء فقط و بعدها تنشف يدك من الماء بلطف و تضع المرطب الخاص بك.


 أليكم الماسك الممتاز لتفتيح اليد و عقل اليد :

 

سوف نحضر صفار البيض مع معلقه من زيت زيتون بكر ممتاز مع معلقه عسل نحل ابيض او عسل اسود ثم نخلطهم مع بعض جيد جدا و نبدأ بوضع هذا الخليط على العقل و على اليد مع التدليك الخفيف و البسيط جدا لمده خمس دقائق ثم ننتظر حتى يجف الماسك لمده عشر دقائق ثم نغسل اليد بالماء ثم ننشف اليدين بالمناديل بلطف و بهدوء و بعد هذا نضع كريم مرطب و يفضل بيبانثين.

 

 

و أليكم ماسك آخر مفيد جدا لليد و لتفتيحها:

 

نحضر معلقتين من الترمس المطحون و معلقه من النشا و معلقه من النيله الزرقاء و النيله الزرقاء مفيده جدا لتفتيح اليدين و الجسم بالكامل و معلقتين كبار من اللبن البودره و معلقه بن و نضع نصف كوب صغير من ماء الورد و نخلط جميع المكونات مع بعضها و نضعها لمده 15 دقيقه ثم يغسل بالماء الفاتر و يجب ترطيب اليد جيدا بعد أستخدام هذا الماسك مثل ( بيبانثين-فازلين -كارباميد ) و يمكنك استخدام اي مرطب مناسب لكي. 

 

 

 

 

 

و أليكم اخر ماسك لتفتيح اليد و ترطيبها:

 

نقوم بإحضار معلقه من النسكافيه Black  مع صفار البيض و نستمر بوضع اللبن السائل حتى نوصل الي القوام المطلوب و يوضع على اليد لمده 15 دقيقه ثم يغسل بالماء الفاتر و يجفف بالمناديل بلطف شديد ثم ترطب اليد. 

 

 

و طبعا يمكنك إستخدام واحد من الثلاثه ماسكات في الاسبوع و كل اسبوع قم بوضع ماسك مختلف ولكن يوضع الماسك مره او مرتين بالكتير في الاسبوع .

 

 

و قم بشراء كريم ڤيتامين C  مقشر خفيف هذا الكريم من الأشياء المقشره الخفيفه و يستخدم مرتين يوميا مره الصبح و مره في الليل و لكن يجب عليك ان لا تعرض يدك إلى الشمس و أن كان لديك عمل في الصباح و يجب عليك الخروج في الشمس قم بوضع هذا الكريم في الليل فقط.

 

 


و قم ايضا بشراء كريم وايت اوبجيكتيف آمن للوجه و لليدين و فعال و لكن يجب الاستمرار على هذه الأشياء للحصول على نتائج رائعه. 
 

التعليقات (6)
اسلام ابراهيم

2022-08-17 20:41:40

جميل جدااا
ايمان

2022-08-20 12:51:27

رائع
خواطر

2022-08-20 23:26:28

حلو اوووي
Atika

2022-08-25 22:37:10

مفيد+ممكن تشوفي مقالاتي
Habiba mohamed

2022-09-02 15:16:16

من عيوني♥
Jamila

2022-10-10 01:10:56

جميل ممكن زيارة
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.