الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
للحفاظ على البشرة لتبدو شبابا لفترة أطول

للحفاظ على البشرة لتبدو شبابا لفترة أطول


بمرور الوقت ، تتسبب الشيخوخة في ظهور خطوط دقيقة على الخدين ، وستبدأ الجبهة في الحصول على خطوط أفقية ملحوظة بسبب العبوس ، والتي تميل إلى أن تصبح أعمق مع مرور الوقت. لا يتساقط الجلد ويجدد نفسه بالسرعة التي نتقدم بها في السن ، لدينا انخفاض في الكولاجين مما يؤدي إلى فقدان الجلد للرطوبة والمرونة ، ونفقد حجم الوجه مما يسبب الترهل. يمكن أن تؤثر العوامل الخارجية أيضًا على بشرتنا: من قسوة الشتاء ، مع الرياح الباردة والأمطار التي تسبب الاحمرار والجلد المتشقق الخشن ، إلى الأضرار التي تسببها الشمس ، من سنوات من الدباغة باستخدام واقي الشمس ، وضرر حروق الشمس من جميع تلك الأوقات التي لم تقم فيها بتطبيق أي واقي من الشمس.
التجاعيد:
 - يتباطأ معدل دوران خلايا الجلد ، مما ينتج عنه جلد أرق مثل الجلد.
هناك إنتاج أقل للإيلاستين والكولاجين ، مما يجعل الجلد المتقدم في السن عرضة لتأثيرات الجاذبية. هذا يمكن أن يؤدي إلى الفك والأكياس تحت العينين.
 - تظهر التجاعيد عندما يصبح الجلد أرق نتيجة لانخفاض الإيلاستين والكولاجين.
 - تحدث البقع العمرية عندما تزداد الخلايا الصبغية في الجلد في مناطق معينة وتتجمع معًا ، مما يؤدي إلى ظهور بقع الشمس أو بقع الكبد والنمش.
 - الجلد المتقدم في السن يحتوي على عدد أقل من الغدد العرقية والزيتية ، مما يجعلها عرضة للجفاف. 
 - تكون الأوعية الدموية أكثر عرضة للكسر أو الكدمات أو أن تصبح متوسعة بشكل دائم ، مما يسبب أوردة خيطية في الوجه.تتقلص عضلات الوجه ، مثلها مثل جميع عضلات الجسم ، وتضعف بمرور الوقت. عندما تتغير عضلات الوجه ، يمكن أن تتسبب في حدوث انتفاخات تحت العينين ، والجفون الغائرة أو المجوفة ، والهالات السوداء ، وثنيات الجفن. تمنح رواسب الدهون وجهك ملامحها التي تكون ناعمة عندما نكون أصغر سنًا ، مع حجم أكبر ، ولكن مع مرور الوقت ، تفقد الدهون الحجم وتغير الوضع ، مما يجعلنا نبدو أكبر سنًا. يفقد الخدين وتحت العينين دهونهما وينزلقان على الوجه مما يجعل الخدين يبدوان مسطحين. قد تتسبب الدهون المفقودة من الخدين وخط الفك في ظهور الفكين أو الذقن المزدوجة.
هناك الكثير من العلاجات التجميلية التي يمكن أن تساعد في جعل البشرة الشيخوخة تبدو أكثر نضارة وصحة وشبابًا. يمكن لمرشحات الجلد أن تحل محل الحجم المفقود في الخدين ، وحوض الدموع تحت العينين ، وخطوط الأنف إلى الفم ، وخط الفك ويمكن أن يملأ الشفاه الرقيقة. يعطي البوتوكس نتائج ممتازة عند معالجة تجاعيد الجبهة وخطوط التجهم وأقدام الغربان حول العينين. يعد التقشير الكيميائي وتقشير الجلد علاجات مثالية لتقشير بشرتك وإزالة الخلايا الميتة والباهتة لتحسين ملمس البشرة ولونها ، مما يجعل وجهك يبدو ويشعر بالانتعاش والشباب.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2179 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2112 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1608 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1495 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.