الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
نصائح هامه لخسارة الوزن الزائد

نصائح هامه لخسارة الوزن الزائد

لا تتجاهل الفطور
تخطي الفطور لن يساعدك على التخفيف قد لا تتناول الفيتامينات المهمة وستجد نفسك تتناول الطعام في وقت ما من اليوم بسبب شعورك بالجوع.
تحققوا من وصفات الفطور الصحية
2.  التهام الطعام اليومي
ويسمح الاستهلاك في أوقات منتظمة طوال اليوم بحرق الطاقة بمعدل أسرع. كما أنه يقلل من إغراء تناول وجبات خفيفة تحتوي على كميات مفرطة من الدهون والسكر.
إكتشف المزيد عن الإبتلاع الوثني
ثلاثة. استهلك الكثير من الفاكهة والخضروات
الفواكه والخضروات منخفضة في الطاقة والدهون، وعالية في الألياف -3 المكونات الأساسية لخسارة الوزن. كما أنها تحتوي على كتل من الفيتامينات والمعادن.
اقرأ حقيقة الحصول على خمسة كل يوم
أربعة. كن أكثر حيوية
فالحياة حيوية امر ضروري لإسقاط الوزن والمحافظة عليه. كما ان التمارين الرياضية توفر العديد من مزايا اللياقة البدنية، فهي تساعد على حرق الطاقة الزائدة التي لا يمكن ان تخسرها خلال تناول الطعام وحده.
ابحث عن هواية تختبرها وجاهز لتناسب عادك
خمسة. اشرب كميات كبيرة من الماء
يخلط البشر أحياناً بين العطش والجوع. ستجد نفسك تأكل سعرات حرارية إضافية بينما كأس من الماء هو ما تريده بالتأكيد
فكِّر اكثر في الشرب كجزء من نظام غذائي صحي
6.  استهلك مكونات الألياف الزائدة
فالاطعمة التي تحتوي على الكثير من الالياف تساعدك على المحافظة على شعورك بالامتلاء، وهو امر مفيد لإسقاط الوزن. يلاحظ بالكاد الألياف في الوجبات من الحياة النباتية، مثل الفواكه.

اكتشف المزيد حول قراءة ملصقات الطعام ثمانية. استخدم طبقًا أصغر حجمًا يمكن أن يساعدك استخدام الأطباق الأصغر حجمًا في استهلاك أجزاء أصغر. من خلال استخدام أطباق وأوعية أصغر ، قد تكون مجهزًا لتعتاد خطوة بخطوة على تناول كميات أقل دون الشعور بالجوع في الخارج. يستغرق الأمر حوالي 20 دقيقة حتى تخبر المعدة الدماغ بأنه ممتلئ ، لذا استهلك ببطء وتوقف عن الأكل في وقت أبكر مما تشعر فيه بالاكتمال. 9. لا تحظر الأطعمة لا تحظر أي وجبات من خطة الأكل الصحي الخاصة بك ، خاصة تلك التي تختارها. سيؤدي حظر المكونات إلى زيادة الرغبة في تناولها. لا يوجد أي سبب لا يمكنك الاستمتاع به في العرض العرضي طالما بقيت في حدود السعرات الحرارية اليومية. 10. لا تقم بتخزين الطعام لتجنب الإغراء ، لا تقم بتخزين وجبات الطعام - مثل الشوكولاتة والبسكويت ورقائق البطاطس والسوائل الغازية - الاستقبال. بدلاً من ذلك ، اختر وجبات خفيفة صحية ، مثل الفاكهة وحلويات الأرز غير المملحة وحلويات الشوفان والفشار غير المملح أو غير المحلى 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.