افضل معجون اسنان للتبييض والحفاظ علي  اسنانك

افضل معجون اسنان للتبييض والحفاظ علي اسنانك

0 المراجعات

1. كريست للتبييض المضاعف Crest 3d White Lux : من أفضل معاجين الأسنان للتبييض ، حيث أنه يزي تسعين بالمئة من تصبغات الأسنان التي تسببها بعض المشروبات مثل الشاي والتدخين والقهوة ، يعطي نتائج فعالة بعد خمسة أيام من استخدامه ، ويوفر للأسنان تبييض فعال وآمن لا يضر بصحتها .

2. فور ايفر برايت توث جل For Ever Bright Tooth Gel: معجون أسنان مبيض طبيعي يحتوي على مواد نباتية طبيعية مثل الالوة والدنح والعكبر وهي مواد مضادة للالتهابات وصحية للثة ، كما أنها تمنع تكون الجير ، ويعمل على تبييض الأسنان دون أن يسبب لها أي خدش في الميناء ، ويعتبر آمن للاطفال لأنه لا يحتوي على الفلورايد الضار ، وله دور فعال في علاج قروح الفم ، ويمكن استخدامه كجل يدهن على اللثة ، يذكر أنه حصل على جائزة أفضل معجون اسنان في الولايات المتحدة .

. ديبوردينت Depurdent : معجون أسنان للتبييض يستخدم مرتين في الأسبوع بجانب معجون الأسنان العادي ن له تأثير فعال لأسنان ناصعة البياض ، يزيل جميع التصبغات المتأثرة من تناول القهوة والشاي والتدخين ، كما أنه يحارب الجير ، ويوجد معه شريط لتحديد لون الاسنان بعد استخدام المعجون 

4. الو دينت Aloe Dent : معجون أسنان طبيعي 100% يحتوي على مكونات طبيعية مستخلصة من النباتات الطبيعية أهمها نبات الصبار ، يعطي بياضا ناصعا للاسنان دون أن يضر بمينا الأسنان بفضل مكوناته الطبيعية والفعالة حيث أنه يحتوي على مادة السيليكا المائية وهي مادة تعمل على إزالة التصبغات ، ويعالج جميع مشاكل اللثة ويعطي نفسا منعشا وصحيا للاسنان . ، ويتميز بأنه خالي من المواد الملونة الصناعية وخالي من المواد الحافظة ، كما أنه لا يحتوي على مادة الصوديوم لاورايل سلفات التي تضر بالأسنان .

5. الجيديوم Elgydium : معجون أسنان يستخدم لتبييض الاسنان حيث أنه يزيل التصبغات الناتجة عن شرب الشاي والقهوة والكولا والتدخين لأنه يحتوي على بيكربونات الصوديوم التي تعمل على تبييض الأسنان دون أن تسبب ضرر لها ، وبالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على مواد فعالة مضادة للجراثيم .

6. لاكالوت وايت Lacalut White : معجون أسنان ألماني الصنع ، يعمل على تبييض الأسنان لا يحتوزي على اكسيد الهيدروجين فهو آمن لا يضر مينا الاسنان ، يعيد بياض الأسنان إلى طبيعتها ، ويمنع ظهور الجير على ألأسنان ويقاوم التسوس وقد أوصى الأطباء باستخدامه لمدة شهر ليعطي النتيجة الفعالة .

7. كلوس اب وايت ناو closeup White Now : معجون أسنان للاستخدام اليومي ، يحتوي على رغوة الكوفارين الزرقاء التي تعطي مفعولا قويا وفوريا لأسنان ناصعة البياض ، وقد تم إجراء اختبارات طبية على المعجون وثبت بأن له فعالية كبيرة في تبييض الأسنان ، كما أنه يحتوي على الفلورايد الذي يعطي للاسنان قوة بفضل محاربته للتسوس والجير ، ويحتوي على منكهات منعشة لرائحة فم ذكية .

8. ايميل ديامنت Email Diamant : معجون اسنان صناعة انجليزية ، يعمل على تبييض الأسنان بشكل طبيعي ويزيل البقع الصفراء الناتجة عن تناول القهوة والشاي والتدخين وغيرها ، ويحمي الاسنان من ظهورها مجددا ، يحتوي على بيكربونتات الصوديوم والفلورايد لحماية الأسنان وتبييضها بشكل فعال 

9. سنسوداين ترو وايت Sensodyne True White : معجون جديد أطلقته شركة سنسوداين يعمل على تبييض الأسنان بشكل فعال بطريقة لا تسبب حساسية للثة ، كما أنه يبيض الأسنان بشكل آمن فهو لا يسبب تآكل للمينا مثل معاجين الأسنان الأخرى .

10. ارثرودونت Arthrodont : معجون اسنان طبي ، يعمل على تبييض الأسنان وحماية اللثة من الجراثيم ، كما أنه يستخدم كعلاج لالتهابات اللثة ومنع تراكم الجير وتسوس الاسنان.

 

 

وفي الختام اليك اهم ثلاث نصائح لحمايه اسنانك :

 1.للحفاظ على حشوات الأسنان يجب أن يكون هناك اهتمام جيد بصحة الفم و الأسنان بشكل عام، فينصح بالمتابعة مع الطبيب لعمل جلسات التنظيف بالإضافة إلى غسل الأسنان مرتين يوميا على الأقل و استخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد،

 

2. و لا ننسى أهمية استخدام الخيط الطبي لتنظيف الأسنان مرة يوميا، أن كنت تعاني من حساسية الأسنان فسينصحك الطبيب باستخدام نوع مخصص من معاجين الأسنان لهذه المشكلة، 

3.و أخيرا عليك الاتصال بطيب الأسنان أن أحسست بأي ألم متواصل أو حدث أو كسر أو سقوط للحشو.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

17

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة