الصفات التي تجعل  النساء أنجذابآ للرجال وتغير حياتهم الى الأفضل

الصفات التي تجعل النساء أنجذابآ للرجال وتغير حياتهم الى الأفضل

0 المراجعات

الصفات التي تجذب النساء للرجال 

1) روح الدعابة:

ترى النساء الرجل الذي يمتلك روح الدعابة أكثر جاذبية من غيره، لأنهن يفضلن البقاء في سعادة بعيدًا عن الحزن، لذا عليك التحلي بروح الدعابة والفكاهة في علاقاتك وكذالك والأحترام والأخلاق أكثر مايجذب المرأة للرجل والصدق والوفاء هو اساس الحياة السعيدة بين الطرفين 

2) اللحية:

تفضل المرأة الرجل الذي يمتلك لحية أو شعر الوجه لأنها تراه بأنه أكثر جاذبية ورجولة من غيره، خاصة إذا كان مهتم بنظافته.

لحية الرجل هي التي تميز الرجل برجولته أمام كل أمرأة، مماتحس المرأة بلإحساس والحنان والحب وليس عند الكل فالبعض تحب الاكس.

3) الجسم الرياضي:

تفضل النساء الرجل ذا الجسم الرياضي الممشوق، كما تنجذب أيضًا إلى الرجل الذي تبرز عروقه لأنها قد تكون علامة على نشاطه البدني واهتمامه بصحته.

وتنجذب النساء لرجل ذا الجسم البارز بالعضلات الصدريه والكتفيين والجسم المتوازن الممتلع بالشعر وكذالك تشعر النساء بهذة الصفات والعلامات المرغوبه.

4) القدرة على سرد قصة جيدة:

تنجذب النساء إلى الرجال الذين يستطيعون سرد قصة جيدة؛ لأنه بذلك يمتلك مهارات اتصال جيدة وهو ما يساعده في تحقيق علاقة ناجحة مع من حوله وهو ما ترغب به المرأة.

البعض يسرد قصه ليس بصحيحه في نفسه انا فعلت وعملت قصه ولا في الخيال وتسردها بمهارة لاكن لاتحتوي على الواقع فالنساء لاتنجذب لمثل هذة الاشخاص بل تخاف من واقعه الذي يتكلم فيه وتصنفه من الموهومين بحياتهم قليلين المسؤلية.

5) الرائحة الجذابة:

تنجذب المرأة أيضًا للرجل الذي يضع عطرًا مميزًا، لأنه دليل على نظافته الشخصية واهتمامه بنفسه، وهو من أكثر الصفات التي تبحث عنها المرأة في شريك حياتها، لذا عليك اختيار عطرك بعناية فائقة وكذالك العنايه برائحة الفم وهي الاهم من كل العطور.

6)قًد المسؤليةوالطموح:

1ـ تحب المرأة وتنجذب للرجل ذا الهمم العاليه والنشاط والحيوية ينام بالليل لا يحب السهره والخروج خارج المنزل للسهرات مع الاصدقاء.

2ـ تنجذب النساء للاشخاص الذين يصحون في الصباح الباكر للمارسه الرياضة وبعدها يتجه للدوام اليومي لطلب الرزق كل يوم.
3ـ  النساء تنجذب وتحب الرجل ذا الأهتمام والدخل الذي يضمن المستقبل المبشر بالثراء.

image about الصفات التي تجعل  النساء أنجذابآ للرجال وتغير حياتهم الى الأفضل

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

112

متابعهم

263

مقالات مشابة