ماسكات تفتيح البشرة

ماسكات تفتيح البشرة

0 المراجعات

ماسك العسل باليمون

قناع العسل بالليمون: يحتوي العسل على أحماض ومركبات نشطة تساعد على تقليل آثار التصبغ على البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة، بينما يتمتع فيتامين C الموجود في الليمون بخصائص مضادة للتصبغ تساعد على تفتيح وتبييض البشرة. [2] وفيما يلي مكوناته وطرق عمله.
 

المكونات

1 ملعقة كبيرة عسل خام.

 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون. 

1 ملعقة كبيرة ماء.
 

ماسك حليب البودره

قناع مسحوق الحليب: يحتوي مسحوق الحليب على حمض اللاكتيك الذي له تأثير تبييض قوي ويمكن أن يساعد أيضًا في إزالة خلايا الجلد الميتة، يمكنك أيضًا إضافة عصير البرتقال، وكما نعلم جميعًا فإن عصير البرتقال غني بفيتامين C وهو مفيد جدًا للتبييض. البشرة [٤] وفيما يلي مكونات القناع وطرق إنتاجه
 

المكونات

1 ملعقة صغيرة حليب بودرة.

 1-2 ملعقة صغيرة عصير برتقال طازج. 

1 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان الغروي.
 

ماسك الكركم

قناع الكركم للوجه يمكن أن يساعد الكركم على إزالة البقع الداكنة والتصبغات بطريقة ممتازة. يتحكم وينظم إنتاج الميلانين في الجلد، بالإضافة إلى فوائده الأخرى المتمثلة في تهدئة الجلد وعلاج الالتهابات. [5] وفيما يلي مكونات وطرق تحضير القناع.
 

المكوانات

ملعقه كبيره من الكركم.

معلقه كبيره من عصير الليمون

ماسك النعناع

قناع النعناع يستخدم النعناع في العديد من علاجات التبييض. نظرًا لاحتوائه على مواد تعالج البقع الداكنة وعيوب البشرة بشكل فعال، بالإضافة إلى إنعاش المسام وتقليصها،[٢] وفيما يلي مكونات وطرق تحضير القناع:
 

المكونات

كمية مناسبة من أوراق النعناع، ​​حوالي نصف كوب
 

ماسك لبن الزبادى

قناع الزبادي يحتوي الزبادي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، مثل: حمض اللاكتيك الذي يساعد على تبييض البشرة، وهو علاج مناسب لجميع أنواع البشرة.
 

المكوات

½ كوب زبادي طازج. 

1 - 2 ملعقة صغيرة عسل.
 

ماسك الخيار

قناع الخيار للوجه للخيار فوائد عديدة للبشرة، منها: يحفز الكولاجين، مما يجعل البشرة مشدودة ونعومة. كما أنه يساعد على تبريد وترطيب البشرة،[١] بالإضافة إلى احتوائه على مركبات تقلل من إنتاج الميلانين، مما يساعد على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات. [2] وفيما يلي مكونات وطرق تحضير القناع.
 

المكونات

حوالي نصف كوب من شرائح الخيار الطازج
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

2

followings

1

مقالات مشابة