٦ نصائح لذوات البشرة السمراء

٦ نصائح لذوات البشرة السمراء

0 المراجعات

اليوم ، في هذه المقالة ، أشارك 6 نصائح للنساء ذوات البشرة السمراء عند اختيار المكياج وتطبيقه. معظم الفتيات في مصر لديهن جلد الخمير. الظل والمرح وابتسامة بيضاء ناصعة. لديهم أيضا الود والبساطة

image about ٦ نصائح لذوات البشرة السمراء

 

ما هي افضل و أهم نصائح لذوات البشرة السمراء ؟

 

1.-عند اختيار كريم الأساس ، تأكدي من أنه ليس أفتح كثيرًا من لون بشرتك ، لكن اختاري أقرب درجة ممكنة من لون بشرتك حتى لا تبدو جذابة ، حيث تكشف البشرة الداكنة عن الماكياج. طبقات أكثر بكثير من الأساس. بشرة فاتحة واختر كريم أساس سائل أو كريم أساس غير دهني ، مع إيلاء اهتمام خاص أيضًا لـ. للمزج ، أضيفي قطرة من الماء إلى كريم الأساس ، وافركي ظهر اليد ، ثم ضعيه على البشرة

 

2.-بعد وضع كريم الأساس ومزجها جيدًا ، رشي القليل من بودرة الأطفال على الوجه ، مما يمنحك توهجًا مشعًا ، خاصة حول العينين.

 

3.-إذا كنت تخطط لاستخدام البودرة العادية ، فاختر أيضًا ظلًا قريبًا من بشرتك وتجنب استخدام الكثير من البودرة ذات الأساس المائي لأنها لن تناسب بشرتك.

 

4.-بالنسبة لمكياج العيون ، يتم استخدام ظلال العيون الفضية والبيضاء أسفل الحاجبين مباشرة للتأكيد عليها وجعلها أكثر جمالًا وجاذبية. من الأفضل إنهاء مكياج العيون باستخدام محدد العيون الأسود والماسكارا السوداء. أي لون غير الأسود لأنه ليس جيدًا لا يناسب بشرتك.

 

5.-بالنسبة إلى أحمر الخدود ، من الأفضل اختيار الألوان ذات درجات اللون المرجاني والوردي والبرتقالي الغامق ، وتجنب اللون البني ، أما بالنسبة لخدين النساء ذوات البشرة الداكنة جدًا ، فيفضل اللون الوردي الداكن والبني ، ويفضل درجات اللون الخوخية والذهبية أثناء النهار ، ويفضل في الليل. . وللمناسبات الخاصة ، استخدمي القليل من الطلاء الذهبي ، ضعيه على المعابد وتحت الزاوية الخارجية للحاجبين.

 

6.-إذا كانت شفتيك داكنة ، ضعي القليل من كريم الأساس والبودرة على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه. بالنسبة للنساء ذوات البشرة الداكنة ، يمكن استخدام جميع ألوان الشفاه الداكنة الرائدة مثل التوت والكراميل والأرجواني لأنها تعمل بشكل جيد للغاية. تجنب اللون الوردي والأحمر ولا تضع في اعتباركلونك الأساسي لأنه لن يناسبك.

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة