كيفية العناية ببشرة وجهي

كيفية العناية ببشرة وجهي

0 المراجعات

ما هو عدد منتجات الوجه التي أحتاجها؟ قد يكون من الصعب فرز جميع النصائح. ومع ذلك، يعتقد أطباء الجلد أن إبقاء الأمور بسيطة هو الأفضل. س: لست متأكدًا من كيفية العناية ببشرة وجهي. ما هي الأساسيات؟

قد يكون تصفح قسم العناية بالبشرة في الصيدلية المحلية أمرًا محيرًا، وذلك قبل أن تفكر في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الأطباء محبطون أيضًا. وقال أحمد أمين، الأستاذ المساعد في طب الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة نورث وسترن فاينبرج: "الجميع يقدمون نصائح للعناية بالبشرة، ويتم غمر الناس بالمعلومات".

 

يوصي أطباء الجلد بأن يحتوي روتين العناية بالبشرة لكل شخص على ثلاث خطوات حاسمة: الغسيل والترطيب والحماية من الشمس.

 

لقد طلبنا مساعدة المتخصصين لقيادتنا خلال الأساسيات.

 

نظفي وجهك./كم عدد منتجات الوجه التي أحتاجها حقًا؟ قد يكون غربلة جميع النصائح أمرًا مربكًا. لكن أطباء الجلد يقولون إن الأبسط هو الأفضل. س: أنا في حيرة من أمري بشأن كيفية العناية ببشرة وجهي. ما هي الأساسيات؟

يمكن أن يكون تصفح ممر العناية بالبشرة في الصيدلية تجربة محيرة - وذلك قبل أن تبدأ في النظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الأطباء محبطون أيضًا. وقال أحمد أمين، الأستاذ المساعد في طب الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة نورث وسترن فاينبرج: "الجميع يقدمون نصائح للعناية بالبشرة، ويتم غمر الناس بالمعلومات".

 

يوصي أطباء الجلد بإبقاء الأمر بسيطًا ويقولون إن روتين العناية بالبشرة لكل شخص يجب أن يتضمن بعض الخطوات الأساسية: التنظيف والترطيب والحماية من أشعة الشمس.

 

لقد طلبنا من الخبراء أن يرشدونا إلى الأساسيات.

 

اغسل وجهك.

ربما تعلم أنه يجب عليك غسل وجهك، لكنك قد لا تعرف حقًا السبب، أو أفضل طريقة للقيام بذلك. قالت باتريشيا فارس، طبيبة الأمراض الجلدية في إن تنظيف البشرة يزيل الزيوت والأوساخ وخلايا الجلد الميتة والمكياج والملوثات البيئية. وأوضحت ميتايري، أن هذا التراكم يمكن أن يسد المسام ويسبب حب الشباب، ويمكن للملوثات أن تحفز إنتاج الجذور الحرة، التي تساهم في شيخوخة الجلد.


قال هوب ميتشل، طبيب الأمراض الجلدية في بيريسبيرج، أوهايو، إنه يجب على معظم الناس غسل وجوههم مرتين يوميًا، ولكن إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، فعادةً ما تكون مرة واحدة كافية. وأضافت أن أكثر من ذلك يمكن أن يؤدي إلى تجريد الطبقة الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى الاحمرار والحكة والجفاف والطفح الجلدي.

 

يعتمد اختيار منظف الوجه المناسب على نوع بشرتك. قال الدكتور فارس إن عليك استخدام منظف مرطب إذا كانت بشرتك جافة، أو منظف جل أو رغوي للبشرة الدهنية أو منتج لطيف خالٍ من العطور للبشرة الحساسة.

 

لا تحتاج إلى إنفاق ثروة. قال الدكتور فارس إن العلامات التجارية الصيدلانية مثل نيوتروجينا وسيراف ولاروش بوزيه فعالة.


 

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

7

followings

16

مقالات مشابة