10 اماكن سياحية فى العالم لا تنسى

10 اماكن سياحية فى العالم لا تنسى

0 المراجعات

أفضل المعالم السياحية التي لا ينبغي أن تفويتها
تتمتع بالعديد من الوجهات السياحية في العالم بمناظر طبيعية مؤثرة لك الاسترخاء وقضاء بعض الوقت الممتع مع شخص بالغ للغاية، إلى جانب اشتراك الهواء النقي، لتحفيز الحياة جديدة.
أفضل الوجهات السياحية في العالم .

1-كرواتيا 

كرواتيا بمساحة كبيرة من مصادر الساحرة والخلابة، بالإضافة إلى السجلات القديمة ذات الطرز الرائعة الرائعة، كما يمكنك تناول المأكولات الرائعة، بالإضافة إلى استئجار قارب إلى الجزيرة، كما يمكنك أيضًا زيارة أشهر المعالم السياحية، بما في ذلك متحف ميما ودوبروفنيك ولوسين.

 2-النرويج 

وهي من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك القضاء عليها وقضاء وقت ممتع إلى جانب ما حدث من المغامرات. كما يشرف على موقع الويب الطبيعي الشهير فلا تفوت رؤية شمال ومدينة أوسلو التي تشتهر بعدد من المعالم السياحية الشهيرة ومن بعد قلعة أكبرشاوس.

3- سيريلانكا الطبيعية


تتمتع بسريلانكا بأروع المصادر الذهبية والغابات البرية ومزارع النبيذ والجبال، وهي مناسبة لجميع الأشخاص وخاصة المتزوجين حديثا مدينة شهر العسل وسط الجمال الرائع وتناول الطعام اللذيذ وشرب كوب من الفاخر. مشروب جوز الهند البارد.

4-أسبانيا


يعد الاحتفال من أهم الأماكن السياحية حيث مجموعة المشاهير والأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية والفنادق، كما يعد عددًا كبيرًا من المطاعم التي تقدم أشهى يريد والتسوق في مختلف أنواع.


5-جزر المالديف

 تعتبر جزر المالديف من أهم الوجهات السياحية في العالم، حيث تتمتع بشواطئها المتنوعة، ومناظرها الطبيعية، والعديد من المناطق الترفيهية المختلفة.


6- المناطق السياحية المشهورة في ألمانيا
ألمانيا ترى من المعالم السياحية كما أن مواقعها الجغرافية فريدة من نوعها ومناسبة للنقل المباشر تحت العام، ومن أشهر المعالم السياحية في ما يلي:


أ) الغابة وهي من أكثر المناطق السياحية الجاذبة والتي تقع في جنوب غرب ألمانيا. ويختار بتلالها المشجرة. كما يمكنك رؤية المنحدرات الشديدة المنظرية إلى نهر الراين، وهو جميل. يمكن أن تسبب أمراضًا مثل التزلج. 

ب) مارينبلاتز الألمانية، تعتبر مدينة ميونيخ من الوجهات السياحية الألمانية ومن مدينة فرانكفورت وهي ثالث أكبر مدينة حديثة في ألمانيا، فهي تتمتع برؤية من البصرة السياحية وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وتمكن بها مجموعة متنوعة من المقاهي والمحلات، وتتنوع بها المطاعم .

7-الأماكن السياحية في تركيا
للانضمام إلى تركيا تشارك للمرة الأولى في حيث السياحة الشاملة مناطق جذب سياحية ومعالم تراثية جذابة مثل منطقة امينونو، ومضيق البوسفور، وسيلا التركي. وتجد هناك أيضًا مجموعة من أفضل الفنادق والمدن الترفيهية مثل:
فندق فيالاند إسطنبول ، وهو من أهم ملاهي إسطنبول ويحبها الكثير من الأشخاص، وتشهد أيضًا مجموعة الملاهي العالمية والألعاب المائية والمسابح التي تتنافس فيها مختلف الألعاب والمناسبات لجميع الألعاب.
8- اماكن السياحة في إسطنبول

