تمارين الحمل - طريق للحفاظ على لياقتك أثناء الحمل

تمارين الحمل - طريق للحفاظ على لياقتك أثناء الحمل

0 المراجعات

 

تمارين الحمل - طريق للحفاظ على لياقتك أثناء الحمل

تمارين الحمل


 

تمارين الحمل - طريق للحفاظ على لياقتك أثناء الحمل

الحمل أسبوعًا بعد أسبوع هو مرحلة منتظرة ولكنها مرهقة يمكن أن تحفزك على عدم القيام بأي شيء والراحة طوال اليوم. ومع ذلك ، هذا ليس اقتراحًا مثيرًا للاهتمام ، إذا كنتي ترغبين في ولادة حمل بسيطة وأقل تعقيدًا. لتمهيد الطريق لولادة حمل أسهل وأسابيع حمل أقل إشكالية تنتظرنا ، يُنصح بشدة بالاستعداد والالتزام بجدول تمارين الحمل المخطط له بدقة.

ابحثي عن التوجيه المتخصص

تهدف هذه المقالة إلى تقديم معلومات أولية حول تمارين الحمل المختلفة إلى جانب مخططات الشدة المقترحة. ومع ذلك ، فإن جسم كل امرأة يتفاعل بشكل مختلف مع التغيرات الجسدية التي تحدث أثناء الحمل وبالتالي يستحق علاجًا محددًا لا يمكن اقتراحه إلا من قبل الخبراء. ومن ثم قبل الالتزام بأي من أشكال التمارين المذكورة أدناه أثناء الحمل ، يرجى استشارة ممارس الرعاية الصحية الخاص بك.

أشكال التمرين - تمارين للحوامل

إذا كنتي تمارسين الرياضة بنشاط ، فإن 40 أسبوعًا من أسابيع (ال9شهور) الحمل هي الوقت المناسب للتخفيف ، وإذا لم تفكري في ممارسة الرياضة حتى الآن ، فهذا هو الوقت المناسب للبدء. بالنظر إلى حساسية الحمل ، فإن بعض أساليب التمرين المختارة التي يمكن تجربتها هي:

رياضة الحوامل


 

المشي للحامل - أفضل نظام تمرين يجب أن يستمر طوال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل. لا يمكن أن يؤذي المشي أبدًا ، بشرط أن تكون الأحذية مريحة بما يكفي للمشي. مع اقتراب الأيام الأخيرة من الحمل ، احرصي على المشي ببطء والتزمي بالقرب من منزلك حتى يكون هناك أشخاص في الجوار في حالة الطوارئ.

اليوجا للحامل - إذا كنت قلقة بشأن مظهرك الجسدي بعد الحمل ، فاتبعي جدول يوغا مخطط له بعناية. تعتبر اليوجا والتمارين الرياضية معًا طريقة مثالية للتعامل مع أي مشكلة تشوه بعد الولادة.

التمدد للحامل - يساعد التمدد على تحقيق المرونة المطلوبة للحركة. لا يساعدك المجهود المتعمد أثناء التمدد على الاسترخاء بشكل أفضل فحسب ، بل يساعد أيضًا على التهدئة بعد جدول تمارين متعب.

السباحة للحامل - يضفي هذا التمرين بضع دقائق من الشعور بانعدام الوزن حتى مع زيادة الوزن من حولك. تساعد السباحة أيضًا في الحصول على نوم جيد ، بالإضافة إلى أشكال التمارين الرياضية الخفيفة الأخرى ، تحافظ على نشاط المرء طوال الوقت.

نصيحة للحوامل 

تعتبر ممارسة الرياضة أمرًا رائعًا وممارسة الرياضة أثناء الحمل أمرًا ضروريًا. ومع ذلك ، لا تطرف في الأشياء. لا تستيقظي فجأة ذات يوم وتحرقي نفسك بالتمرين المجهد. تمرني ، لكن خططي وأبداي ببطء. يجب أن تتكون ملابس تمارين الحمل من ملابس فضفاضة.

تناولي طعامًا جيدًا أثناء ممارسة الرياضة أثناء الحمل. فكرة ممارسة الرياضة اثناء الحمل هي ببساطة عدم التعامل مع زيادة الوزن أثناء الحمل. هو الحفاظ على لياقتك وصحتك خلال 40 أسبوعًا من أسبوع بعد أسبوع ومرات بعد ذلك. لذلك ، تناولي طعامًا جيدًا خلال فترة الحمل من أسبوع إلى أسبوع ، واكتسبي وزناً واستكملي الجهود بتمارين الحمل المخطط لها بحكمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد Vip
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

531

متابعين

320

متابعهم

413

مقالات مشابة