الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
دليل للتخلص من السعال المزمن من حياتك

دليل للتخلص من السعال المزمن من حياتك

أقدم لكم أقوى ثلاث وصفات لعلاج السعال وضمان علاج السعال من منزلك. إزالة السعال والسعال والبلغم وعلاج السعال الجاف

تنتشر مشكلة السعال بانتشار الفيروس، والتغيرات في الغلاف الجوي، وما إلى ذلك، وإذا استمر السعال فإنه يسبب العديد من المشاكل للجسم، لذلك علاج السعال من المهم جدا التخلص من السعال حتى تختفي أعراض السعال بإذن الله.

يبحث الكثير من الناس عن علاج لسعالهم. مشكلة السعال مهمة جدا وأسبابه منتشرة على نطاق واسع، لذلك عليك أن تكون حذرا بشأن كيفية علاج السعال. علاج السعال والسعال. بأفضل النتائج كان الله على استعداد لشرح وصفة أقوى لعلاج البلغم وإزالة البلغم، فالسعال يمكن أن يكون مصحوبًا بالبلغم، حيث يجب علاجه إذا استمر، كما يجب إزالة البلغم أيضًا، حيث أن السعال والسعال الديكي هما أنواعه وصفنا علاج السعال الجاف بأقوى وصفة. لذلك فإن علاج السعال الجاف وهو نوع من السعال مهم جدا للصحة، وعلاج السعال الجاف كان ناجحا.

أعلم أن السعال المزمن هو أحد أعراض الارتجاع منذ أن بدأت دورة مكثفة من الارتجاع عند ولادة طفلي الأول. لكن لا يبدو أن هذه هي المشكلة التي نواجهها. ومع ذلك، كانت ابنتي تعاني من انسداد مزمن / سيلان في الأنف عند تراكم الارتجاع. في سن الرابعة، قمنا بإزالتها من دواء القلس بالإضافة إلى مضادات الحموضة التي تناولتها قبل النوم للحصول على الكالسيوم. كنت أعلم أنها لا تزال تعاني من أعراض خفيفة، لكنني سعيد لأنها لم تتناول دوائها في هذا الوقت.

لم أكن أدرك حتى أنها كانت مشكلة (لكن أختي كانت تحب الشكوى من ذلك). وقبل عام من بدء العلاج بالعقاقير، كانت هناك ثلاث نوبات من التهاب الحنجرة حيث أصبح GOP أكثر وأكثر إشكالية. لم أصب بالتهاب الحنجرة مطلقًا منذ أن بدأت في تناول الدواء منذ حوالي عام ونصف.
لذلك، إذا كان حلقك صافيًا بشكل مزمن، أو إذا كنت تعاني من سعال مزمن لا يمكن تفسيره بالتدخين أو الربو، ففكر في مرض الارتجاع. يمكن أن تسبب الأحماض أعراضًا أكثر مما تعتقد.

بمجرد أن عالجتها من التهاب الأنف التحسسي والربو والتهاب الجيوب الأنفية، ذهبت.
سعالها. تم تقديم حوادث مثلها لي عدة مرات في السنة.

 

فيما يلي خمس نصائح لمساعدة الأطباء في تقييم السعال المطول.

 

1 - كن على دراية بوقت بدء السعال والأعراض الأخرى ذات الصلة (الحمى أو القشعريرة أو التعرق أو الغثيان أو القيء أو فقدان الوزن).


2 - سجل جميع الوصفات الطبية والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية التي تم تناولها قبل ظهور السعال وبعده. ترتبط بعض أدوية ارتفاع ضغط الدم بالسعال المزمن (مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين [ADV]).


3 -  اكتب أسباب تحسن السعال أو تفاقمه، وما إذا كان السعال يتحسن أو يزداد سوءًا بسبب وضع الجسم أو التمرين أو التغيرات بين النهار والليل.

4 - اكتشف ما إذا كنت بحاجة إلى الحد من أي من الأدوية الخاصة بك قبل موعدك. قد تحتاج إلى التوقف عن استخدام مضادات الهيستامين في اختبارات الجلد أو التوقف عن استخدام أجهزة الاستنشاق في صباح يوم موعدك (لاختبارات وظائف الرئة).

5 - في معظم الحالات، يمكن علاج السعال المزمن بشكل جيد، لكنه يتطلب جهودًا مشتركة من الطبيب والمريض لتشخيصه. بمجرد تحديد سبب أو أكثر، يمكن البدء في العلاج الفعال.
 

ينتج التهاب الشعب الهوائية المزمن كميات كبيرة من الإفرازات التي يمكن أن تتكاثف وتجعل السعال صعبًا وتجعل التنفس صعبًا.
عندما يحدث هذا، من المفيد جدًا تعلم التقنيات التي تساعدك في الحصول على سعال قوي وصعب.

ضع في اعتبارك أن الرئتين عادة ما تكون عقيمة.
لذلك فإن السعال هو استجابة مناعية طبيعية ويمنع الجزيئات الموجودة في الهواء من دخول الرئتين المعقمتين. بدون هذا التفاعل، يمكن للبكتيريا أن تدخل الرئتين وتسبب التهابات مثل الالتهاب الرئوي.
 

 

التعليقات (1)
أهم المعلومات

2022-07-26 22:14:32

احسنت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.