كيفية زيادة عدات تمرين العقلة

كيفية زيادة عدات تمرين العقلة

0 المراجعات

زيادة عدات تمرين العقلة

مما لا شك فيه ان تمرين العقلة واحد من اقوي التمارين، وأهمها على الطلاق، وهو واحد من اقوي تمارين الظهر، بوزن الجسم، وهو أيضا تمرين اساسي، ويمارسه الكثير من لاعبي كمال الأجسام، ولاعبي الكالستنكس أيضا، ولذلك يسعى الجميع لي زيادة عدات تمرين العقلة.

نظرا لأهمية التمرين، ونظرا لان كلما زادت عداتك في تمرين العقلة، هذا يساهم في زيادة قوتك، وزيادة قوة أعصابك أيضا، ولهذا يسعي الجميع لزيادة عدات تمرين العقلة، ولا تقلق اذا كانت عداتك قليلة في تمرين العقلة، أو حتى لا تستطيع ممارستها.

سوف اشرح لك اليوم في هذه المقالة، كيف تصل من صفر عدات في تمرين العقلة إلى الاحتراف، وكل هذا سوف يأتي مع التكرار، والاجتهاد في التمارين، ولا تقلق أيضا اذا كانت عداتك قليلة جدا في تمرين العقلة، فالجميع كان هكذا في البداية، حتى وصل إلى الاحتراف، وكل هذا سوف يأتي مع الوقت.

تمرين العقلة للمبتدئين

في البداية يجب أن نتحدث عن الأشخاص المبتدئين في تمرين العقلة، واقصد هنا الأشخاص الذين لا يستطيعون فعل عدة واحدة من تمرين العقلة، لأن هناك الكثير جدا من الأشخاص لا يستطيعون تنفيذ تمرين العقلة.

وهنا يمكنك ممارسة تمرين العقلة، بطريقة مختلفة بعض الشئ، اي يمكنك الوقف على كرسي، ومن ثم التعلق بالعقلة، والنزول ببطئ، على حسب قدرتك، والاستمرار في ممارسة هذا التمرين، وبعد فتره سوف تكتسب القوة الكافية، للممارسة تمرين العقلة بالشكل المعروف.

كيفية زيادة عدات تمرين العقلة

الان نأتي إلى النقطة الأهم الا وهي،كيفية زيادة عدات تمرين العقلة، حتى تستطيع زيادة عدات تمرين العقلة، يجب عليك التدرج في الأحمال التدريبية، اي اذا كان أقصى عدد تستطيع الوصول إلى فى تمرين العقلة، هو 8 عدات علي سبيل المثال، يمكنك محاولة زيادة 2 من العدات.

وبهذه انت استطعت الوصول إلى 10 عدات من تمرين العقلة، ويمكنك الان الاستمرار في التمرين على هذه العدد، حتى تشعر ان هذه العدد أصبح سهل للغاية، وتستطيع فعله بسهولة، هنا يمكنك زيادة عدات تمرين العقلة، وتحدي نفسك للوصول إلى عدد جديد.

وتستمر على هذا الأمر، وبعد فتره سوف تجد نفسك أصبحت، محترف جدا في تمرين العقلة، وسوف تجد نفسك أيضا، وصلت إلى عدات عالية من تمرين العقلة، وسوف يصبح مستواك عالي جدا في تمرين العقلة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدث معكم في هذه المقالة عن، زيادة عدات تمرين العقلة، وتمرين العقلة للمبتدئين، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا. والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

196

متابعين

144

متابعهم

1

مقالات مشابة