الإجابة على أكثر الاسئلة الشائعة في عالم كمال الاجسام

الإجابة على أكثر الاسئلة الشائعة في عالم كمال الاجسام

0 المراجعات

رياضة كمال الأجسام

هناك العديد من لاعبي كمال الأجسام يجول في خاطرهم العديد من الأسئلة، وهناك من تتوقف بدايته على اجابات هذه الأسئلة، ولذلك حاولت في هذا المقال، الإجابة على اغلب هذه الأسئلة إجابة دقيقة، حتى يستفيد الجميع.

ماهو السن المناسب لممارسة رياضة كمال الأجسام؟

ما هو السن المناسب لممارسة رياضة كمال الأجسام؟، يدور هذا السؤال في ذهن المراهقين، الذين يريدون البدء في ممارسة هذه الرياضة، وفي الواقع لا يوجد سن مناسب لممارسة كمال الأجسام.

حيث يمكنك البدء في ممارسة هذه الرياضة من سن 14 عام او اقل لا يوجد مشكلة، وهناك الكثير من الأشخاص بدئت ممارسة رياضة كمال الأجسام من هذا السن، ولم تحدث لهم اي مشاكل في المستقبل، ولاكن يفضل عدم رفع اوزان ثقيلة للغاية في هذا السن.

هل رياضة كمال الاجسام حلال ام حرام؟

هل رياضة كمال الاجسام حلال ام حرام؟، سؤال يدور في ذهن من هم يمارسون الرياضة بالفعل، وفي الحقيقة لست أنا افضل شخص للإجابة على هذه الأسئلة، ولاكن حسب أراء الجميع فاهي حلال، ولا تعتبر تغير في خلق الله عز وجل، بل هي مفيدة للحفاظ على الصحة التي أنعم الله علينا بها.

لماذا عضلاتي لا تضخم؟

لماذا عضلاتي لا تضخم؟، السؤال الأكثر طرحا في عالم كمال الأجسام، وقد يكون هذا الأمر راجع لعدم زيادة الحمل التدريبي، مثل زيادة الأوزان او زيادة التكرارات، أو قد يكون ناتج عن التمرين بكثرة وعدم اخذ الجسم قسط كافي من الراحة، حتى تنمو العضلات بشكل اكبر، وقد تحدثنا في السابق عن 5 نصائح ذهبية لزيادة سرعة بناء العضلات للاعبي كمال الأجسام، يمكنك مشاهدتها سوف تساعدك.

هل من الممكن بناء العضلات بعد سن الثلاثين؟

هل من الممكن بناء العضلات بعد سن الثلاثين؟، بالطبع ممكن، بالرغم من ان الكتلة العضلية للجسم تقل بعد الثلاثين، الا ان الذهاب للصالة الرياضية، سوف يساعدك في شد عضلات جسمك، وسوف يساعدك أيضا في الحفاظ على الكتلة العضلية، وستحصل على جسم صحي.

هل لعب الحديد يوقف النمو؟

هل لعب الحديد يوقف النمو؟، سؤال أيضا يدور في ذهن المراهقين، واجابة هذه السؤال هو لا، لعب الحديد لا يوقف النمو اطلاقا، بل هو يساعد على النمو، ومفيد جدا للمراهقين، ولا يقصر اطلاقا على الطول.

لماذا يموت لاعبين كمال الاجسام؟

لماذا يموت لاعبين كمال الاجسام؟، يشعر الجميع بالقلق من هذا الأمر، ويعتقد الكثير من الأشخاص ان رياضة كمال الأجسام تسبب الوفاة، ولاكن في الواقع لا، السبب في وفاة أبطال كمال الاجسام هو تناول الهرمونات والمنشطات والستيرويد، لذلك يفضل ممارسة هذه الرياضة بشكل طبيعي دون تناول هذه الأشياء، لأنها رياضة ونمارسها من أجل الحفاظ على صحتنا وليس إلحاق الضرر بها، وفي النهاية الأعمار بيد الله ولا تفكر بهذه الأمور.

وإلى هنا زائرنا العزيز، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت هذه المقالة اعجابك، ولا تنسى العودة لقراءة الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

199

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة