الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
كوفيد -19 في الصين: الحصيلة ترتفع في شنغهاي

كوفيد -19 في الصين: الحصيلة ترتفع في شنغهاي

الصين ، التي كانت تواجه أسوأ تفش للوباء منذ عامين في الأسابيع الأخيرة ، منذ بداية أبريل / نيسان ، حاصرت جميع الـ25 مليون شخص في عاصمتها الاقتصادية شنغهاي ، بؤرة الفيروس.  أعلنت العاصمة يوم الأحد وفاة 39 شخصًا بسبب كوفيد ، وبذلك يصل العدد المطلق منذ بداية قيود شنغهاي إلى 87 على الأقل.

منذ بداية الوباء ، الذي تم اكتشافه مبدئيًا في بؤرة الصين بليد 2019 ، تمكنت البلاد من الحد من الخسائر الكاملة إلى أقل من 5000 حالة وفاة وأقل من 200000 تلوث ، إذا التزمنا بالأرقام الرسمية. 

"الوضع خطير والمدينة كلها يجب أن تتحرك دون تأخير"

لكن تباين Omicron أثر بشدة على سكان شنغهاي ، حيث تم وضعهم تحت قيود لفترة غير محددة ، في ظروف متقشفة في بعض الأحيان.  يعد انخفاض معدل الوفيات مصدر قلق ، خاصة وأن معدلات التحصين منخفضة بين كبار السن.  وقالت السلطات إن 39 حالة وفاة تتعلق بمسنين يعانون من أمراض مثل ارتفاع ضغط الدم.

على الرغم من الحجر الشديد ، تم تسجيل ما يقرب من 22000 حالة إيجابية جديدة في أماكن أخرى في شنغهاي يوم الأحد.  سجلت أكبر مدينة في الصين ما يقرب من نصف مليون حالة منذ ظهور الضرر.

على بعد أكثر من ألف ميل ، أبلغت العاصمة بكين في أماكن أخرى عن 22 حالة وحذرت من أن هناك حاجة لاتخاذ إجراءات "عاجلة" لسد العدوى.

وقال مسؤول الصحة في بكين ، بانغ شينغهو ، للصحفيين يوم السبت ، إن "الوضع خطير ، والمدينة بأكملها يجب أن تعمل دون تأخير" ، مشيرة إلى أن الفيروس انتشر على الأرجح "بشكل غير مرئي" في الأيام الأخيرة.

زاد تقييم انتعاش وباء كوفيد -19 في شنغهاي يوم الأحد 24 أبريل.  أعلنت السلطات المحلية عن وفاة 39 شخصًا خلال 24 ساعة ، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات منذ بدء الحجر الصارم في العاصمة الاقتصادية إلى 87 على الأقل.  الصين ، التي تواجه أسوأ تفشي لها منذ عامين ، منذ أوائل أبريل / نيسان ، أغلقت جميع سكان المدينة البالغ عددهم 25 مليون نسمة تقريبًا ، مركز العدوى.
منذ بداية الوباء ، تمكنت الدولة من الحد من إجمالي عدد القتلى إلى أقل من 5000 قتيل وأقل من 200000 إصابة ، إذا التزمنا بالأرقام الرسمية ، وهي أقل بكثير من التعدادات الدولية.  لكن متغير Omicron أصاب سكان شنغهاي بشدة ، مع ما يقرب من نصف مليون حالة منذ أوائل مارس.  على الرغم من الحصار الصارم ، تم تسجيل ما يقرب من 22000 إصابة جديدة في المدينة يوم الأحد.  يعد انخفاض معدل الوفيات مصدر قلق ، خاصة وأن معدلات التطعيم منخفضة بين كبار السن.
على بعد أكثر من ألف كيلومتر ، أبلغت العاصمة بكين أيضًا عن 22 حالة وحذرت من أن هناك حاجة لاتخاذ إجراءات "عاجلة" لوقف العدوى.  وقال مسؤول يوم السبت "الوضع خطير والمدينة كلها يجب أن تتحرك دون تأخير" ، مشيرا إلى أن الفيروس ربما انتشر "بشكل غير مرئي" في الأيام الأخيرة.

الرقابة تزيد من غضب السكان

تمت مشاركة مقطع فيديو يستعرض أبرز أحداث شهر من الحجر في المدينة على نطاق واسع مساء يوم الجمعة.  أثارت رقابتها المزيد من الانتقادات لسياسة الحكومة.

بعض الإبداعات لها صدى مع حدث ما.  هذه هي حالة مقطع فيديو بعنوان "Les Voix d'Avril" ، نُشر يوم الجمعة ، 22 أبريل ، والذي يجمع عشرات المقاطع الصوتية من مقاطع الفيديو الشهيرة في الأسابيع الأخيرة في شنغهاي.  يتناقض عنف الأصوات مع هدوء الصور ، اللقطات الجوية البسيطة للشوارع المهجورة في المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الصين.

 

التعليقات (1)
اسلام ابراهيم

2022-08-08 05:14:16

👍👍👍👍
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.