فقدان الوزن الدائم - هل هذا ممكن

فقدان الوزن الدائم - هل هذا ممكن

0 المراجعات

 


 

 

 

عندما تتبع نظامًا غذائيًا فأنت على الأرجح مثل الكثيرين ولديك شيئين في ذهنك. تريد أن تكون قادرًا على إنقاص الوزن والحفاظ على الوزن بشكل دائم. حسناً اسأل نفسك هل قابلت أي شخص فعل هذا من قبل؟ هل فعلت ذلك بنفسك؟ 

كم عدد برامج النظام الغذائي المختلفة التي شاركت فيها شخصيًا؟ هل تمكنت من تحقيق خسارة دائمة في الوزن نتيجة لذلك؟ حسنًا ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للقيام بذلك ، فتهانينا لأنك واحد من كل مليون. 

في مرحلة ما من حياتك ، من المرجح أن تسقط في نظام غذائي واحد تلو الآخر. أنت قادر على إنقاص بضعة أرطال ، لكن للأسف سرعان ما تعيد الوزن إلى الوراء وتصبح مكتئبًا نتيجة لذلك. لتجنب ذلك ، عليك أن تسأل نفسك عما إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا مثيرًا. 

حسنًا بالطبع في أي نظام غذائي جديد ربما تكون قد جربته ، قد تكون متحمسًا في البداية ، ولكن فقط لأنك تفقد الوزن ؛ ولكن ليس للبرنامج في حد ذاته. الأسباب الرئيسية لفشل معظم حميتك الغذائية هي:

1. تشعر بالملل بسبب صرامة البرنامج. 

2. اتباع نظام غذائي يجعلك تفكر في الطعام خاصة الأطعمة التي يمكنك تناولها وما لا يمكنك تناوله. 

3. لقد برمجت عقلك على الاعتقاد بأن أيًا من برامج النظام الغذائي هي برامج مؤقتة فقط. 

ستخبرك كل خطة نظام غذائي ستوصلها أنك بحاجة إلى تغيير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك. من المحتمل أنك ستفعل ذلك مؤقتًا ، وهنا تبدأ المشكلة الحقيقية. النظام الغذائي بكل الوسائل هو حل مؤقت. 

تريد أن تكون قادرًا على خسارة مبلغ معين وعندما تحقق هدفك ؛ أنت الآن تتساءل عما يجب عليك فعله. ليس لديك القدرة على الاستمرار في اتباع نظام غذائي إلى الأبد ما لم تقم بتغيير كامل في نمط حياتك بشكل عام. 

عندما تذهب لتغيير نمط حياتك بشكل عام ، فسوف يتطلب الأمر الكثير من قوة الإرادة ، والتي إذا كنت مثل العديد من سكان الولايات المتحدة ، فإنك لا تملكها. سوف تحصل على الرغبة الشديدة وكذلك المأكولات الخفيفة. عندما تشعر بالملل والاكتئاب ، تجيب أن الطعام هو رد فعل طبيعي للكثير منا. حتى أنه من الصعب عليك الجلوس هناك ومشاهدة التلفزيون دون الحاجة إلى مضغ شيء ما. هذا هو طريق العديد والعديد من الأمريكيين. التلفاز أو رقائق البطاطس أو الفشار. 

قد يؤدي تغيير طريقة عيشك بشكل عام إلى الشعور بالاكتئاب والوحدة. تريد أن تشعر بالراحة. أنت لا تحب أن يقال لك أنك لا تستطيع فعل شيء معين. أنت تعرف ما يجب عليك فعله ولكن عندما تفعل ذلك بالفعل ، فهذه مشكلة مختلفة تمامًا. 

إن فقدان الوزن بشكل دائم ، هل يتطلب تغييرًا كاملاً في نمط الحياة وبالنسبة لمعظم الناس فهذا ليس شيئًا يرغبون في القيام به ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، من الممكن جدًا فقدان الوزن بشكل دائم ، عند إجراء التغييرات الرئيسية في نمط الحياة المطلوبة.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

6

followings

6

مقالات مشابة