الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
سرعه القذف الأسباب ومحاوله المساعده على التعافي

سرعه القذف الأسباب ومحاوله المساعده على التعافي

ما هو سرعه القذف؟ 

يحدث القذف المبكر عندما يقذف الرجل قبل أن يتمكن هو وشريكه من إتمام الفعل الجنسي. لا يسمح لأي منهما بالاستمتاع الكامل بتجربة الجماع. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه الحالة شديدة إذا أنزل الرجل على مرأى من شريكه قبل أن يبدأ الإجراء بالفعل. في معظم الحالات ، يحدث بعد دفعة أو دفعتين جماعيتين.

ما هو سبب سرعة القذف؟

من المحتمل أن يكون انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون هو السبب في أن أعضاء القضيب عند الرجل تبدأ في التعطل. عندما يكون الرجل متعبًا ، فمن المحتمل أن يتسبب في اضطراب النشوة الجنسية أو سرعة القذف على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تكون هذه هي الأسباب الرئيسية لهذه الحالة.

تؤدي العديد من الحالات الطبية إلى اضطرابات النشوة الجنسية. وتشمل هذه أمراض التصلب المتعدد وداء السكري وأمراض القلب. تساهم الاختلالات الهرمونية وأدوية الحالات النفسية وارتفاع ضغط الدم أيضًا في سرعة القذف. قد يكون اعتلال الصحة بشكل عام هو سبب معاناتك من هذه الحالة.

أسباب عضوية

يمكن أن يكون تلف الأعصاب المرتبطة بالقضيب سببًا لضعف الانتصاب. يمكن لأمراض القلب وانتفاخ الرئة والسرطان وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى أن تمنع عمليات الانتصاب من العمل بكفاءة. إذا كنت تعاني من اضطراب في الغدد الصماء يمنع جسمك من إنتاج ما يكفي من هرمون التستوستيرون ، فقد يكون هذا أيضًا سببًا لضعفك الجنسي.

الأدوية ، غير المشروعة والقانونية ، قد تسبب أيضًا اضطرابات النشوة الجنسية. مثالان على ذلك هما المهدئات Xanax و Valium. العديد من الأدوية ، بما في ذلك أدوية مرض باركنسون ومضادات الاختلاج والستاتين التي تخفض الكوليسترول ، تقلل أيضًا من أداء الانتصاب.

من المعروف أن الأدوية التي تثبط الجهاز العصبي المركزي تسبب سرعة القذف. وهي تشمل الهيروين والمورفين ، ولكنها تعني أيضًا الكحول. بالإضافة إلى تثبيط الجهاز العصبي المركزي ، تمنع المخدرات أيضًا إنتاج هرمون التستوستيرون. هذا يقلل من الدافع الجنسي للرجل ، ويؤدي به إلى ضعف الانتصاب. يتسبب استخدام الماريجوانا في انخفاض الرغبة الجنسية ويقلل من قدرتك على ممارسة الجنس.

يُعد تعاطي الكوكايين سببًا لسرعة القذف. في البداية ، يعاني بعض الرجال من زيادة في المتعة الجنسية للكوكايين ، ولكن إذا واصلت تناوله مرارًا وتكرارًا ، فستبدأ في احتياجك إليه حتى تُثار جنسيًا.

القذف الطبيعي

عادة ، تبدأ العملية في مرحلة الإثارة. يحدث هذا عندما تمتلئ المنطقة التناسلية بالدم مما يؤدي إلى انتصاب القضيب. بعد ذلك ، تدخل مرحلة الهضبة حيث تظل الأحاسيس عند نفس المستوى. ثم تصل إلى مرحلة النشوة الجنسية. تبدأ الأعضاء في هذه المنطقة بالتقلص وتتسبب في تجمع السائل المنوي في قاعدة القضيب. أثناء تجمع هذا السائل ، تبدأ في الشعور بالحاجة إلى القذف. يبدو الأمر كما لو أن لا شيء يمكن أن يمنع القذف من إطلاق سراحه. عندما يحين الوقت ، تدفع التقلصات السائل المنوي للأمام وخارجه من الجسم. هذا يخلق مشاعر ممتعة للغاية!

عندما تكون قادرًا على إكمال الفعل الجنسي في مقدار الوقت الذي ترغب في أن يستغرقه عادةً ، فإنك تدخل مرحلة الحل بعد هزة الجماع. عندما يحدث هذا ، يستغرق الأمر مرحلتين حتى تفقد الانتصاب. في المرحلة الأولى ، يستغرق خروج الدم من أعضاء القضيب حوالي دقيقة واحدة. في المرحلة الثانية ، يطلق الجسم الإسفنجي الدم ، وتعود الخصيتان وكيس الصفن إلى أحجامهما الطبيعية.

علاج سرعة القذف

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك العثور عليه ، من الصعب جدًا العثور على حلول لهذه المشكلة ، لكنها ممكنة. هناك حل لسرعة القذف ويسمى "ProSolution Plus". يعد هذا المنتج بتحسين جودة الانتصاب ، ولكن الأهم من ذلك أنه سيقلل من حالات القذف المبكر. شهدت عينة الدراسة تحسنًا بنسبة 48٪ في الأداء الجنسي. تستحق المحاولة!

 

التعليقات (1)
أهم المعلومات

2022-07-22 16:15:57

احسنت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.