الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
طرق تخسيس الوزن بشكل سريع

طرق تخسيس الوزن بشكل سريع

طرق تخسيس الوزن بسرعة :


السمنة من أمراض العصر حيث يتعرض لها الكثير من الناس حول العالم حيث تنتج السمنة من زيادة نسبة الدهون في الجسم عن المعدلات الطبيعية هو بسبب هرمونات الجسم حيث تتسبب السمنة في العديد من الأمراض مثل أمراض القلب لا نها تؤثر بالسلب على شرايين القلب وأيضًا مرض ضغط الدم والسكرى و في أوقات كثيرة تتسبب في أمراض العظام حيث يكون وزن الجسم زائد عن المعدل الطبيعي ليها بتأثر على فقرات الظهر والمفاصل..
 

*طرق تخسيس الوزن بسرعة:
 

١_أنقاص الوزن بالأعشاب :

يلجئ الناس بشكل كبير إلى خسارة الوزن عن الطريق الاعشاب أو ما يسمى بالطب بالبديل لأنه يتكون من وصفات طبيعية  لا ضرر منها واليكم بعض هذه الوصفات .
1.    من أهم تلك الوصفات هي اليانسون وإكليل الجبل حيث يتم إضافة ملعقة صغيرة من اليانسون و ملعقة صغيرة من إكليل الجبل بالإضافة إلى ملعقة من الشاي الأخضر وكوب من الماء وتترك على النار وبعد الغليان نضعه حتى يبرد ويتناول مرتين يوميًا.
2.    البردقوش و الميرمية والشمر من النباتات إلى تساعد على خسار الوزن واليكم الخليط نضع ملعقة من البردقوش على ملعقة صغيرة من الميرمية بالإضافة إلى ملعقة من الشمر ونخلطهم جيدًا ثم نضع على النار ما يقارب 10 دقائق ويستخدم قبل الوجبات مرتين يوميًا .
3.    الزنجبيل من أشهر الاعشاب في مجال التخسيس لأنه لا توجد به سعرات حرارية ويساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن وأيضًا يساعد على ازاله السموم من الجسم و كذلك يمكن تناوله مع القرفة.


 

  • 2_أنقاص الوزن بالماء :
    أن عنصر المياه في الجسم من أهم العناصر ويساهم بشكل كبير في صحه الإنسان وكذلك يقي الجسم من أمراض كثيرة وأيضًا يعمل على أنقاص الوزن بشكل سريع لأن الماء يعمل على زيادة الشعور بالشبع فقد قال الاطباء أن شرب المياه قبل الاكل يقلل من كيمه الطعام المتناولة وأيضًا يؤدى المياه إلى نقص في السعرات الحرارية للطعام المتناول قد تصل إلى 75 سعره حرارية.
    ويمكن أنقاص الوزن بالمياه عن طريق تناول المياه بدلًا من تناول المشروبات ذات السعرات الحرارية  مثل المشروبات الغازية وغيرها من المشروبات.
    ويساعد المياه على تعزيز الأيض حيث تكون وسيله جديه في عمليه التمثيل الغذائي حيث يقوم بتخليص الجسم من السموم بشكل كبير ويساعد المياه على هضم الطعام بشكل سليم .


    3_طريقه لأنقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع :
     
  • رشاقة الجسم هو الشيء الذى يحلم بيه أي إنسان ولكن عند تعرض الشخص لمرض السمنة يؤدى إلى تعرضه لأمراض نفسيه وكذلك أمراض عضويه واليك طريقه لأنقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع .
    في اليوم الأول لا تأكل أي طعام في هذا اليوم فهو يوم الفاكهة  ولكن يمكنك تناول الفاكهة كلما شعرت بالجوع كما يمكنك تناول جميع أنواع الفاكهة ماعدا الموز  و الفاكهة المفضل عند نقصان الوزن هي التفاح والبطيخ
    اليك نظام اليوم الأول و من الممكن تغيره بأخر .
    الافطار :
    يمكنك تناول ثمرتين من الرمان أو التفاح.
    أو من الممكن تناول برتقالة وتفاحة و رمانه.
    أما عن الغذاء:
     يمكنك أن تتناول سلطة فواكه.
    أو يمكن استبداله بمقدار من الشمام والبطيخ.
    وجبة العشاء :
    تناول بعض التفاح مع تناول الأناناس و تناول مقدار من الفراولة.
    يمكنك استخدام عصير الفواكه ف أي وقت تريده.
    يجب شرب كميه كافيه من المياه.


