الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
فوائد تناول الكمثرى و دورها فى الحمايه من الكانسر

فوائد تناول الكمثرى و دورها فى الحمايه من الكانسر

فوائد العافية والتغذية من تناول الكمثرى كانت الكمثرى موجودة منذ آلاف السنين. هذا المنتج الطبيعي الذي يتكون من الرنين هو حلو ، وهذا هو السبب في أنه يتم تناوله عادة في جميع أنحاء العالم. يقدم هذا المنتج الطبيعي الرائع الكثير من فوائد الرفاهية والتغذية.

 في هذه المقالة ، سنناقش 6 مزايا طبية مدعومة علميًا للكمثرى. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 1. محملة بالمكملات الغذائية هذه أنواع مختلفة من الكمثرى ، مثل D'Anjou و Bosc و Bartlett. والحق يقال ، تم تطوير ما يزيد عن 100 نوع من هذا المنتج الطبيعي في جميع أنحاء العالم. تم تسجيل أسفل المكملات الغذائية الموجودة في الكمثرى متوسطة الحجم. • السعرات الحرارية: 101 • الكربوهيدرات: 27 جرام • النحاس: 16٪ من القيمة اليومية • الألياف: 6 جرام • بروتين 1 جرام • البوتاسيوم: 4٪ من القيمة اليومية • حمض الأسكوربيك: 12٪ من القيمة اليومية • فيتامين ك: 6٪ من فيتامين (ك) اليومي بصرف النظر عن المكملات المشار إليها ، تقدم خدمة مماثلة سميدجين من النياسين ، بروفيتامين ، وحمض الفوليك. إنها مهمة للعمل الشرعي لخليتك وبشرتك السليمة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الكمثرى على الكثير من المعادن الأساسية مثل البوتاسيوم والنحاس. 

2. صوت المعدة الكمثرى غنية بالألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. يلعب كلا النوعين من الألياف دورًا مهمًا في مواكبة صحة معدتك. بشكل أساسي ، تساعد الخيوط في تحسين البراز وتقويته في معدتك حتى توافق على إفرازات صلبة. تحتوي حبة الكمثرى متوسطة الحجم على حوالي 6 جرامات من الألياف ، وهو ما يمثل 22٪ من كمية الألياف التي يحتاجها جسمك باستمرار. في حالة عدم تعرضك للتأثيرات السيئة للتوقف ، يمكنك تناول الكمثرى لتعزيز تطور الميكروبات الصلبة في معدتك وتعقب التخفيف الحرج. 

3. مركبات نباتية مفيدة تحتوي الكمثرى على الكثير من المركبات النباتية الصلبة ، مثل الأنثوسيانين. قد يؤدي الاستخدام القياسي للمنتج العضوي إلى جعل عروقك أكثر ترسخًا. هذا يساعدك في تقليل مخاطر أمراض القلب. وبالمثل ، إذا كنت تستهلك الكمثرى ذات القشرة الخضراء ، يمكنك تحسين إدراكك البصري أو مواكبة ذلك. التفسير هو أن هذا النوع من الكمثرى يحتوي على لوتين وزياكسانثين ، وهما أمران رائعان حقًا لصحة عينيك. 

4. خصائص مهدئة التفاقم هو رد فعل غير حساس ، ولكن التهيج المستمر قد يؤثر سلبًا على صحتك. على سبيل المثال ، في حالة تركها دون علاج ، فقد يؤدي تفاقم المرض على المدى الطويل إلى بناء مقامرتك على مرض السكري من النوع 2 ومرض الشريان التاجي. قد يساعد عامل الوقاية من السرطان والمركبات المخففة في الكمثرى في تقليل مخاطر مرض الشريان التاجي ومعركة تفاقم المرض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنتج العضوي وفير في أنواع مختلفة من العناصر الغذائية والمعادن مثل فيتامين K وحمض الأسكوربيك والنحاس. 

5. خصائص مضادة للسرطان تحتوي الكمثرى على مادة تآكل سيناميك ، والتي تساعد في محاربة أنواع مختلفة من الأمراض ، مثل النمو الخبيث في المثانة ، والنمو الخبيث في المعدة ، والانهيار الخلوي في الرئتين. لاحظت بعض الفحوصات أنه يمكن أن يساعد في الحماية من أمراض المبيض والصدر ، وهذا هو السبب في أن السيدات يمكنهن الاستفادة من تناول المنتج الطبيعي. 

6. تقليل مخاطر السكتة الدماغية وفقًا لبعض التحقيقات ، فإن تناول الكمثرى باستمرار قد يساعد في تقليل مقامرة السكتة الدماغية. على سبيل المثال ، أجريت مراجعة على مدى 10 سنوات شملت 20000 عامل لاحظوا أن تناول 25 جرامًا من هذا المنتج العضوي الأبيض يقلل من مخاطر السكتة الدماغية بنسبة 9٪. لذلك ، للمشاركة في كل واحدة من هذه المزايا الطبية ، نوصيك بتذكر الكمثرى في روتينك الغذائي. الثقة في هذا يحدث فرقا

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.