الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
الدواء الجديد سوف يقلل من الوفيات من كوفيد 19

الدواء الجديد سوف يقلل من الوفيات من كوفيد 19

تحاول المرحلة الأولى السريرية الأولية تجربة قدرة الدواء الجديد على تقليل الوفيات لدى الأفراد الأكثر خبرة في المستشفى مع COVID-19. من خلال التركيز المباشر على النضج غير القابل للتأثر ، يمكن أن يعالج BGE-175 بالفعل الاختلافات الناشئة عن COVID التي تتجنب التحصين القائم على المناعة.

ينهار الإطار الآمن مع تقدم العمر ، مما يجعل COVID-19 مميتًا بشكل خاص لدى الأفراد الأكثر رسوخًا - ومع ذلك ، حتى الآن ، لا يوجد دواء يمكن الوصول إليه سريريًا يميل إلى عامل المقامرة الرئيسي هذا. تُظهر مراجعة تم توزيعها اليوم (21 مارس 2022) في مجلة Nature أن الدواء الذي يتم تناوله عن طريق الفم والذي يعكس أجزاء مختلفة من النضج المحصن يحبط حقًا المرور في نموذج فأر لـ COVID-19 ، مما يشير إلى أنه يمكن استخدام الدواء لحماية المرضى الأكبر سنًا الذين هم على الأكثر جدية مقامرة في الوباء.

في المراجعة ، كانت الأجزاء اليومية من BGE-175 (asapiprant) محمية من الفئران الناضجة من جزء قاتل من SARS-CoV-2 ، العدوى التي تسبب COVID-19. الكثير من الفئران التي حصلت على الدواء مُستحق ، على الرغم من مرور جميع الفئران غير المعالجة. بدأ العلاج BGE-175 بعد يومين من المرض ، عندما كانت الفئران مريضة ، وهي فترة زمنية تنطبق على الظروف السريرية الحقيقية التي يحصل فيها المرضى على وصفة طبية فقط بعد أن تصبح دلالة.

يعكس نموذج الماوس المستخدم في المركز بشدة الحركة العصبية لـ COVID-19 البشري. تسببت سلالة SARS-CoV-2 المعدلة بالفأرة والتي أنتجها المتخصصون في مرض يشترك في الكثير من علامات COVID-19 البشرية: تجمع السوائل في الأكياس الهوائية للرئتين ، والغزو الواسع لأنسجة الرئة عن طريق المناعة. الخلايا ، ودرجات عالية من الداعمة للعناصر الاستفزازية التي تسمى السيتوكينات.

BGE-175 في الوقت الحالي في المرحلة الثانية من التمهيدي السريري لاختبار ما إذا كان بإمكانه منع حركة المرض والوفيات في المرضى الأكثر خبرة في المستشفى مع COVID-19. تم تطوير BGE-175 سريريًا إلى حد كبير من قبل BioAge Labs ، وهي منظمة للتكنولوجيا الحيوية مقرها كاليفورنيا مكرسة لصنع الأدوية التي تعالج العدوى البشرية وتوسع فترة الصحة من خلال التركيز على الأدوات دون الذرية للنضج.

قالت كريستين فورتني ، دكتوراه ، والرئيس التنفيذي لشركة BioAge ومؤلفة المراجعة: "لقد قضى جائحة COVID-19 على السكان الأكبر سنًا في جميع أنحاء الكوكب". "تُظهر المعلومات قبل السريرية الواعدة في هذه الورقة أن BGE-175 تحمي تمامًا الفئران الناضجة من الفتك في نموذج مقنع لـ COVID-19 البشري. من خلال تبديل الانخفاض المرتبط بالعمر في الأدوات الأساسية غير الحساسة ، يمكن أن تسمح BGE-175 بمزيد من المرضى الراسخين للجميع كلما دعت حقًا هذا المرض ".

تبديل النضج المقاوم بآلة مزدوجة
مع تقدمنا ​​في العمر ، يتضح أن المسار الكيميائي الحيوي ، بما في ذلك الجسيم المترهل PGD2 ، يكون أكثر ديناميكية ، مما يؤدي إلى تعطيل المناعة بطريقتين مهمتين: أولاً ، تتحرك الخلايا المولدة للمستضد والتي تسمى الخلايا المتغصنة بشكل أقل فعالية ، مما يخفف من تفاعلات الخلايا التائية متعددة الاستخدامات والمعادل. ثانيًا ، الصفائح الدموية البيضاء التي تسمى العدلات تغزو الأنسجة الملوثة بقوة أكبر ، مما يؤدي إلى تفاقم الضرر. ومن ثم ، فإن نظام المناعة الناضج يكون أبطأ في الاستجابة للأمراض الجديدة ومن المحتم أن ينفجر بمجرد أن يتصاعد رد فعل.

يقوم BGE-175 بقمع هذا المسار من خلال إعاقة التعاون بين PGD2 ومستقبلاته ، وهو بروتين يسمى DP1. اعترفت مرحلة الكشف عن الأدوية المعتمد على الذكاء الاصطناعي في BioAge بأن مسار PGD2-DP1 هو هدف حيوي للنضج غير المعرض للخطر. في المراجعة الموضحة في ورقة الطبيعة ، وسعت BGE-175 حركة الخلايا المتغصنة من الرئتين إلى المحاور الليمفاوية ، وقللت درجات العدلات في أنسجة الرئة ، وعملت بشكل كبير على التحمل العام. من وجهة نظر حركة مسار PGD2 ، أعاد الدواء تأسيس الإطار غير القابل للتأثر لحالة أكثر شبابًا.

وبالمثل مع الكائنات المعالجة بالأدوية ، فإن الفئران المصممة وراثيًا والتي لم تستطع تنظيم PGD2 أو احتاجت DP1 كان لديها أعباء فيروسية أقل ، وأظهرت تفاقمًا أقل وتلفًا للأنسجة ، وكانت أقل عجزًا حتى الموت من الأمراض الفيروسية ، مما يؤكد أن مظاهرات BGE-175 من خلال PGD2 مسار.

قال ستانلي بيرلمان ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، أستاذ علم الأحياء الدقيقة و علم المناعة وطبيب الأمراض المعدية لدى الأطفال في جامعة أيوا ، الذي كان مبتكرًا لمجلة Nature. "إن التأثير الدفاعي للدواء على الفئران يدعم احتمال أن BGE-175 يعدل الانخفاض المرتبط بالعمر في المقاومة ، مما يعطي سببًا قويًا للاختبار في المرضى الأكثر خبرة الذين يدخلون المستشفى مع COVID-19."

تطبيقات إكلينيكية على الأفراد - من أجل COVID ثم في البعض الآخر
تحاول المرحلة الثانية الأولية السريرية ، التي بدأت في مارس 2021 ، ما إذا كان BGE-175 يمكن أن يمنع خيبة الأمل التنفسية والوفيات في المرضى الأكثر خبرة في المستشفى مع COVID-19. نظرًا لأن حالات معينة من COVID-19 مرتبطة بـ ag غير المنضبط.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.