    4_افضل طرق لتخفيف الوزن :
     
  • هناك طرق عديده للتخلص من السمنة ومن أهم ما يؤدى إلى خسارة الوزن هو اتباع نظام غذائي لا يحمل سعرات حرارية كبيرة حيث أن الجسم يحرق عدد معين من السعرات الحرارية ومع ذلك فكل جسم يختلف عن الاخر في حرق السعرات الحرارية ولكن يحرق الجسم عدد من السعرات ويبقى باقي السعرات الحرارية التي تتحول فيما بعد إلى شحوم ودهون والتي تسبب السمنة المفرطة في بعض الأحيان فيجب تناول ما يكفي فقط من السعرات الحرارية .
    ممارسه الرياضة فهي تعمل حرق الدهون بشكل كبير جيدًا في بذل الجهد الناتج في الرياضة والتي تعمل أيضًا إلى تخليص الإنسان من السموم المتراكمة في الجسم وتشعر الإنسان بالعطش.
    المياه وأهمتها في تنقصان الوزن يجب شرب مقدار من المياه يوميًا ما يقارب 4 لتر يوميًا لأن الماء من العناصر الرئيسية في مكونات الجسم فضلًا عن أنه يشعر الإنسان بالشبع فيؤدى إلى عدم تناول الطعام بشكل كبير .
     


5_اسرع طريقه لأنقاص الوزن مجربه :
 

هناك رجيم لمن لا يحبون ممارسة الرياضة ولكن ذات فاعليه عالية ونتائج مبهرة لأنه يحتوى على جميع العناصر الغذائية التي يحتاج اليها الإنسان في حياته اليومية والهدف من ذلك الرجيم هو أنقاص الوزن ما يقرب من 7-4 كليو جرامات في الاسبوع ويعتمد على الأطعمة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية واليكم نظام الرجيم.
6حبات من الثوم بالإضافة إلى 6حبات من البصل الاخضر ويضاف لهم علبة واحدة أو علبتان من عصير الطماطم الطازج بالإضافة إلى حبة ملفوف كبيره ويضاف إلى هذا الخليط حزمة واحدة من نبات الكرفس الأمريكي وهو يشبه البصل الاخضر ولكن له ورق اخضر من الاعلى ويمكن إضافة مكعب الدجاج وإضافة الكاري والصلصة الحارة ثم يترك هذا الخليط على النار لمده تقارب 45 دقيقة حتى يلغى ثم يوضع ف الثلاجة.
هذه الوصفة تعمل على حرق الدهون بشكل كبيره لأن جميع مكوناتها لا تحمل سعرات حرارية بل تساعد في حرق السعرات الحرارية .


6_تخسيس الوزن الزائد :
نقص الوزن الزائد من المشكلات الشائعة ولكن هناك مشروبات يمكنها أنقاص الوزن اليكم بعض منها:
مشروب العسل والقرفة من أهم المشروبات في أنقاص الوزن بشكل كبير يساعد مشروب العسل بالقرفة على النوم بشكل صحيح ويمد الجسم بالطاقة عند الاستيقاظ  وطريقه تحضريه كالآتي.
وضع اعواد من القرفة في كوب من الماء الساخن ونقعها وتركها لمده نصف ساعة
يضاف اليه 3معالق من العسل .
شرب نص المقدار قبل النوم بنصف ساعة وشرب النصف الاخر عند الاستيقاظ من النوم .
المشروب الاخر وهو عصير الجريت فروت
عند استخدام نظام غذائي معين فيجب شرب عصير الجريت فروت لمده ثلاث ايام بعد وجبة الافطار لأنه يعمل على حرق الدهون ويقلل من السعرات الحرارية.


7_طريقة تخفيف الوزن بدون رجيم :

اليك بعض النصائح لأنقاص الوزن بدون رجيم
أولًا : ضبط معدل السعرات الحرارية التي تتناولها خلال اليوم فلا تزيد عن مقدار السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم
ثانيًا : شرب الكثير من المياه لأنه يعمل على ملئ المعدة وعدم الشعور بالجوع
ثالثًا : ممارسه الرياضة بشكل يومي لأنه عند بذل الجهود اثناء ممارسة الرياضة فأنه يتم حرق الدهون والتخلص من السموم في الجسم بشكل كبير
رابعًا : تناول الفاكهة بشكل مستمر ويومي ف أنها تعمل على سد حالة الجوع و بدون سعرات حرارية.
 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.