ماسكات العنايه بالبشره في العيد

ماسكات العنايه بالبشره في العيد

0 المراجعات


عيد الفطر ماسكات

ماسكات العيد

 

يمكنك تجربة بعض الماسكات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها في عيد الفطر، ومن بين الماسكات المفيدة:

1- ماسك العسل والحليب: امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع كوب من الحليب، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20-30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

2- ماسك الأفوكادو والعسل: اخلطي نصف حبة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

3- ماسك الياغورت والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من الياغورت مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

4- ماسك القهوة والحليب: امزجي ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة مع كمية مناسبة من الحليب، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

تأكدي من غسل وجهك جيدًا قبل وضع الماسكات، واستخدمي الماسكات مرة أسبوعياً لتحصلي على أفضل النتائج.

5- ماسك الخيار واللبن: اخلطي نصف خيارة مفرومة بملعقة كبيرة من اللبن، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

6- ماسك الأرز والحليب: اطحني ملعقة كبيرة من الأرز الناعم وامزجيها مع ملعقة كبيرة من الحليب، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20-30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

7- ماسك العسل والأفوكادو: اخلطي نصف حبة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

8- ماسك الشوفان والعسل: اطحني ملعقة كبيرة من الشوفان الناعم وامزجيها مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

اختيار الماسك الذي يناسب بشرتك يعتمد على نوع بشرتك واحتياجاتها، لذلك يمكنك تجربة ماسكات مختلفة لاختيار الماسك الأنسب لبشرتك. كما يمكنك الاستمرار في استخدام الماسكات الطبيعية بانتظام لتحسين مظهر بشرتك.

9- ماسك الأفوكادو واللبن: اخلطي نصف حبة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من اللبن وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

10- ماسك العسل والليمون: اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

11- ماسك الزبادي والعسل: اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

12- ماسك الشوكولاته والعسل: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوكولاته المحلاة بالكاكاو مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

تجنبي استخدام أي مكون يسبب لك حساسية، وقبل استخدام أي ماسك جديد، جربيه على منطقة صغيرة من بشرتك للتأكد من عدم وجود تفاعلات سلبية. كما ينصح باستخدام الماسكات بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

7

متابعهم

16

مقالات مشابة