علاج إضطرابات النوم بالأحماض الأمينية العادية هو أساس الطب الجزيئي

علاج إضطرابات النوم بالأحماض الأمينية العادية هو أساس الطب الجزيئي

0 reviews

علاج إضطرابات النوم بالأحماض الأمينية العادية هو أساس الطب الجزيئي. 

يمكن لجرعات كبيرة من البروتينات الحالية تسمى الأحماض الأمينية إصلاح الخلل الوظيفي للدماغ. هذه الأحماض الأمينية ميسورة التكلفة وتستخدم بجرعات علاجية أكبر بكثير من تلك المستويات الموجودة عادة في الطعام. 

يعتمد مفهوم الطب الجزيئي على استخدام جرعات كبيرة جدًا من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية أو المستخلصات النباتية لإصلاح الخلايا وتعزيز أنشطة الدماغ الطبيعية. هل لا تحصل على ترقية لأنك متعب داخل المكتب؟ هل تقفل على الطلاق من التعب وقلة النوم؟ لا تستطيع التعامل مع أطفالك لأنك متعب للغاية؟ يمكن أن تسبب اضطرابات النوم العديد من المشاكل ولن تكون مستعدًا لكسر هذا النمط بنفسك. يمكن أن تسهل الحبوب المنومة من نومك ، ولكن معظمها يجعلك تنام أكثر أو تعيد الحياة إلى التعب. يمكن للطب الجزيئي الحديث أن يساعد في اختفاء هذه المشاكل لعدة أشخاص في غضون عدة أسابيع. هناك أيضًا عادات للنوم يجب أيضًا تغييرها وتغييرات النظام الغذائي التي يجب إجراؤها. لا تأكل أو تشاهد التلفاز داخل غرفة النوم إذا كنت تواجه مشكلة في النوم. ابق خارج السرير حتى تتمكن من النوم. 

اشترِ مرتبة وبياضات نقية من القطن أو الحرير أو الكتان أو القنب أو الصوف لغرفة النوم. حاول تجنب الكافيين والكحول الزائدين في وقت متأخر بعد الظهر والمساء.

 لا تأخذ مساعدات النوم التي لا تستلزم وصفة طبية. يستخدم طب الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة عدة مكملات لتعزيز النوم وتحسينه. 

غالبًا ما تكون هذه المنتجات نباتية مثل Kava و Valerian و St John's Wort و Passion Flower و Lemon Balm و Chamomile. 

يجب أن تؤخذ النباتات يوما بعد يوم لعدة أشهر. قد يستغرق هذا من ثلاثة إلى خمسة أسابيع لإحداث تغيير واضح في النوم. 

يجب تجربة الميلاتونين ومزيج من الكالسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم لمشاكل النوم الخطيرة جدًا. 

لا يعمل الميلاتونين دائمًا ويمكن تناوله بمستويات 1.5 إلى 3 ميكروغرام / يوم قبل حوالي ثلاثين دقيقة من موعد النوم.

 سوف تحتاج إلى السيلينيوم مع الميلاتونين لتوابل نظامك. 

تتضمن صيغ براءات الاختراع الصينية لتحسين النوم Amnion Pian و Bu NAO Wan و Zhi Bai Di Huang Wan. هناك ما لا يقل عن عشرة تركيبات مختلفة حاصلة على براءة اختراع من الصين والتي ستساعد على النوم. يتم اختيار الصيغة الصحيحة لدعم احتياجاتك. 

يجب أن تؤخذ معظم صيغ براءات الاختراع الصينية لمدة ستة أسابيع على الأقل أو أكثر لعلاج الاضطراب الأساسي الذي يسبب أعراض الأرق. الأحماض الأمينية اللازمة لتحسين النوم تشمل 5-HTP و Jeanine و GABA. المكملات الهرمونية المتطابقة بيولوجيًا مطلوبة أيضًا للرجال في سن اليأس أو النساء بعد سن اليأس.

 لا تأخذ أي نوع من الهرمونات بدون خزعة أو اختبار اللعاب لمعرفة الهرمونات منخفضة.

 تذكر أن الصينيين تجنبوا الكثير من اضطرابات النوم والاختلالات الهرمونية باستخدام الأعشاب الصينية والعلاج الغذائي.

 ضع في اعتبارك هذه الخيارات مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

 © Dr. R Stone، MD - India يحمل الدكتور R. Stone درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الهند ، وماجستير إدارة الأعمال في المالية من جامعة سانت توماس في هيوستن ، وشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة تكساس في أوستن. 

تدرب الدكتور R Stone أيضًا في العلاج بالليزر ، ICAET ، و NAET. تشمل الجوائز Cambridge Who's Who و Stanford Who's Who. تشمل العضويات الأكاديمية العالمية لطب مكافحة الشيخوخة ، والأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة ، ومتحف كونستهاوس (زيورخ) ، ومتحف أوستن للفن المعاصر ، ومتحف بيج أبل متروبوليتان للفنون ، ومؤسسة دالي ، وأوستن آرت ألاينس ، ومهرجان أوستن ، ومؤسسة شاغال.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Ali

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة