كيف تمنع طفلك من الإصابة بالسمنة

كيف تمنع طفلك من الإصابة بالسمنة

0 المراجعات

يعاني غالبية الأمريكيين الآن من السمنة ، والأسوأ من ذلك أن الأطفال أصبحوا أحدث ضحايا السمنة. هل تعلم أن 43٪ من الشباب الأمريكيين يعانون من السمنة المفرطة؟ على الرغم من أن هذا حدث مذهل ، إلا أنه مجرد تذكير بأن الآباء بحاجة إلى توخي مزيد من الحذر لمنع أطفالهم من السمنة. لحسن الحظ ، السمنة مشكلة يمكن السيطرة عليها ، مع إبقاء رقم هاتف طبيبك بعيدًا عن الاتصال السريع.

مجرد مراقبة تغذية طفلك وتحريكه سيمنع السمنة عند الأطفال. أولاً وقبل كل شيء ، من الأهمية بمكان إدراك أن التغذية تلعب دورًا رئيسيًا في السمنة. يجب أن تسعى جاهدة لتزويد طفلك باستمرار بأطعمة منخفضة الكوليسترول والابتعاد عن إطعامه الكثير من الوجبات الخفيفة السكرية أو الدهنية. يجب أن تشكل الفواكه والحبوب الكاملة والخضروات نظام طفلك الغذائي. قد تفكر أيضًا في إعطاء طفلك بعض منتجات الألبان. يجب أن تقدم لطفلك حصصًا مناسبة من الوجبات لأن الكثير من الطعام غير صحي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على طفلك شرب الكثير من الماء لتسهيل عملية الهضم.

الأمر الثاني هو أنك قد ترغب في تحفيز طفلك على الانخراط في الكثير من النشاط البدني. على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون شاقًا ، إلا أنه يمكن تعزيز التمثيل الغذائي لطفلك من خلال ممارسة الرياضة البدنية الكافية. بشكل عام ، سيمكن هذا التمثيل الغذائي لطفلك بشكل أسرع من حرق الدهون الزائدة في الجسم ، مما يساعد في الحفاظ على كتلة جسم صحية. المشي والسباحة والقفز على الحبل ولعب البطاقات وكرة القدم هي بعض الأنشطة البدنية الموصى بها. في الأساس ، إذا كنت ترغب في حماية طفلك من السمنة ، شجعه على التعرق وإطعامه العناصر الغذائية المناسبة ، كما ذكر أعلاه.

أصبح بعض الآباء قلقين للغاية بشأن وزن أطفالهم لدرجة أنهم يزورون الأطباء للحصول على المشورة.

حسنًا ، السمنة حالة وليست مرضًا.

سيوصي معظم هؤلاء الأطباء فقط ببعض حبوب إنقاص الوزن لطفلك ، مما قد يشعل نقاشًا جديدًا بشأن فعالية وسلامة هذه الأدوية.

قد لا ترغب في تعريض طفلك الصغير لخطر أن تؤدي بعض منتجات إنقاص الوزن إلى مشاكل صحية لدى المستخدم.

يجب أن تستخدم طرقًا طبيعية لمنع طفلك من السمنة أو لمساعدته على إنقاص الوزن إذا كان بالفعل

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

2

followings

1

مقالات مشابة