كيف تعيش بصحة جيدة سؤال جدلي

كيف تعيش بصحة جيدة سؤال جدلي

0 reviews

 

إلى حد كبير ، أنت تتحكم في صحتك وليس طبيبك. والسيطرة على صحتك لا تعتمد حقًا على ما إذا كنت تعاني من حالات طبية أم لا.

السيطرة تعني تطوير العادات والانضباط.

أهم شيء يمكنك القيام به هو تثقيف نفسك. تعرف على مشاكلك الصحية وكيف يمكنك الاعتناء بجسمك. ماذا تقول أحدث الدراسات؟ الإنترنت مكان ممتاز للبحث في القضايا الصحية. في بعض الأحيان ، يمكن أن يساعد مجرد إيجاد طرق مختلفة للقيام بالأشياء.

الآن ، خذ الوقت الكافي لتقرير أهدافك الصحية للعام المقبل. اكتب الهدف (الأهداف). بعض الأمثلة على الأهداف قد تكون:

- التوقف عن اتباع نظام غذائي اليويو والتركيز على الحصول على صحة أفضل.

- لبدء ممارسة الرياضة بانتظام.

- للتحرك نحو وزني المثالي.

- لإيجاد طرق بديلة للسيطرة على مرض السكري.

ثم ضع قائمة بالطرق المحددة التي يمكنك من خلالها تحقيق هذه الأهداف. على سبيل المثال ، جرب وصفة عشاء صحية جديدة مرة واحدة في الأسبوع ، أو اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية خمسة أيام في الأسبوع ، أو ابحث عن التغذية على الإنترنت لمدة 10 دقائق يوميًا.

اعمل على أنماط تفكيرك وعقلك. عليك أن تؤمن أنه يمكنك أن تصبح بصحة جيدة وتصل إلى وزنك المثالي قبل أن تتمكن من القيام بذلك. تعلم قبول ما لا يمكنك تغييره ، ولكن السعي لتغيير ما تستطيع ، هو المفتاح. جزء كبير من النجاح في تحسين الصحة هو أن تكون مرتاحًا لنفسك في البداية.

ابحث عن وقت لفعل شيء جيد لمكافأة نفسك على الالتزام بتحسين صحتك. كافئ نفسك كل أسبوع عندما تجد نفسك تحقق أهدافك.

إذا كان لديك شخص آخر تعمل معه ، فستكون أكثر نجاحًا في تحقيق أهدافك الصحية. يجب أن يكون هذا الشريك شخصًا يمكنك الوثوق به لمشاركة مشاعرك معه.

من المفيد أن يكون لديك شريك للمساءلة. نحن نعمل بجدية أكبر عندما نعلم أن هناك من يراقبنا ويحاسبنا. يساعدنا الشريك الجيد أيضًا على البقاء واقعيين في أهدافنا ويتحدانا لكي ننمو.

حاول أن تجد شخصًا يشجعك في الأوقات العصيبة ويحتفل بنجاحاتك معك وأنت تحقق أهدافك. وبالطبع يجب أن تكون هذا النوع من الشريك لصديقك في المقابل.

قد تفكر في تكوين مجموعة دعم غير رسمية مع بعض أصدقائك أو معارفك. الأشخاص الذين ينتمون إلى مجموعة ذات اهتمامات مشتركة وهدف مشترك يحققون المزيد. قد تجتمع المجموعة أسبوعيًا أو شهريًا وتناقش التقدم أو المخاوف وتساعد في تشجيع بعضها البعض. في بعض الأحيان ، قد يكون كل ما يحتاجه الشخص هو رأي آخر أو مجرد القليل من التشجيع لمساعدته على تجاوز مكان يواجه فيه مشاكل. حتى لو كنت تقوم بعمل رائع ، فربما يمكنك مساعدة شخص آخر يعاني.

التواصل مهم عند تكوين مجموعة. قم بإعداد وقت وطريقة منتظمة للإبلاغ عن التقدم لبعضكما البعض والالتزام به. ضع معايير واقعية لمراقبة تقدمك. كافئوا أنفسكم على مجهودكم. افعل شيئًا ممتعًا كمجموعة من حين لآخر.

يمكن أن يكون هناك مكافآت كبيرة في العمل مع الآخرين لتحقيق أهداف مشتركة. إنها تجعل الرحلة أكثر متعة وكذلك أكثر إنتاجية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة