الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
افضل الطرق للتخلص من حب الشباب

افضل الطرق للتخلص من حب الشباب

أفضل علاج لتقشير الجلد لحب الشباب الذي يستخدمه جراحو التجميل في كل مكان

حب الشباب (حب الشباب) هو حالة شائعة بين المراهقين والشباب وتتميز ببقع حمراء وملتهبة. تتشكل هذه النتوءات والبقع بسبب فرط نشاط الغدد الدهنية (عادة بسبب الاختلالات الهرمونية) ، وارتفاع درجة الحموضة في الجلد ، والزيت ، والباستريا التي تزدهر في هذه الظروف. يمكن أن يتفاقم حب الشباب هذا بسبب حرارة الصيف ، والتنظيف غير السليم ، والحكة ، وقطف النتوءات (ليست حبوبًا وستزداد سوءًا عند التقاطها) ، وعدم توازن درجة الحموضة ، والتغذية السيئة ، وما إلى ذلك ...

من خلال تغيير عاداتنا ، يمكننا تحسين هذه الحالة . استخدام الصابون والمنظفات المعتدلة سيثبت أنه أقل تهيجًا. إن تناول نظام غذائي متوازن سيعمل على تعديل الحالة وتحسينها ببطء. ونعلم جميعًا ألا ننتقي من الوسائد والنتوءات حب الشباب ، ولكن لإيقافه وربما علاجه ، يجب أن نصل إلى المصدر في أعماق الجلد.

تعتبر المعالجات السطحية مثل كريمات وحلول البنزويل بيروكسايد في أفضل الأحوال فعالة إلى الحد الأدنى ويمكن أن تزيد من تهيج الحالة. نحن بحاجة إلى الحصول على عدة طبقات وصولاً إلى المصدر ، والبكتيريا ، والالتهاب ، والغدد الدهنية التي يتشكل منها حب الشباب.

يعرف جراحو التجميل أن قشور الجليكوليك والساليسيليك أفضل من علاجات بيروكسيد الهيدروجين ، لكنها لن تصل إلى المصدر. هذا هو المكان الذي يستخدم فيه الأطباء والأطباء قشور TCA (حمض trichloroacetic) وهو قشر أعمق للوصول إلى المصدر ، ويغير درجة حموضة الجلد (التي تقتل البكتيريا - لا يمكنها البقاء في ظروف الحموضة العالية) ، وزيادة تجديد الجلد عن طريق النزع. من عدة طبقات. ثبت سريريًا أن تقشير TCA يعالج حب الشباب ويعالجهم بشكل أفضل من أي علاج آخر (بما في ذلك الليزر والأكوتاني) دون أي آثار جانبية مروعة).

اعتادت قشور TCA أن تكون شيئًا لا يستطيع تحمله سوى الأثرياء ، ولكن ليس بعد الآن. لا يزال بإمكانك الذهاب إلى طبيبك ودفع 500 دولار + أو يمكنك القيام بذلك بنفسك. قشور TCA هي الأسهل والأكثر أمانًا وفعالية من بين جميع أنواع تقشير الجلد وهي متاحة الآن بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول تقشير TCA ، اتصل بالمؤلف أدناه أو ابحث عنه على الإنترنت. احصل على مقشر TCA وابدأ في الاستمتاع ببشرة أنظف وأكثر شبابًا وتوقف عن إهدار أموالك على المنتجات التي لا تعمل.

التعليقات (2)
7oba mohamed

2022-08-01 23:56:06

مفيد
صبحه صبحه

2022-08-16 20:53:36

جميا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.