الاعتناء وكيفية تطويل والاهتمام بالشعر

الاعتناء وكيفية تطويل والاهتمام بالشعر

0 المراجعات

الاهتمام بالشعر لإظهار جماله وطوله

انتبه إلى الشعر وامد شعرك بسرعة وتمديد شعرك ، يبدو أن العناية بالشعر وتوسيع الشعر مهمة لبعض الناس ، لأنك تشعر بأن شعرك لا ينمو بما فيه التجول في بطيئة. في الوقت الحالي ، فإن تمديد الشعر ليس عملية مستحيلة ، ولكن في الوقت نفسه ، هناك حاجة إلى الخطوات التالية :

النظام الغذائي الجيد

اتبع نظام غذائي جيد: يبدو أن هذا يفاجئك ، اتباع نظام صحي جيد يعتمد على الخضروات ، اليكم بعض المأكولات التي تحفز علي نمو الشعر الفاصوليا ، والبذور ، والأسماك الخالية من الدهون ، السبانخ ..إلخ. كل هذا يعتبر مصدرا جيدا لتغذية الشعر. ، وما إلى ذلك ، ومن المجاور ، والحيوانات البرية ، والحيوانات البرية ، وهن بيئات ، وهن بيئات ، وهن بيئات ، حيوانات يمكن أن تستخدم في الحصول على ما يكفي من الزراعة العضوية في الكثير من المال. الحصول على البروتين بما يكفي من البروتين بما يكفي من البروتين بما يكفي من البروتين بما يكفي للحصول على ما يكفي من البروتين بما يكفي للحصول على ما يكفي من البروتينات. يكفي من البروتين الحصول على ما يكفي من البروتين. حيازة محتوى محتوى مئوية معينة من الشعر. ، لأن هذا العمل يجعلك جزءًا من عمليات النشر.

تدليك فروة الرأس بانتظام يعد من اهم الأسباب لطول الشعر

للعناية بالشعر ونموه ، من المفيد تدليك فروة الرأس بشكل روتيني. للحصول على صحة مثالية للشعر ، تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق بدون منتجات. هذا يزيد من تدفق الدم مما يساعد علي نمو الشعر بشكل اسرع ما عليك سوى تسخين ملعقة كبيرة من جوز الهند أو الزيتون أو زيت الأرجان. الحصول على إطالة بصيلات الشعر عن طريق فروة الرأس بمزيج من البروتين والفيتامينات ، وتدليكها بأطراف اليدين ليس الاظافر لمدة 5 دقائق فقط.

قص الشعر التالف أي الأطراف

إذا كنت تعلم أن الجسم يعتقد أن قطع الشعر هي ضرر ، فأنت بحاجة إلى تصحيح معلوماتك والمزيد من العناية بالأجزاء المتأثرة ،ان فوائد تقليص الشعر كل ثلاثة أشهر من قطع واحدة أو سنتين من الشعر مما قص الشعر او تقليمه كل ثلاث اشهر يساعده علي النمو.

كيفية غسل الشعر شكل صحيح

غسل الشعر بشكل صحيح: تعتقد بعض النساء أن الشامبو سيزيد من طوله وقوته كل يوم ، بينما يوجد فئة من الفتيات يعتقدون ان غسل الشعر  كل 10 أيام وغسل الشعر كل 10 أيام لمنع السقوط. ولكن الحقيقة ان غسل الشعر بالشامبو كل يوم يحرم الشعر من الترطيب الطبيعي والتي ينتجها  زيوت الشعر الأساسية ، ولكن الذي يجب معرفة ان كثرة غسل الشعر يؤدي بالفعل الي تساقطه وعدم غسله يؤدي الي تالفه لتراكم البكتريا علي فروة الراس والسؤال هنا ماذا يجب علينا ان نفعل ؟ سأخبركم يجب غسل الشعر من مرة الي مرتين في الأسبوع حيث يكون هناك فرصه للاستفادة من الزيوت الطبيعية وأيضا هناك فرصة لعدم تراكم أي من البكتريا.



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

6

متابعهم

2

مقالات مشابة