حبوب التخسيس وأثرها

حبوب التخسيس وأثرها

0 reviews

حبوب التخسيس وأثرها 

أبرز المعلومات المهمة التي تتعلق بحبوب التخسيس من خلال الموضوع الاتى.
تدور في أذهان الكثير وخصوص الأشخاص من الوزن الزائد تساؤلات ومن ضمن هل يمكن أن تساعد في خفض الوزن؟ هل يمكن أن تحافظ ع ى وزن مثالي للجسم؟ هل هي آمنة بصفة عامة للإستخدام؟ هل حبوب التخسيس هي بالفعل حل سريع للبطن المسطح؟
حبوب التخسيس تتعدد حبوب التخسيس ومنها أنواع مستخدمة من قبل الأفراد ومن أهم هذه الأنواع المستخدمه مثبطات الشهية التي تساعد على بعد الشهية وتجعل الفرد يشعر بالشع، وهي تمثل في الواقع هذه حبوب التخسيس تعمل بشكل مشابه للحبوب المضادة للإكتئاب.
تعمل على إعاقة إعادة إمتصاص الناقلات العصبية لكل من السيروتونين والنورادرنيلين في الدماغ، وعند تأخر هذه العملية ينتج عنها أننا نشعر بالشبع وإمتلاء البطن أي المعدة لفترة طويلة ونقل الشهية وتناول طعام أقل.
تقوم دراسات في الآونة الأخيرة يتم فحص عدد من أدويتها هدفها الرئيسى هو علاج الامراض وفي ذات الوقت تستعمل من أجل فقدان الوزن محبوب التخسيس، بالإضافة بالعلم أنه من الممكن للحبوب التخسيس تقل الشهية تحفز الجهاز العصبي الودي، قد يؤدي لزيادة ضغط الدم وسرعة ضربات القلب وحتي التسبب بأمراض مزمنة.
تتواجد أنواع لا حصر لها من حبوب التخسيس التي يدعي أنها طبيعية، فمن المهم الإنتباه إلى نشر من الصيدلية والتاريخ انتهاء الصلاحية، حيث أنه قد يكون هناك أنواع قد تكون مزيفة.
العديد من الأنواع يمكن أن تتكون من مواد كيميائية، لذلك من المهم قراءة في العبوة، وإذا صادفت مصطلح لا تعرفه على العبوة لا تشتروا وابحث عن مصطلح، فالغالب أن الحبوب التخسيس مصنوعة من النباتات الطبيعية.

لماذا يجب معرفةحبوب التخسيس؟.
خاسرا الدهون تعتبر من الحبوب التي تعمل على تعرقل نشاط الحبوب التي تعمل على تعرقل نشاط إنزين الليباز المسؤول عن تحلل الدهون من الطعام وامتصاص في الجسم.
وقد تؤدي تناول حبوب التخسيس مشاكل في الجهاز الهضمي، مثل الغازات والإسهال، يجب يمكن الطبيب أن يوصي بأخذ الفيتامينات يوميا مع حبوب التخسيس.

فاعلية حبوب التخسيس.
في كل مرة. تشاهدون ترويج للإعلانات عن حبوب التخسيس والقولون أن هذا أمر مبالغ فيه، فعلى ما يظهر أنكم على حق، فالحبوب التي تباع بوصفة طبية على الأرجح تكون لها تأثير فعال.
لكن الحبوب التي تباع دون وصفة طبية خاصة على شبكة الإنترنت لم تخضع لأي وسيلة مراقبة وفحص لمعرفة فعاليتها.
إذا أن حب ب التخسيس فعالة على الأقل التي تكون مثبتة فعاليتها، 
وينبغي أن تساهم في التخلص من ٥- ٢٢ كيلو جرام في ستة أشهر، ولكن ممنوع أخذ الحبوب التخسيس لفترة أكثر من ٦ أشهر لأن الجسم يطور مقاومة التأثير الحبوب و من ثم يتوقف انخفاض الوزن.
للحصول على أفضل النتائج والابتعاد عن الآثار الجانبية. يوصى بأخذ حبوب التخسيس وفقا الإرشادات.

ما هي المخاطر الكامنة في حبوب التخسيس؟

حبوب التخسيس متاحة بعدة طرق، فمنها حبوب لإتباع إلا بوصفة طبية وهناك مكملات غذائية نباتية (عشبية) متوفرة أيضا دون وصفة طبية ومنها أيضا تباع لأنواع على هيئة مسحوق مخلوط ومن مخاطر أن هناك حبوب تباع فردي عن طريق الانترنت، ولا يتم تسويقها من خلال شبكات تسويق وتباع هذه الحبوب التخسيس غير الموافق عليها من قبل وزارة الصحة ومن دون تأكد الوعود على العبوة.
لاننا لا نستطيع فحص المنتج وأن نعرف ما هي المواد المصنوعة منه هذه الحبوب 
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

64

متابعين

209

متابعهم

33

مقالات مشابة