الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$0.59

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Ashraf حقق

$1.43

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.62

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Yousef Vip حقق

$0.59

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
فوائد الليمون الاسود للقولون الهضمي

فوائد الليمون الاسود للقولون الهضمي

يطرد الليمون الأسود البكتيريا الضارة والنفايات والسموم الأخرى من الجسم عن طريق تنظيف القولون. بما يحتويه من نسبة عالية من فيتامين سي وخصائصه المضادة للبكتيريا يعالج القولون الهضمي من الكثير من الأمراض. يحسن حالة القولون الهضمي ويعالج الالتهابات التي تحدث به

كما له فوائد اخرى

1- يساعد في علاج الإصابة بالإسهال والمشاكل الهضمية المختلفة. 2- يساعد في تنظيم الجهاز الهضمي والحماية من الإصابة بالإمساك وفتح الشهية. 3- يعمل على تعقيم الجسم وتنظيفه من السموم عن طريق محاربة البكتيريا والأوساخ بالجسم وإخراجها منه. 4- يحتوي الليمون الأسود على فيتامين سي الذي يقوي من عمل الجهاز المناعي

فوائد الليمون الاسود للتنحيف

أيضاً من مضادات الأكسدة التي يحتويها الليمون الأسود، البوليفينول Polyphenol، وهي مركبات نباتية تحفز الكبد على حرق الدهون، ما يساعد على خسارة الوزن، هذا إضافة إلى أن مغلي اللومي أو الليمون الأسود مدر للبول، إذ يمنع احتباس الماء في الجسم ويساعد في التخلص في انتفاخ البطن

فوائد الليمون الأسود للبشرة

  • مضاد الأكسدة وفيتامين C الموجود في الليمون يعطي الوجه اشراق وتوهج
  • يستخدم مطحون الليمون الأسود للبشرة لمكافحة حب الشباب
  • يخلص البشرة من الزيت الزائد عليها
  • يستخدم لتفتيح البشرة ويقلل من ظهور البقع الداكنة ويزيل الاسمرار وذلك باستعماله مع اللبن
  • الليمون الأسود يعمل على تقوية المناعة وذلك لأنه يستخدم في العديد من المواد الغذائية وهي مثل الأملاح المعدنية والفيتامينات وغيرها، وأيضاً هي تساهم في التخلص من جميع السموم والجراثيم التي توجد في البطن وأعضاء الجهاز الهضمي، وهذا بالإضافة إلي العديد من المواد المضادة للأكسدة وهو يعمل على محاربة جميع الجذور الحرة ويعمل كوقاية من الإصابة بالأورام الخبيئة خاصة التي توجد في القولون والمعدة.
  • الليمون الأسود يساعد غي علاج العديد من مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي وهي التي تتمثل في الغازات المزعجة والإمساك، وأيضاً يعالج في عسر الهضم ويسهل عملية هضم الطعام ومروره في الأمعاء وهذا يكون بالإضافة لتطهير الحال والمعدة والكبد ويتم حمايتهم من الإصابة بالالتهابات التي توجد للأمراض المتعددة.
  • يساعد الليمون الأسود على فقدان الوزن والعديد من الدراسات أثبتت أن الأبحاث الحديثة وأن الليمون الأسود يعمل على شكل فعال على حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة، وهذا في جسم الإنسان في مختلف المناطق وهذا تحديداً في في منطقة البطن ومن المعروفة باسم دهون الكرش، جميع الأشخاص الراغبون في فقدان الوزن وهذا يكون من خلال ادراج الليمون من نظامهم الغذائي.
  • يساهم الليمون الأسود في الإدرار بالبول وهي تساعد في التخلص من المساه التي يتم احتباسها في الجسم، وأيضاً هي التي تكون متركزة بشكل خاص في الأطراف السفلية من البطن وهي التي تتسبب في وجود العديد من الانتفاخات وصعوبة الحركة والتنقل.
  • الليمون الأسود هو مطهر ومضاد للعديد من البكتيريا والجراثيم.
  •  يعالج العديد من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • يعمل الليمون الأسود على زيادة النشاط.
  • يساعد الليمون الأسود في إنقاص الوزن.
  • يقوي الليمون الأسود العظام والأسنان لما يحتوي عليه من مواد مفيدة جداً للجسم وبه كالسيوم مفيد للعظام والأسنان.

 

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.