الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.67

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
8 نصائح لتحفيز نفسك الكسول

8 نصائح لتحفيز نفسك الكسول

ستكون هناك أيام لا تشعر فيها بالرغبة في فعل أي شيء. لا بأس في يوم الكسل من حين لآخر ، ولكن عندما يصبح ذلك حدثًا معتادًا ، في داخلك ، يجب تغيير شيء ما.

ينال الناس النجاح ويحققون أهدافهم من خلال تحفيز أنفسهم أو إلهامهم لاتخاذ إجراءات كل يوم.

سواء كان هذا مجرد حظ في السحب أو مهارة مكتسبة للقلة المحظوظة فهو أمر قابل للنقاش. ومع ذلك ، لا يوجد نقاش حول أن أي شخص يمكن أن يتعلم أن يكون أكثر إنتاجية.

جرب هذه النصائح لتحفيز نفسك وزيادة فرص النجاح لصالحك:

1. كن أكثر استعدادا للفشل. ربما لا تكون كسولاً. ربما كنت تماطل لأنك تخشى الفشل. الخوف من الفشل سيخرج الريح من أشرعتك ويبدأ عملية تبرير أسباب عدم فعل أي شيء على الإطلاق. اعتنق الفشل باعتباره جزءًا عاديًا من الحياة.

2. تذكر أن الحياة قصيرة. الحياة قصيرة لكنها طويلة بما يكفي طالما أنك لا تضيع الوقت. يمكنك إنجاز الكثير من الآن وحتى نهاية حياتك ، ولكن فقط إذا كنت تحترم وقتك وتستفيد منه إلى أقصى حد. من السهل تأجيل الأمور حتى يوم غد ، لكن لم يتبق سوى غد كثير.

3. النظر في التكلفة طويلة الأجل. ما هي تكلفة الانتظار أو عدم الاستفادة من الفرصة أمامك؟ من السهل أن ترى متعة الجلوس على الأريكة ليوم آخر. ليس من البديهي التفكير فيما يعنيه الكسل بعد عام أو أكثر من الآن.

4. النظر في فائدة تحقيق شيء ما. ما الذي ستحصل عليه من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم للعام المقبل؟ ماذا سيحدث إذا لم تذهب؟ ما الذي تحصل عليه من اتخاذ الإجراءات الآن؟ ركز على ذلك بدلًا من أن تكون كسولًا على المدى القصير.

5. اسأل نفسك عما يمكن أن تنجزه اليوم. ماذا يمكنك ان تفعل اليوم؟ ما هو شعورك حيال نفسك ويومك إذا أنجزت بعض الأشياء ذات المغزى؟ قم بعمل قائمة بالأشياء التي ترغب في إنجازها ثم اتبع قائمتك.

6. استخدم جهاز توقيت. إن قضاء أربع ساعات في تنظيف العلية ليس أمرًا جذابًا للغاية ، لكن رؤية ما يمكنك إنجازه في 15 دقيقة أمر مثير للاهتمام. سيعطيك المؤقت نقطة نهاية محددة ويركز انتباهك. قد تقرر إعادة ضبط المؤقت ومنحه مرة أخرى بعد الجولة الأولى.

7. إنشاء الأهداف. وجود بعض الأهداف قصيرة المدى والأهداف طويلة المدى يمكن أن يسهل عليك تحفيز نفسك. ليس من السهل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فقط من أجل ذلك. من الأسهل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية إذا كان لديك هدف لخسارة خمسة أرطال هذا الشهر ، أو 50 رطلاً هذا العام ، أو إذا كنت تبدو رائعًا في لم شمل صفك.

8. استخدم الموسيقى أو الكتب أو الاقتباسات أو الأفلام للتحفيز. ربما لديك مشهد سينمائي أو أغنية معينة تحفزك. بالنسبة لشخص آخر ، قد يكون الاقتباس المفضل. يوتيوب مليء بمقاطع الفيديو الملهمة التي لا تستغرق سوى بضع دقائق لمشاهدتها. ابدأ وانتهى اليوم بشيء يلهمك لاتخاذ إجراء.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.