خطوات يجب اتباعها لمحاربة الاكتئاب لتفاد الحزن

خطوات يجب اتباعها لمحاربة الاكتئاب لتفاد الحزن

0 المراجعات



وفي عام 2015، عندما بدأت مؤسسة جالوب بجمع المعلومات حول هذا الموضوع، كانت النسبة أقل من 11%. وتظهر بيانات غالوب أن الاكتئاب السريري كان يتزايد ببطء في البلاد قبل بدء وباء "كوفيد-18"، لكنه نما بسرعة بعد ذلك الوقت، بين الناس العزلة والوحدة والخوف من المرض والإرهاق العقلي وإدمان المخدرات. إدمان المخدرات وإدمان المخدرات وانهيار رعاية الصحة العقلية.

وتتزايد المعدلات بسرعة بين النساء السود واللاتينيين والشباب والبالغين. وبالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا، فإن الأرقام أسوأ. ووفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة، فإن 5 ملايين طفل في هذا الجيل، أو أكثر من 20%، سيعانون من نوبة اكتئاب شديد في عام 2021 (آخر عام تتوفر عنه بيانات). من جانبه، قال عالم النفس تشارلز رايسون، أستاذ علم الأحياء وعلم النفس بجامعة ويسكونسن-ماديسون: "لا شك أن حالة الاكتئاب والقلق والانتحار وتعاطي المخدرات آخذة في الارتفاع في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة. لمدة 20 أو 25 عاماً. "وربما لفترة طويلة". وأشار رايسون إلى أن "الزيادة متساوية عبر الأعمار، والضحايا الحقيقيون هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و35 عاما، حيث تعتبر الزيادة صادمة في "هذا صحيح".

ورغم أن ارتفاع نسبة الاكتئاب بين الأميركيين أمر مخيف، إلا أن ما يؤثر أيضاً هو صعوبة تحديد سبب هذا المرض، إذ لا يمكن العثور عليه وقت الفحص السريري ولا يمكن تحديد جودته. يشير رايسون إلى أن محاولة الانخراط في أي نشاط عندما تكون مكتئبًا هي بمثابة معركة شاقة.

فيما يلي نصائح رايسون الخمس للرعاية الذاتية أثناء الاكتئاب: 
الموافقة على الحصول على المساعدة 
حدد موعدًا مع أخصائي الصحة العقلية. وقال رايسون: "إذا كنت تعاني من الاكتئاب المستمر، أو تفقد الاهتمام بالحياة، أو تغير عادات نومك وشهيتك، أو تشعر باليأس، أو تفكر في إيذاء نفسك، فهذه الأعراض تشير إلى اكتئاب في القلب". يشرح. . يعد الحصول على المساعدة أمرًا مهمًا بشكل خاص إذا كنت تعاني من هذه الأعراض لأكثر من شهر.

وقال: “أي شخص يعاني من الاكتئاب يعرف أن وجود طبيب يمكن أن يساعدك، سواء كان العلاج النفسي أو الدواء. » المشاركة في نمط الحياة 
من الواضح أن ما هو مفيد للجسم مفيد للدماغ. وقال رايسون: "حاول حقًا القيام بالأنشطة التي يمكنك القيام بها من أجل صحتك البدنية"، مضيفًا: "أوصي دائمًا بالتفكير والقيام بالأشياء التي تعمل على تحسين صحة قلبك". صحة الدماغ، مثل التحكم في الوزن، والأكل الصحي، والنوم الكافي، وممارسة التمارين الرياضية الكافية، والتعرض لأشعة الشمس. "

أن تكون محاطًا بالناس 
حاول الحفاظ على علاقات وثيقة، وقد يكون هذا تحديًا صعبًا عندما تكون مكتئبًا، كما يوضح رايسون: "ربما يكون الشيء الأكثر أهمية هو أن نحاول تحسين علاقاتنا مع الآخرين لتصبح أقوى"، قائلًا "إذا كنت مكتئبًا".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

74

followers

4

followings

5

مقالات مشابة