القدرة  والقوة الجنسية,

القدرة والقوة الجنسية,

0 المراجعات

نعم، يُوجد العديد من الأعشاب التي تُساعد على زيادة الشهوة لدى الرجال، وفيما يأتي سأذكرها لك:

  1. الزعفران:
    يمكن أن يساعد تناول الزعفران في تحسين الرغبة الجنسية والانتصاب لدى الرجال ، ولصنع شاي الزعفران ، اتبع الوصفة التالية: اغلي كوب ونصف من الماء. أضف 3 حبات هيل. أضف 1/8 ملعقة صغيرة من الزعفران. دع الشاي يبرد قليلاً قبل الشرب.
  2. الجنسنغ:

يساعد الجينسنغ الأحمر في تخفيف ضعف الانتصاب وتحسين الرغبة الجنسية لدى الرجال. يمكنك تحضير شاي الجينسنغ حسب الوصفة التالية: اغلي 5 أكواب من الماء. أضف 8-10 شرائح من جذور الجنسنغ المجفف. أضف 2-3 ملاعق كبيرة من العسل (أو حسب الرغبة). دع الشاي يبرد لمدة 5-10 دقائق.

  1. بذور الحلبة:


تعزز الحلبة الانتصاب والرغبة الجنسية لدى الرجال. لتحضير شاي الحلبة ، اتبع الخطوات التالية: أضف ملعقة كبيرة من الحلبة إلى كوب من الماء. بعد الغليان ، ضعي الشاي على نار متوسطة لمدة 6-7 دقائق. صفي الشاي من بذور الحلبة. أضف ملعقة صغيرة من العسل واشربه.

  1. عشبة الماكا:


يمكن لعشبة الماكا تحسين الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال ، ويمكنك استخدامها عن طريق إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الماكا إلى العصير أو العصير. اشتريته من العطار قبل شهر ، قمت بخلط ملعقة شاي مع كوب ماء مغلي ، نقعها لمدة 5 دقائق ، ثم أضفت ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي قبل شربه ، الشاي قلل من مشاكل الضعف الجنسي لدي. كثيرًا ، على الرغم من أنني شربته كثيرًا من شاي الجينسنغ يجعل من الصعب النوم أحيانًا ، لكنه لم يسبب لي أي مشاكل صحية.

 

ولكن من المفروض ان تستشير الطبيب فى الحالات الاتية

  1. إذا كنت تتناول أدوية معينة.
  2. إذا كنت تعاني من بعض الامراض مثل السكري أو ارتفاع  او انخفاض الضغط 
  3. إذا كنت تعاني من قلة  الشهوة الجنسية  وظهرت عليك أعراض أخرى.

 

يعتبر نبات الجينسينج (بالإنجليزية: Ginseng) 

.
الجينسنغ هو عشب طبي له العديد من الخصائص العلاجية المهمة بسبب خصائصه الغذائية الفريدة. توجد أنواع كثيرة من هذا النبات حول العالم ، مثل الجينسنغ بانكسي والجينسنغ الأمريكي والجينسنغ السيبيري. تُستخدم جذور هذا النبات بعدة طرق ، ليس أقلها صناعة الأدوية. بالإضافة إلى اعتباره منشطًا جنسيًا ، يستخدم الجينسنغ أيضًا في صناعة مستحضرات التجميل ومشروبات الطاقة. تشرح هذه المقالة فوائد الجنسنغ في الحياة الجنسية للرجال والنساء ، وكذلك الآثار الجانبية للجينسنغ.

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

3

متابعهم

4

مقالات مشابة