الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
طرق صحية للتخلص من رائحة العرق🧚‍♀️🌻

طرق صحية للتخلص من رائحة العرق🧚‍♀️🌻

_طرق صحية للتخلص من رائحة العرق: يتعرض الإنسان عند الخروج صباحاً خلال فترة الحر للتعرق الأمر الذى يسبب الإحراج لظهور رائحة كريهة من الجسم، ولهذا السبب نذكر فى السطور التالية طرق صحية للتخلص من رائحة العرق وذلك وفقاً لما ذكره موقع "healthnbodytips".


الحفاظ على نظافة الجسم
يجب على الإنسان خلال فترة الحر، الاستحمام مرة واحدة على الأقل فى اليوم، باستخدام صابون مضاد للبكتيريا حتى تتخلص من رائحة العرق.


جفف جسمك بعد الإستحمام
يجب بعد الاستحمام الحرص على تجفيف الجسم وخاصة المناطق التى يكثر بها العرق، وبذلك تحد من تكاثر البكتيريا المسببة للعرق

مزيل العرق
استخدام مزيل العرق، لا يمنع التعرق لكن يحد من رائحة التى تسببها البكتيريا

عصير الليمون:
يحتوى عصير الليمون على حمض السيتريك، وهو مكون نشط يجعل بشرتك حامضية، ما يساعد فى السيطرة على نمو البكتيريا المرتبطة بالرائحة الكريهة، لذلك يفضل وضع عصير الليمون على المناطق التى تتعرق فيها كثيرًا.

خل التفاح:
يحتوى خل التفاح على خاصية مطهرة شديدة تمنع البشرة من انبعاث الروائح الكريهة، كما إنه يقتل أى بكتيريا موجودة فى الجلد عند تطبيقها، ويمكن استخدامه بعد الاستحمام

نشا الذرة:
صنع معجون من خلط نشا الذرة مع عصير الليمون، وفرك هذه العجينة فى جميع أنحاء جسمك، واتركها لمدة 5 دقائق تقريبًا، بعد الاستحمام يساعد فى الحد من الرائحة الكريهة

شرب الكثير من الماء:
احرص خلال اليوم فى الإفراط من شرب الماء بكمية لا تقل عن 8-10 أكواب من الماء، ما يعمل على طرد السموم الموجودة فى الجسم ويحافظ على رطوبة البشرة، والتخلص من الرائحة الكريهة.

وصفة الخيار :

الخيار له مفعول في تفتيح البشرة كعصيري الليمون والبطاطس، وطريقة استخدامه من خلال فرك منطقة الإبط بشرحات من الخيار، أو بوضع عصير الخيار عليها، وتُكرر هذه الطريقة من مرّة إلى مرّتين يومياً لغاية الحصول على النتيجة.

الخلاصة:وفي الأخير نقول انه:

دي حاجات مهمه جدا لازم نكون بنعملها في الصيف عشان نقضي علي المعاناه الي بنقضيها طول الصيف ونقضي على رائحة العرق بشكل تدريجي مع المداومة فبشرتنا غالية علينا يجب الإعتناء بها لتعزيز الثقة بالنفس وعدم الإحراج الناتج عن الروائح.

التعليقات (1)
محمد سلامة

2022-10-04 15:49:20

جميل جدا ومفيد
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.