أوضاع العلاقة الحميمة وكيفية الإستمتاع بها

أوضاع العلاقة الحميمة وكيفية الإستمتاع بها

0 المراجعات

طرق إطالة وقت العلاقة الجنسية: إليكم التفاصيل.

العلاقة الجنسية من الأمور التي تدعم العلاقة بين الزوجين، وحتى تدوم الممارسة الحميمة لفترة أطول إليك بعض طرق إطالة وقت العلاقة في الآتي:

تتأثر مدة العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة بعوامل كثيرة، فبعض الأزواج يعانون من قصر وقت الجماع ولا يحصلون على المتعة الكافية، ونقدم مجموعة من الطرق لإطالة العلاقة الجنسية كما يلي:


طرق إطالة وقت العلاقة الجنسية 

إليك بعض الوسائل الطبيعية وطرق إطالة وقت العلاقة الجنسية في ما يأتي:

1. المداعبة بين الزوج والزوجة
كلما طالت مدة المداعبة بين الزوجين من خلال المداعبة والتقبيل، كلما طالت العلاقة اللطيفة بين الزوجين، لذلك ينصح أن تكون مدة المداعبة قبل الإدخال حوالي 10 دقائق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام طرق المداعبة المختلفة يمكن أن يساعد في التقريب بين الزوجين، وزيادة مشاعر الحب والرومانسية، وإطالة أمد العلاقة الجنسية.

عندما يداعب الرجل زوجته، فإنه يساعدها على الوصول إلى النشوة الجنسية بشكل أسرع، وهذا أمر جيد. لأنه يستغرق وقتا طويلا للوصول إلى قمة الإثارة.

2. التخلص من التوتر

التوتر عند الرجال له علاقة قوية مع سرعة القذف، مما يؤدي إلى قصر مدة العلاقة الجنسية، وقد يكون التوتر بسبب التوتر في العمل، والإرهاق في العمل، وكثرة التفكير. ومع وجود الأطفال في المنزل، سعى الزوجان إلى إنهاء العلاقة في أسرع وقت ممكن.

من طرق إطالة أمد العلاقة الجنسية هي التغلب على التوتر من خلال ممارسة التمارين التي تعمل على استرخاء الجسم، مثل: اليوغا، والاستماع إلى الموسيقى الهادئة، وينصح بممارسة الجنس أثناء نوم الأطفال.

 

3. تهيئة الأجواء

 

تتطلب العلاقة الحميمة وجود أجواء رومانسية في الغرفة فهذا يحفز على الاستمتاع الجنسي بصورة أفضل وإطالة وقت العلاقة الجنسية، ويمكن خلق أجواء رومانسية في الغرفة من خلال استخدام الضوء الخافت وإضاءات الشموع، بالإضافة إلى وضع العطر المفضل للشريك.

كما ينصح بأن تكون الأجواء باردة في الغرفة وليست حارة؛ لأن هذا يساعد في تأخير النشوة لدى الشريكين.

4. تغيير وضعية الممارسة

تعد من طرق إطالة وقت العلاقة الجنسية البسيطة ولكنها فعّالة، وذلك من خلال القيام بتغيير وضعية الممارسة مع اقتراب الوصول إلى النشوة، ويمكن أن يقوم الزوج بهذا إذا شعر بأنه على وشك القذف، ليأخذ وقتًا ويعود إلى مرحلة الإيلاج والانتصاب من جديد.

ويفضل تغيير الوضعية أكثر من مرّة خلال الممارسة الواحدة، فهذا يزيد من متعة الزوجين ويساعد في إطالة وقت العلاقة الجنسية.

 

5. الضغط على العضو الذكري

في حالة شعور الرجل بأنه على وشك القذف يمكنه القيام بالضغط البسيط على رأس العضو الذكري لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ، فهذا يؤدي إلى تقليل تدفق الدم وتأخير القذف وبالتالي تهدئة الإثارة لديه، وحينها يمكن أن يعاود ممارسة العلاقة لوقت إضافي حتى يحدث القذف مرّة أخرى.

 

6. ممارسة بعض التمرينات الرياضية

من طرق إطالة وقت العلاقة الجنسية تمارين قاع الحوض أو تمارين كيجل، سواء للرجال أو النساء، حيث تقوي هذه التمارين من القدرة على التحكم في القذف، وتكون عن طريق شد عضلة كيجل الموجودة بين المثانة وفتحة الشرج، والاستمرار في هذا لمدة 5 ثوانٍ ثم العودة للاسترخاء مرّة أخرى.

ويساعد تكرار هذا التمرين في تأخير القذف لدى الرجال بصورة كبيرة، كما أنها تزيد من قوة الانتصاب لديهم وبالتالي إطالة وقت العلاقة الجنسية.

وبشكل عام فإن ممارسة الرياضة تساعد في تقوية العضلات والتخلص من التوتر، مما يعود بالفائدة على الصحة الجنسية.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

2

followings

1

مقالات مشابة