أسباب الصلع الأنثوي

أسباب الصلع الأنثوي

0 المراجعات
image about أسباب الصلع الأنثوي

 

أسباب الصلع الأنثوي

 

 

 بعض النصائح لتحسين تساقط شعرك

 


أسباب الصلع الأنثوي عديدة. عندما تفكر في الوراثة والهرمونات والتغذية وروتين تصفيف الشعر، فمن الغريب أن المزيد من النساء لا يفقدن شعرهن. إليك نظرة على روتين صحي من شأنه أن يساعدك في الحفاظ على الشعر الذي لديك وربما ينمو مرة أخرى.


غسل الشعر بالشامبو والتصميم

 


تستحم العديد من النساء والشامبو مرة واحدة (أو حتى مرتين ) كل يوم. حتى أخف أنواع الشامبو لا يمكن استخدامها بشكل متكرر، دون أن يكون لها آثار ضارة. قد تسبب لك مياه الصنبور مشاكل أيضا.

 


غالبا ما ينصح مستشارو التجميل العارضات بغسل شعرهن في المياه المعبأة قبل عرض كبير. 

 

سيكون ذلك مكلفا للغاية بالنسبة لمعظمنا، لكن مرشح الكربون لرأس الدش هو حل ميسور التكلفة. فوائد الاستحمام في المياه المفلترة كثيرة جدا بحيث لا يمكن تغطيتها في هذه المقالة. 

 

يكفي القول أنه يمكن أن يساعدك في الحفاظ على شعرك.
يمكن أن تساهم ذيل الحصان والضفائر الضيقة ومكواة التمليس والتجعيد والمرخيات والأصباغ الكيميائية في ظهور بقع الصلع والنحافة المفرطة. يبدو أن التصميم الأقل، وليس أكثر، هو الحل الأفضل.

 


الأطعمة والمكملات الغذائية
فقر الدم أو نقص الحديد هو أحد الأسباب الأكثر شيوعا للصلع الأنثوي. على الرغم من أن فقر الدم يمكن أن يصيب الرجال أيضا، إلا أنه أقل شيوعا.

 


تشير بعض الأبحاث إلى أن تناول الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المرتفع (معظمها كربوهيدرات بسيطة) سيؤدي إلى تغيرات هرمونية تلعب دورا في تساقط الشعر. وهناك قدر كبير من البحوث المتعلقة بالفوائد الصحية لنظام غذائي مع مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة. لذلك، إنه شيء قد ترغب في التفكير فيه.

 


بالإضافة إلى تناول الفيتامينات المتعددة الجيدة، يمكنك تجربة واحدة مصممة خصيصا للنساء لمعالجة أسباب الصلع الأنثوي. يمكن أن تساعد الأعشاب والعناصر الغذائية غير الشائعة في الفيتامينات المتعددة القياسية في عكس تساقط الشعر وتقوية البصيلات المنتجة للشعر.


تمرين


ماذا ممارسة لها علاقة مع منع أو عكس تساقط الشعر؟ يحافظ النشاط الهوائي القوي اليومي على توازن مستويات الهرمون. عندما تقترن التمارين بنظام غذائي صحي، يمكن أن تساعد في منع تساقط الشعر وهي مفيدة لك أيضا.
الحلول التطبيقية موضعيا

 


معظم الحلول المطبقة موضعيا غير فعالة. من الشامبو المدعم بالبروتين إلى التعقيم على المحاليل التي تحتوي على الكافيين، هناك القليل جدا من الأدلة لدعم استخدام هذه المنتجات باهظة الثمن في بعض الأحيان.

 


هناك حل واحد أثبت فعاليته لمعظم النساء في عدد من الدراسات المختلفة. يطلق عليه مينوكسيديل.
يعالج المينوكسيديل العديد من أسباب الصلع الأنثوي، بما في ذلك انخفاض الدورة الدموية، والتي يمكن أن تصاحب عملية الشيخوخة. في وقت من الأوقات، كان متاحا فقط بوصفة طبية، ولكنه يباع الآن بدون وصفة طبية.

 


تختلف النتائج، وفقا لتعليقات العملاء. يبدو أن أكثر المنتجات فعالية هي تلك التي تجمع بين استخدام المينوكسيديل والمكملات الغذائية عن طريق الفم.

 


إذا قررت تجربة المينوكسيديل، تذكر أن تقرأ وتتبع إرشادات الاستخدام. يفتقد بعض الناس الجزء المتعلق بالتطبيق على الشعر الجاف وهذا يقلل من الفعالية.

 


الوراثة هي أحد أسباب الصلع الأنثوي الذي يصعب معالجته. ولكن، هناك دائما أمل.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

103

followers

48

followings

19

مقالات مشابة