ترطيب البشرة الجافة في فصل الشتاء

ترطيب البشرة الجافة في فصل الشتاء

0 المراجعات

البشرة الجافة ومشاكلها.

من منا لا يحلم ببشرة رطبة ونضرة وبأقل الخسائر.او بوسائل متوفرة لدينا في المنزل وبين ايدينا فقط تحتاج منا المداومة والاهتمام.

نعلم جميعا ان البشرة الجافة تعرض صاحبها للانزعاج من ملمسها والشعور بعدم الراحة .كما انها تحتاج للكثير من الاهتمام وترطيب خاصتا في فصل الشتاء.

اذ سأقدم بعض نصائح من خلال تجربتي ونتيجة التي تحصلت عليها فقد استعملت الكثير من المراهم والكريمات ولكن بدون نتيجة مما سبب ازعاج لدي خلال خروجي او عند وضع المكياج فقد تبدو مقشرة ولايناسبني الفونديشن الذي أضعه علي بشرتي مما يسبب لي الاحراج وعدم الثقة.

كنت اضع الفازلين علي بشرتي لكي ارطبها ولكني لم أصل الي النتيجة التي ابحث عنها.فقد كنت اضعها علي بشرتي وهي جافة.وبعدها قمت بوضع الفازلين علي بشرتي وهي مبللة عدة مرات حتي لاحضتو الفرق وحصلتو علي النتيجة التي بحثتو عنها.

 

لقد اعتمدت علي وضع الفازلين دأما لترطيب ووجدتو نتيجة مرضية .فعند تنضيف بشرتي اتركها مبللة بالقليل من الماء واضع قليلا من الفازلين عنها أشعر أن بشرتي ناعمة وملمسها جيد حتي اني الاحظ نضارتها وحفاضها علي رطوبة وقتا اطول.

كما ان تنضيف البشرة يعد أمرا مهما للحفاظ عليها من جميع رواسب التي تتعرض لها خلال اليوم فهي حساسة اذا تتطلب منا الاهتمام والنضافة .

فقد نستطيع ان نقوم بتنضيفها بغسول يناسبها .فهناك الكثير من الماركات التي تعمل علي هذا الامر وتحتوي علي مكونات يناسبنا البشرة الجافة.

وكذلك نستطيع ان نقوم بتقشير البشرة مرة في الأسبوع لازالة البشرة الميتة .

وذلك ببعض الماسكات التي تناسب البشرة مثلا مقشر زيت الزيتون والسكر.فهو مقشر رائع وكذلك يعمل علي ترطيب البشرة .

حيث نحضر وعاء ونضع فيه قليل من زيت الزيتون وقليل من السكر ونقوم بخلط المكونات.ثم نضعها علي البشرة ونقوم بفركها ببطىء  مدة عشرة دقائق ثم نقوم بغسل البشرة وترطيبيها.

فهكذا فستشعرين براحة وملمس ناعم في بشرتك.ويمكنك الاعتماد علي هذا المقشر في كل أسبوع حتي تهتمي ببشرتك في فصل الشتاء او في أي وقت.

ارجو ان أكون قد ساعدتو ولو بشيء قليل من خلال تجربتي واهتمامي ببشرتي .جربي فلم تندمي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة