الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
كيفية الحصول على المعرفة ؟؟

كيفية الحصول على المعرفة ؟؟

تعريف المعرفة 

يرسل لي العديد من الرفاق طلبات حول الكتب القيمة حول هذه النقطة أو مرجع حول موضوع آخر. أنا كقاعدة أشعر بالتضارب عندما أقرأ هذه الالتماسات لأنه من المحترم إعطاء إشارة لمجرد أنني لم أغفل طلب تقديم العروض وإذا كنت أفهم ما سأفهمه الآن ، فإن الفرد الذي يسأل سيحددني يفضل عدم مساعدته.

المعلومات هي رحلة مثل مشروع قطار مع محطات إلى حد كبير. يأخذك مسار السكة الحديد عبر الممرات والجبال ، ولكن لا توجد محطة أخيرة. المحطة الأخيرة تمر. ومع ذلك ، قبل ركوب هذا القطار ، يجب على المسافر تجهيز بعض الإمدادات الأساسية بشكل استثنائي لنزهة.

هناك حقيقة بديهية تقول "لا تُظهر للأطفال ما يجب أن يدركوه - وضح لهم كيف يتعلمون". ينطبق هذا أيضًا علينا جميعًا وقبل أن نبدأ رحلة المعلومات ، يجب علينا معرفة كيفية الحصول على هذه المعلومات.

الحصول على المعرفة 

أتوقع أنني حريص فيما يتعلق بمسألة الطاقات العميقة وأحتاج إلى استكشاف ما إذا كانت الطاقات الأخرى صالحة ومنطقية أم أنها مجرد علم زائف ، فلا يمكنني إذن أن أسأل أي فرد لا يعترف بدراسة الطاقات العميقة ليقترح علي كتاب يتعلق بالمسألة لأنه سيوصي بكتاب ينكر طاقات العالم الآخر بالاعتدال من وجود نهاية سابقة فيما يتعلق بالموضوع من ناحية أخرى ، لا يمكنني أن أطلب من شخص يعترف بالطاقات الأخرى ليقترح كتابًا لي لأنه سيفعل ذلك. يوصي بكتاب يدعم الفكر.

تضع هذه المشكلة الاختصاصي في المشكلة نحو بداية الرحلة ، حيث يحتاج إلى مزيد من الائتمان المنطقي لفرز الثرثرة ، لذلك فهو يساهم بوقته وجهده بشكل عشوائي ، وهو ما قد يكون صحيحًا أو محبطًا. بين الحين والآخر يطلع على كيفية تجميع الغرباء للأهرامات ، وفي أوقات مختلفة يتعلم عن قدرة القوات المسلحة الأمريكية على التحكم في المناخ ، أو يكتشف تطور المايا وقدراته الكونية على الإطلاق ، لذلك لا يمكنه التعرف على ما هو الصحيح وما الأمر.

أقترح على كل فرد حريص على الفحص والمعلومات الذاتية أن يبدأ بالتركيز على المفارقات المعقولة. هناك حوالي 300 فكرة خاطئة شرعية (رسمية وغير رسمية) من شأنها أن تعادل تدمير إطار العمل في ذهن المحلل وإعادة تثبيت إطار عمل آخر تم إنشاؤه مناسب للفحص الأساسي.

في أعقاب مسح الأخطاء المشروعة أقترح عليه أن يبحث في طريقة تفكير العلم ويحصل على التناقض بين المضمون المنطقي والتقنية المنطقية ، حيث أن المادة المنطقية اليوم لن تكون مماثلة غدًا ، مهما كانت الإستراتيجية المنطقية هو جهاز للحصول على هذه البيانات وبناء هذه المادة.

المرحلة اللاحقة هي أن نأخذ نظرة سريعة على فرضية المعلومات بالتأكيد تسمى نظرية المعرفة ، والتي تعطي معنى لكيفية الحصول على المعلومات وشرح بعض الأخطاء الفادحة مثل تأكيد الأفكار وما هو التباين بين المعلومات حول شيء ما أو الإيمان به. شيء.

قد يتطلب هذا التفاعل شهرين ، ولكن بعد الانتهاء من هذه الوسائل ، يمكن للمحلل المغادرة في قطار المعلومات. يؤدي اتباع هذه الوسائل إلى تعزيز إطار عمل منيع ضد القمامة والثرثرة ويعطي اليقين أن عدم إدراك شيء ما ليس خطأ أو تشوهًا ، بل هو بالأحرى مرحلة أولية في الحصول على المعلومات.

التعليقات (2)
Aeamr

2022-04-12 04:37:18

صلوا على رسول الله 💚💚💚
أهم المعلومات

2022-07-30 17:22:52

احسنت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.