أ) متحف توب كابي

تبحث عن أماكن سياحية في إسطنبول نفسها، خاصة وأنها تضم مجموعة كبيرة من المقتنيات الأثرية التي تعود إلى العصور المختلفة، وتضم أيضاً تاريخ الدولة العثمانية، وغيرها من الدول، من تلك الأماكن السياحية وأبرزها:

ب) جزر الأميرات

من أشهر الأماكن السياحية في إسطنبول وهي عبارة عن مجموعة الجزر التي تقع على بحر المرمرة بمساحة تصل إلى 15.85 كيلومتر، تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وهي تتكون من 9 جزر هي (جزيرة بيوك أضا، جزيرة هيبيليادا، جزيرة بورجازادا، جزيرة كانلادا، جزيرة الأصداف، جزيرة سيفريادا، جزيرة كاساك الأصداف، جزيرة ياسلاسدا، جزيرة تافازاسن أصداف)

9-أماكن سياحية في لبنان

تجمع لبنان بين المناظر الطبيعية الساحرة، والأماكن التاريخية العريقة، وهي تضم البحار، السهول والجبال، وكذلك أفضل أماكن سياحية، مثل:

أ) مدينة بعلبك

واحدة من أهم مدن لبنان السياحية التي تحتوي على مناطق أثرية عريقة منها الآثار الإسلامية، الرومانية، الفينيقية، وتضم مجموعة كبيرة من الأماكن الترفيهية وهي تقع في وسط سهل البقاع الذي اشتهر بالمساحات الخضراء.

ب) كفردبيان

من أشهر الأماكن السياحية في لبنان، تضم 42 من التلال التي تتحول في صورة رائعة من الثلوج خلال شهري ديسمبر، إبريل وتشهد إقبالاً كبيراً.

ج) منطقة الروشة

من أهم المناطق الجاذبة للسياح، تقع في الجزء الغربي من شاطئ بيروت، وتحتوي على صخرة الروشة وهي عبارة عن مجموعة الصخور التي تتشكل بتشكيلات رائعة الجمال، كما يمكن ممارسة ركوب الدراجات.

د) حجر الحلبي

من المزارات الأكثر شهرة وهو عبارة عن حجر ضخم، ولقد اشتهر بهذا الاسم لأن هناك الكثير من المعتقدات حوله أن المرأة العقيمة يمكنها الإنجاب إن لامست الحجر الحلبي.

10- اماكن السياحة في مصر

تمتلك أسوان أفضل مقومات السياحة، لذلك فهي أصبحت من أهم الوجهات السياحية، حيث تضم مجموعة متنوعة من المناظر الخلابة، والمعالم التاريخية والمنتجعات الساحلية، وأبرز أماكن سياحية في أسوان هي:

أ) معبد أبو سمبل

يقع غرب بحيرة ناصر، تم تشييده على أيدي الملك رمسيس الثاني، حيث يضم أربعة من التماثيل الضخمة، بالإضافة إلى التماثيل الصغيرة التي تمثل أبناء الملك، كما يشهد هذا المعبد حدثين في غاية الأهمية تعامد الشمس على وجه تمثال الملك “قدس الأقداس” وهما يوم التتويج على العرش، وعيد ميلاد الملك.

ب) معبد فيلة

من أهم المعالم السياحية في أسوان، يجذب أكبر عدد من السياح من جميع أنحاء العالم، يعود تاريخ بناؤه إلى القرن الثالث، ستجد آثار العصور اليونانية، الرومانية والبيزنطية على جدرانه.

ج) القرية النوبية

من الوجهات السياحية التي تستقطب أكبر عدد من السياح، يطغى عليها الحضارة النوبية في كل الأماكن سواء كان البيوت المزخرفة، مواد البناء المستخدمة، يمكنك قضاء وقت ممتع للغاية مع أسرتك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة