البوتوكس - أفضل علاج مضاد للشيخوخة البشرة

البوتوكس - أفضل علاج مضاد للشيخوخة البشرة

0 المراجعات


مع تقدم البشر في العمر ، تفقد بشرتهم صفاتها مثل المرونة والكولاجين. إلى جانب ذلك ، يفقد أيضًا الرطوبة وتبدأ الخلايا أو الغدد الموجودة في الجلد في إنتاج دهون أو زيوت أقل. هناك العديد من العوامل وراء بهتان البشرة المبكر والشيخوخة وتدهور جودة البشرة. بعض هذه الأسباب هي:
- علم الوراثة- العناية بالبشرة الضعيفة- سوء التغذية- كحول- التدخين- التعرض للشمس وهلم جرا.
هل تعلم أن العديد من الوصفات الطبيعية تساعد في تقليل علامات الشيخوخة ، وعادة ما تحتوي هذه الوصفات على مكونات صحية ، ولكن العديد من المنتجات باهظة الثمن والشائعة تحتوي بالإضافة إلى ذلك على مكونات تفشل في تقديم أي شكل من أشكال الخير للبشرة وقد تزيد من معدل المشكلة أم تزيد المشكلة.
هذا أمر مؤسف للغاية لأن الكثير من الناس يتأثرون بالعروض المقدمة في الإعلانات التي تبلغ قيمتها مليون دولار والتي يتم عرضها أو الترويج لها بشكل مفرط من قبل مصنعي منتجات العناية بالبشرة. ما لا يفهمه هذا العدد الكبير من العملاء الجاهلين هو أن المنتج الذي يشترونه لن يكون الحل لتحقيق الشباب ، بغض النظر عن مدى إقناع المروج له.
يشمل علاج البشرة الذي يحارب بالفعل علامات الشيخوخة ما يلي:
- تغذية سليمة- الكثير من مآخذ السوائل- ما يكفي من التمارين والنوم- العناية المناسبة بالبشرة
من المستحيل تجنب شيخوخة الجلد وستحدث مؤشرات نضوج البشرة بغض النظر عما نقوم به. ومع ذلك ، فقد أصبح من الممكن تمامًا تقليل جزء من علامات الشيخوخة ببساطة عن طريق استخدام علاج مضاد للشيخوخة مثل جراحة البوتوكس.
تعتبر التغذية والعناية بالبشرة المناسبة والفعالة أمرًا مهمًا للغاية ، إذا كنت ترغب في منع ظهور علامات الشيخوخة في المستقبل ، أو على الأقل تأخيرها لسنوات عديدة قادمة. اجعل من عادة انتقاء العناصر الطبيعية والناعمة على الجلد باستمرار.
لا تنامي أبدًا دون إزالة مكياجك ، وتناولي نظامًا غذائيًا عضويًا وصحيًا حقًا. لا يكاد أي فرد يفهم أن الجلد السليم يبدأ داخل الجسم 
علاج مضاد للشيخوخة للبشرة:علاج الجلد المصمم خصيصًا لمحاربة مؤشرات الشيخوخة سيشتمل على مجموعة واسعة من العناصر ، على سبيل المثال ، المرطبات والمنظفات والتونر والكريمات والمواد الهلامية والدهون وما إلى ذلك. بالنسبة للقضايا الأكثر خطورة ، هناك بدائل مختلفة عندما يتعلق الأمر بعلاج الجلد على سبيل المثال ، تقشير الجلد والتقشير الكيميائي وحشوات الجلد وما إلى ذلك.
تتطلب بعض علاجات الجلد فترة نقاهة طويلة. ومع ذلك ، يتم إجراء غالبية إجراءات العناية بالبشرة تقريبًا في العيادات الخارجية. تحتاج إلى مناقشة كل هذه الأشياء مع جراحك للحصول على فكرة أفضل عن الإجراء التجميلي. لن يقوم الجراح بإجراء الجراحة إلا بعد تحليل جودة بشرتك وقدرتك على التعافي بعد العلاج.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

7

متابعهم

13

مقالات مشابة