الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
كيف تحافظ على صحتك: نصائح للحياة الصحية لنمط حياة يمكنك الالتزام به

كيف تحافظ على صحتك: نصائح للحياة الصحية لنمط حياة يمكنك الالتزام به

 

كما نعلم جميعًا ، البقاء بصحة جيدة ليس بالأمر السهل. لكنك اتباعها لتسهيل الأمر على نفسك والحفاظ على صحتك على المدى الطويل. المفتاح هو أن تكون واقعيًا بشأن نمط حياتك وأن تكون استباقيًا في إجراء التغييرات. إذا كنت مستعدًا للبدء ، فاقرأ للحصول ع الخبر السار هو أنه لا يجب أن يكون الأمر كذلك. هناك مجموعة متنوعة من نصائح الحياة الصحية التي يمكنلى بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على صحتك. نصائح حول كيفية الحفاظ على صحتك: نصائح للحياة الصحية لنمط حياة يمكنك الالتزام بها الحفاظ على نمط حياتك الصحي ليس بالأمر السهل. لكن لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو. هناك مجموعة متنوعة من نصائح الحياة الصحية التي يمكنك اتباعها لتسهيل الأمر على نفسك والحفاظ على صحتك على المدى الطويل. المفتاح هو أن تكون واقعيًا بشأن نمط حياتك وأن تكون استباقيًا في إجراء التغييرات. إذا كنت جاهزًا للبدء ،

تناول طعامًا جيدًا وحافظ على نظامك الغذائي الصحي

 

الأكل الصحي هو أحد أفضل الطرق للحفاظ على صحتك. لا يتعين عليك تناول الأطعمة الصحية فقط أو حتى الإفراط في تناول السعرات الحرارية. يمكن أن يكون النظام الغذائي الصحي بسيطًا مثل ملء طبقك بالخضروات غير النشوية مثل البروكلي والجزر والخس والطماطم ، ثم إضافة كمية صغيرة من البروتين الصحي مثل السمك أو الدجاج أو التوفو ، وأخيرًا إضافة كمية صغيرة كمية الحبوب الكاملة مثل الأرز البني أو الكينوا لتكملة وجبتك.

 

تمرن لمدة 30 دقيقة على الأقل في اليوم

 

هناك العديد من الفوائد للبقاء نشيطًا بدنيًا. فهو لا يساعد فقط في الحفاظ على صحتك ، بل يمكنه أيضًا تحسين رفاهيتك. بالإضافة إلى أنه ممتع! هناك الكثير من الطرق للبقاء نشطًا. يمكنك المشي أو الذهاب إلى العمل بالدراجة أو الذهاب للسباحة أو حضور فصل للياقة البدنية أو تسلق الجبال. اختر شيئًا تحبه ويمكن أن يتناسب مع جدولك الزمني. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فحاول المشي أو التنزه مع صديق. ستظل نشطًا ، وتستمتع ، وستكون أقل عرضة للتغيب عن العمل أو المدرسة بسبب سوء الحالة الصحية.

 

خصص وقتًا لأصدقائك وعائلتك

 

من المحتمل أنك تقضي جزءًا كبيرًا من يومك في العمل والمدرسة ، لذلك من المهم تخصيص وقت للأشخاص الذين تهتم لأمرهم. قد تشعر أنه ليس لديك وقت للأصدقاء ، لكن عليك تخصيص الوقت. قد يكون الأمر بسيطًا مثل قول "نعم" لتناول العشاء أو لمشاهدة فيلم مرة واحدة في الأسبوع بدلاً من مرة في الشهر. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك وعائلتك لتناول وجبة بدلاً من الطلب أو الذهاب إلى المطعم. دع أحبائك يعرفون أنك تحبهم وتريد أن تكون قادرًا على رؤيتهم قدر الإمكان.

 

ابحث عن البطانة الفضية

 

قد تضطر إلى العمل بجدية أكبر للبقاء بصحة جيدة ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بأي شيء. يمكنك أن تجد الجانب المشرق في أي موقف صعب. على سبيل المثال ، إذا كان عليك العمل في وقت متأخر ، فحاول أن تدخل في تمرين بدلًا من أن تفعل ما تفعله في العادة. يمكنك أيضًا محاولة العثور على تمرين تفضله أفضل من روتينك المعتاد ، مثل تدريب المقاومة أو التدريب المتقطع. عندما تجد تمرينًا تستمتع به ، فمن المرجح أن تخصص وقتًا له لأنه سيكون أكثر متعة من المرور بالحركات.

 

قم بتقييم صحتك وقم بوضع خطة

 

عندما تكون مريضًا ، من السهل أن تنسى كل الأشياء الصحية لك. ضع قائمة بنصائح الحياة الصحية التي يمكنك تنفيذها عندما تكون على ما يرام وانسها عندما تكون مريضًا. اعتن بصحتك جيدًا ولا يمكنك تفويت الأنشطة الترفيهية مع أصدقائك وعائلتك.

 

الحد الأدنى

 

لا تعني الحياة الصحية أن عليك اتخاذ كل هذه القرارات بنفسك. من الجيد تمامًا طلب المساعدة. يمكنك البدء بالتحدث إلى طبيب الأسرة أو أخصائي الصحة في المستشفى أو العيادة المحلية. يمكنهم مساعدتك في إنشاء خطة حياة صحية تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.

 


 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.