الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
الحصول على بشرة بيضاء بشكل دائم

الحصول على بشرة بيضاء بشكل دائم

إنه عشبي لوجود المسام ومشاكل الجلد.  مشاكل الجلد بما في ذلك الانتفاخات والندبات وحب الشباب واللوم والبقع الداكنة ليست غير عادية.  يمكن أن تؤدي محاولة تقليلها أيضًا إلى جزء من الروتين.  العديد من المنتجات التي يمكن تصميمها خصيصًا لهذه المتاعب ستكون متوفرة في السوق.  ومع ذلك ، فإن المواد الكيميائية المستخدمة فيها سيكون لها تأثير ضعيف على المسام والجلد.  علاوة على ذلك ، هذه المنتجات باهظة الثمن!

إنه لأمر استثنائي الاعتماد على عدد قليل من "المنتجات الطبيعية" التي تم منحها روعة عشبية للمسام والجلد لتعزيز روعة البشرة.  لأن المنتجات الكيميائية يمكن أن تسبب تلف المسام والجلد الجمالي.  استخدام العناصر الطبيعية الجلد ليس غير ضارة.  "الزعفران الأصفر" هو الموقع الرئيسي لمنتجات العناية بالبشرة.  نحن ندرك أن أسلافنا استخدموا أيضًا "الزعفران الأصفر" للوظائف الجمالية.  علاوة على ذلك ، فإن "الزعفران الأصفر" يستخدم للتخلص من العديد من مشاكل البشرة.  يحتوي "الزعفران الأصفر" على خصائص مضادة للبكتيريا ومطهر ومضاد للالتهابات.  تلعب هذه السمات وظيفة من الدرجة الأولى في محاربة مشاكل البشرة إلى جانب البقع الداكنة واللوم والتصبغ.  وبالتالي ، من الواضح أن تحسين اضطرابات الجلد.  إذا كنت تستخدمه بشكل متكرر ، فإنك تلاحظ أن اللون قد تم تطويره باستخدام "الزعفران الأصفر".

ملحوظة: قد يكون لدى بعض البشر حساسية من مسحوق الكركم.  لذلك ، يجب عليهم اختبار التصحيح قبل استخدام على هذا الوجه .

مكونات:

3 ملاعق صغيرة مسحوق كركم 1 ملعقة كبيرة زبادي 1 ملعقة صغيرة عسل غير مطبوخ 1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند

طريقة التحضير:

1. ضع الزبادي الطازج غير المنكه في وعاء.

2. الآن ، قم بتحميل بعض العسل العضوي إليها.

3.  الآن خذ بعض زيت جوز الهند في هذه الوظيفة.  إذا كان زيت جوز الهند قويًا ، قم بتسخينه جيدًا.

4. أضف معجون "مسحوق الكركم".

5.  اخلطي هذه المواد جيدًا.  تخلط بلطف دون أي كتل.

6. يجب أن يصنع هذا الخليط من عجينة ناعمة.

7. إذا كنت تشعر أن هذه الصفحة  ببساطة داكنة جدًا ، قم بتحميل الزبادي العادي.

كيف تستعمل:

1. أولاً ، سهل الوجه ونظفه.  كن مستعدًا لاستخدام هذا القناع.

2. قم بتطبيق العبوه على الوجه المدرج .  قم بتطبيق العبوه بالفرشاه على الوجه .  خلاف ذلك ، لون "مسحوق الكركم" يلصق بالأصابع.

3. احتفظ بهذه الأقنعة لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

4. قم بإزالة الأقنعة بعد فركها بسلاسة داخل الحركة الدائرية.

3.  أزيلي القناع بمنشفة ناعمة.  ضعي بعض المرطب.

الفوائد التي تعود على المسام والجلد من خلال "مسحوق الكركم": ربما لاحظت أن الجدات والأجداد قد تلقوا تعليمات حول المزايا المتساوية من "الزعفران الأصفر".  لأجيال ، يستخدم "الزعفران الأصفر" للعناية الراقية في كل منزل.  البيوت المضادة للبكتيريا من البيوت المضادة للبكتيريا والمضادة للبكتيريا تقلل المسام وتهيج الجلد.  كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع ظهور الهالات السوداء والتجاعيد.  لذلك ، جعلت هذه الفضائل من "الزعفران الأصفر" عنصر الجمال الرائع.

مميزات "العسل": يتكون العسل من مواد مضادة للالتهابات.  تقلل الالتهاب وتقلل من احمرار الجلد.  وبذلك تصبح البشرة ناعمة بالإضافة إلى نعومة.  علاوة على ذلك،

يعمل العسل كمرطب طبيعي.  يوفر رطوبة جيدة للبشرة.

فوائد "الزبادي": يساعد حمض اللاكتيك الموجود في الزبادي على التخلص من المسام وخلايا الجلد غير المجدية.  وبالتالي ، ستصبح المسام والجلد واضحين بالتأكيد.  هذا يسهل تقشير البشرة.  الزبادي يساعد على إزالة البقع الداكنة واللوم.

"زيت جوز الهند" له عواقب مفيدة على المسام والجلد: زيت جوز الهند يحتوي على مضادات الأكسدة.  أنها تجعل المسام والجلد لتقليل التجاعيد.  وبالتالي ، يمكنك جعلها تبدو أصغر سنا.  أيضًا ، تم العثور على الترسبات الرطبة للمسام والجلد في زيت جوز الهند.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.