أسرار النظام الغذائي للنجوم السبعة

أسرار النظام الغذائي للنجوم السبعة

0 المراجعات

أسرار النظام الغذائي للنجوم السبعة

 

المشاهير عادة ما يكونون مذهلين. إنهم لا يتوقفون أبدًا عن أسرنا بحضورهم الأكبر من الحياة، سواء بالظهور في التلفزيون أو الأفلام أو على السجادة الحمراء في العروض الأولى للأفلام وحفلات توزيع الجوائز. الحقيقة هي أن الأمر يتطلب الكثير من الجهد ليبدووا على هذا النحو، وباعتبارهم شخصيات عامة، لا يمكنهم تحمل التراخي في مظهرهم الجسدي. يعتمد مصدر رزقهم بشكل كبير على مظهرهم. يجب على المشاهير الاعتناء بأجسادهم بالإضافة إلى ملابسهم وشعرهم ومكياجهم.

 

لذا فلا عجب أن هؤلاء المشاهير لديهم أسرارهم الخاصة للحفاظ على صحتهم وجمالهم. قد تتراوح أجندتهم الصحية من التدريبات الشاقة إلى الوجبات المخططة جيدًا. من منا لا يريد أن يعرف كيف يحافظون على جاذبيتهم؟ فيما يلي بعض أسرار التغذية لسبع مشاهير من النساء.


1. جنيفر أنيستون

 

لم تأسر نجمة البرنامج التلفزيوني الرائع Friends المشاهدين بحسها الفكاهي اللطيف وتسريحة شعرها المميزة فحسب، بل اشتهرت أيضًا بامتلاك أحد أرقى الأجسام في هوليوود، حيث ظهرت على أغلفة عدد لا يحصى من المجلات. تلتزم جينيفر بالنظام الغذائي 40:30:30. يتكون النظام الغذائي من:

40% كربوهيدرات منخفضة نسبة السكر في الدم - البقوليات والفواكه والخضروات والبقوليات

 

يشكل التوفو والأسماك والدجاج والديك الرومي ولحم البقر ومنتجات الألبان قليلة الدسم 30٪ من البروتين.

 

30% دهون أساسية مشتقة من المكسرات والبذور والمأكولات البحرية وزيوت الزيتون

 

لتحقيق التوازن الهرموني وفقدان الوزن الأمثل، يجب أن تكون المغذيات الكبيرة موجودة في كل وجبة.


 

2. كيت هدسون

 

اكتسبت الابنة المذهلة للممثلة غولدي هاون 60 رطلاً خلال فترة حملها، والتي كانت بحاجة إلى خسارتها بسرعة قبل البدء في العمل في مشروعها التالي. لقد تحولت من خطة الأكل القديمة إلى نظام غذائي عالي البروتين. لقد تناولت وجبات عالية البروتين بأجزاء أقل واستكملت نظامها الغذائي بنظام تمارين يتضمن تدريب الأثقال وتمارين القلب والأوعية الدموية. بعد أن تلقت الكثير من الانتقادات بسبب شكلها بعد الحمل، فقدت كيت كل وزنها كطفل في أربعة أشهر فقط واكتسبت عضلات البطن التي يحسدها الكثيرون في هوليوود.


 

3. أوبرا وينفري 

 

يجب على أوبرا أن تحافظ على مظهرها الجسدي أمام ملايين المشاهدين باعتبارها واحدة من أشهر مذيعات البرامج الحوارية في العالم. لقد حسنت شكلها ولم تبدو أفضل أبدًا في الخمسينيات من عمرها من خلال الجمع بين روتين التدريب المنتظم ونظام التغذية. وهي معروفة بكونها واحدة من هؤلاء الأشخاص المشهورين الذين يكافحون باستمرار زيادة الوزن. تتمرن أوبرا خمسة أيام في الأسبوع لمدة 30 دقيقة على طاحونة الخيوط والأوزان الحرة. تشكل الفاصوليا والأسماك والمكسرات والفواكه والخضروات والدجاج ومنتجات الألبان قليلة الدسم نظامها الغذائي. إنها تحد من استخدامها للسكر الأبيض والدقيق. ترجع أوبرا شكلها النحيل إلى ممارستها عدم تناول الطعام بعد منتصف الليل.  


 

4. غوينيث بالترو

 

قد يجد الكثير من الناس صعوبة في تصديق أن الفائز بجائزة الأوسكار النحيف باستمرار يحتاج إلى اتباع نظام غذائي. تتبع غوينيث في الواقع خطة نظام غذائي صحي مشابه لنظام أوبرا، حيث تتجنب الحلويات والدقيق الأبيض. إنها عادة ما تتبع نظامًا غذائيًا ماكروبيوتيك، والذي يتضمن الخضار والحبوب البنية واللحوم الخالية من الدهون. كما أنها تقطع منتجات الألبان من نظامها الغذائي وتمارس اليوغا كل يوم.


 

5. مادونا 

 

لطالما كانت الفنانة الموسيقية المعروفة باسم Material Girl تتباهى بجسمها القاتل وتطورت لتصبح رمزًا حقيقيًا للياقة البدنية على مر السنين. إنها تحافظ على لياقتها من خلال ممارسة Ashtanga Yoga والالتزام بنظام غذائي صارم يتجنب الأطعمة السيئة. بدأت في تناول الأطعمة الماكروبيوتيكية، والتي تشمل الأطعمة العضوية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين الخالي من الدهون.


 

6. كلوديا شيفر 

 

تأكل عارضة الأزياء الألمانية الممتلئة السلطة والخضار المطبوخة على البخار لتناول العشاء والفواكه فقط قبل الغداء. إنها تفضل تناول العنب الأسود واحتساء عصير الطماطم وشاي الأعشاب أثناء التصوير.

 

 

7. كريستي برينكلي

 

يسمح النظام النباتي لعارضة الأزياء الشهيرة منذ فترة طويلة بالحفاظ على مظهرها الأمريكي بالكامل. لا يوجد في منزلها أطعمة سريعة حتى لا تأكلها عندما تتعرض للإغراء. إنها تستبدل البطاطا الحلوة بألواح الحلوى كوجبة خفيفة وتستخدم نظامًا غذائيًا يحتوي على العصير السائل لإنقاص الوزن بسرعة.


 

 يتعين عليهم، مثلهم في ذلك كمثل أي شخص آخر، أن يحافظوا على شخصياتهم، وهم يعانون من ضغوط إضافية لأنهم محط أنظار الرأي العام بشكل مستمر. يمكن للأشخاص العاديين الحصول على أجسام شبيهة بالمشاهير من خلال الالتزام بهذه الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

2

متابعهم

5

مقالات مشابة