الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
5 نصائح ذهبية لزيادة سرعة بناء العضلات للاعبي كمال الاجسام

5 نصائح ذهبية لزيادة سرعة بناء العضلات للاعبي كمال الاجسام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مما لاشك فيه ان رياضة كمال الاجسام واحدة من افضل الرياضات التي تحسن من مظهر الجسم وتشعر الشخص بالقوة لذلك يسعي الجميع للحصول علي جسم مثالي وصحي ويقومو باداء التمرين بكثره ولاكن لا يجدون نتيجة ويشعرون باليائس ويتركون التمرين ولاكن لا تقلق سوف اقدم لك اليوم 5 نصائح اذا قمت باتبعهم سوف تنمو عضلاتك بسرعة كبيرة وسوف تحصل علي الجسم الذي تحلم به الطرق التي سوف اعرضها عليك في هذا الموضوع طرق فعالة للغاية وسوف تلاحظ انت الفرق بنفسك بعد ان تقوم بتجربتها .

بكل تاكيد الكثير من الاشخاص يعانون من بطئ نمو العضلات وبسبب هذه المشكلة يتجه بعد الاشخاص الي اخذ الهرمونات او الستيرويد ويعتقدون انهم بهذا قد اصبحو يمتلكون جسم صحي ولاكن ليس كذلك فالهرمونات و الستيرويد يضرون صحة الانسان كما ان الستيرويد ينشط الخلايه السرطانية وان كان شخص من اقربك قد اصيب بمرض السرطان من قبل فمن الممكن ان تصاب انت ايضا بالمرض لذلك انصحك بالابتعاد عن هذه الاشياء واللعب بشكل طبيعي وان كنت تعاني من مشكلة النحافة فقد تحدثت عن هذا الموضوع من قبل يمكنك قراءة المقالة من هنا  وان كنت تريد مشروب بروتيني للتضخيم اقراء المقالة من هنا .

النصيحة الاولي

تمرن بنظام بوش بول ليج فاهذا النظام يتيح لك تمرين كل عضلة مرتين في الاسبوع وبالتاكيد هذا سوف يساعدك في زيادة سرعة نمو العضلات في هذا النظام في اليوم الاول تمرن العضلات الخاصه بالبوش مثل الصدر والكتف والترايسبس وفي اليوم الثاني تمرن العضلات الخاصة بالبول مثل الظهر والكتف الخلفي والبايسبس وفي اليوم الثالث تمرن عضلات الارجل و البطن ثم تاخذ يوم راحة وتكرر نفس الامر مره اخري هذا النظام من افضل الانظمة التي تساعد في بناء العضلات لذلك انصحك بان تجربه .

النصيحة الثانية

نام من 7 الي 9 ساعات في اليوم لان النوم يساعد علي استشفاء العضلات ونموها لذلك يجب عليك ان تنام فتره كافية حتي تنمو عضلاتك بسرعة كما يجب عليك ان لا تسهر لان السهر مضر للغاية لذلك حاول ان تنام مبكرا وتبتعد عن السهر .

النصيحة الثالثة

يجب عليك تناول من 4 الي 5 وجبات في اليوم وان تتناول الاطعمة الغنية بالبروتين والكارب وحاول ان لا تتناول كمية كبيرة من الاطعامه مره واحده لان اذا فعلت هذا سوف يتراكم هذا الطعام ويتحول الي دهون لعدم استطاعة الجسم هدمو لذلك انصحك ان توزع وجباتك علي مدار اليوم .

النصيحة الرابعة

تحدي عضلاتك دائما وحاول ان تزيد في الوزن او التكرارات لان اذا استمريت علي نفس الوزن او التكرارات لن تتطور وسوف تقف عضلاتك عن النمو لان انت لا تتحدها لذلك انصحك ان عندما تختار الوزن المناسب لك تمرن به حتي تستطيع ان تصل الي 12 تكرار بسهولة وبعدها قوم بزيادة الوزن .

النصيحة الخامسة

تمرن ببطئ ولا ترفع الاوزان بسرعة لان اذا قمت برفع الاوزان بسرعة لن تستفيد عضلاتك بالتمرين ولن تشعر بالعضلة لذلك انصحك بان تتمرن ببطئ وتركيز حتي تستفيد عضلاتك اقصي استفادة من التمرين كما ان التمرين ببطئ سوف يساعدك علي تقوية اعصابك وقدرة تحملك .

كانت هذه هي مقالتنا لهذا اليوم اتمنا ان تكون قد نالت اعجابكم وان تكونو قد استفتدو منها وتابعنا حتي يصلك الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.