الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.03

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.03

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.11

هذا الإسبوع
Abu~Ahmad حقق

$1.05

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.51

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.46

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.45

هذا الإسبوع
KASSOUL EL HADJ حقق

$0.44

هذا الإسبوع
مشكلة الضعف الجنسي بين الازواج

مشكلة الضعف الجنسي بين الازواج

 

الضعف الجنسي

هناك بعض المؤشرات للإصابة بالضعف الجنسي وعدم القدرة على الجماع، وتعتبر الظاهرة بأنها عاهة تصيب التفكير النفسي والعقلاني وتسبب الإرق الدائم بين الأزواج وينطبق هذا على الرجل والمرأة ويجب الانتباه لهذه العلامات قبل تفاقمها .

يرى الباحثون أن هذا الضعف لدى الرجال بنسبة 15%  يعود للعمر تحت سن الأربعين ، و 15%  بين 53 ، و30%   للعمر بين 50 و60 ، وحوالي 50%   فوق سن 63 . توصل العلم الحديث أن حوالي 10 % هو سبب الارق النفسي والتفكير العسير المتواصل من حول محيط الرجل خاصتا متلخصة فالمشاكل الاجتماعية خصوصاً عند الرجال الأصغر سنا ، ومن الأمثلة على ذلك الضعف في الجماع، وقد يصاحب هذا سبب نفسي في الكثير من الحالات. 

 إن من أسباب ضعف الانتصاب الاخرى مثلاً اصابات العمود الفقري والأغذية الغير متوازنة ، تناول الخمور ،المخدرات، المؤثرات العقلية، المنشطات الرياضية  ضعف الهرمونات الذكرية لكن يبقى أهم الاسباب لفقدان الإنتصاب يتمثل في ضعف وصول الدم للعضو الذكري. إن الإنتصاب ينتج عن تدفق الدم في القضيب وانحباسه طيلة مدة الإنتصاب ، لذلك كل ما يسبب إغلاق الأوعية الدموية وعدم تدفق الدم ، كضعف الأوردة( يؤدي الي ضعف أو عدم الإنتصاب. تتعدد أمور الإصابة بالضعف الجنسي زيادة الوزن ، والتدخين ، والسكري ، و إرتفاع الضغط ، الدهون في الدم ، والابتعاد عن الرياضة والارق . والملاحظ في الامر ان هذا هو المسبب لجلاطة المخ والقلب في نفس الوقت .

 

يخضع المريض في الكثير من المرات الى الفحوصات الشاملة من الاشعاع الحراري فحص الدم والكوليسترول السكري وضغط الدم فإن علاج ضعف الإنتصاب يبدأ بتقديم النصائح للمريض كما ذكرنا سابقاً ، أو إعطاء ادوية كالمنشطات بشكل عام أو الأدوية التي تساعد على الإنتصاب متل الفياجرا ، لافيترا أو السياليس) والتي تمكن للطبيب المختص تبديلها حسب حالة  الاستجابة للمريض وذلك لوجود تغييرات و مقادير مختلفة بسيطة بين هذه الأدوية ومن الواضح أن تناول هذه الادوية لا يكون الا بأستشارت طبيب لانها تختلف باختلاف الاجسام . وهنالك طرق أخرى في حال عدم الاستجابة للعلاج بالادوية ألا وهو الحقن المباشر في القضيب وبعد شرحها وشرح آثارها الجانبية للمريض. وتبقى الجراحة والتي تعتبر الخط الثالث في العلاج آخر ما يلجأ إليه الاطباء الاختصاص والتي تتم عن طريق زرع دعامات في العضو الذكري بأنواعها المختلفة والتي تسبب الانتصاب للمريض وشعوره بالرضا وقت الجماع. " هذا المشكل يؤرق  فئة كبيرة مشتركة بين الجنسين ويمكن أن يؤثر على العلاقات الزوجية وهو من مسببات الطلاق في المجتمع الحالي. 

التعليقات (4)
mohamed ahmed

2022-08-19 06:14:20

جميل
MARWANE

2022-08-20 01:45:14

شكرا سيد محمد
تعليم اونلاين

2022-08-21 01:33:21

معلومات قيمة جدا شكرا جزيلا
فى انتظار زيارتكم
MARWANE

2022-08-21 01:49:22

لك مني جزيل الشكر تم الأمر
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة اموالي شهر اكتوبر

  • المركز الاول سيربح

    60$ + عضوية VIP لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    30$ + عضوية Pro لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    15$ + عضوية Pro لمدة اسبوع

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

عبدالعزيز رمضان

عدد النقاط : 500 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 314 نقطة

Atika

عدد النقاط : 308 نقطة

YoussefMagdy

عدد النقاط : 135 نقطة

شروحات بلس

عدد النقاط : 100 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.