يساعد العلاج بالروائح في الحصول على بشرة صحية

يساعد العلاج بالروائح في الحصول على بشرة صحية

0 المراجعات

مقدمة:

لا يمكن الحصول على بشرة جيدة بدون العناصر الغذائية التي تعزز الصحة. الجلد مقياس خارجي للصحة. الزيوت الأساسية مهمة لصحة الجلد الجيدة والصحة العامة للجسم. هذه الزيوت هي هدايا من الله يجب أن تستخدم في حالتها الطبيعية.
يجب على أي شخص يبحث عن صحة جيدة أن يتعرف على العلاج بالروائح ، وهو استخدام الروائح من الزيوت الأساسية كعلاج. الرائحة ليست مفيدة فقط ، ولكن يمكن أيضًا وضعها مباشرة على الجلد ، عند مزجها بالزيوت الحاملة ، مثل الزيوت النباتية. لا ينبغي استخدامها بكامل قوتها على الجلد في معظم الحالات. تخترق هذه الزيوت الجلد ويتم تخزينها مباشرة تحت الجلد لاستخدامها في الجسم حسب الحاجة. إنهم يعملون داخليًا وخارجيًا.
كثير من الناس اليوم يصنعون الصابون والعطور ومواد التنظيف الخاصة بهم بالزيوت ، وبالتالي تجنب جميع المنتجات الثانوية التي يصنعها الإنسان في العديد من المنتجات على الرفوف. عند خلط تركيبات الزيوت العطرية ، استخدم كميات صغيرة لضمان نضارة. (على سبيل المثال ، الصيغة البسيطة للبشرة الصحية هي 1 أونصة من زيت ناقل مثل بذور العنب أو المشمش أو زيت الأفوكادو ، ممزوجًا بـ 4 قطرات من اللبان ، و 4 قطرات من المر ، و 7 قطرات من زيت اللافندر والزيوت الأساسية).


مراجع الكتاب المقدس للزيوت العطرية
* ورد ذكر خشب الأرز في لاويين 14: 4 ، بالإضافة إلى أماكن أخرى في السفر.


*القرفة مذكورة في خروج 30:23 والأمثال 7:17 ، بالإضافة إلى أماكن أخرى في الكتاب المقدس.


* تم ذكر اللبان عدة مرات في الكتاب المقدس مثل خروج 30:24 ، لاويين 2: 1-2 بالإضافة إلى عدة مواضع في الكتاب. في متى 2:11 تم تقديمها ليسوع كهدية عندما كان طفلاً صغيرًا.


* كان المر أيضًا هدية تم تقديمها ليسوع في متى 2:11. تم ذكر المر في تكوين 37:25 و 43:11.


* ورد ذكر Hyssop في خروج 12:22 ، ولاويين 14: 4 ، ومزامير 51: 7 ، كعامل تطهير ، يوحنا 19:29 وعبرانيين 9:19 ، بالإضافة إلى أماكن أخرى في الكتاب المقدس.


* ورد العرعر في أيوب 30: 4


* ورد ذكر الآس في نحميا 8:15 وإشعياء 41:19.


* ورد ذكر سبايكارد في الكتاب المقدس في نشيد الأنشاد 1:12 و 4: 13-14 ، وكذلك مرقس 14: 3 ويوحنا 12: 3 ، حيث مسحت مريم يسوع بهذه الهدية الباهظة الثمن من صندوقها المرمر.تم استخدام الزيوت الأساسية في الكتاب المقدس منذ آلاف السنين للأغراض الطبية وكذلك العطور. يعتبر زيت الورد من أكثر الزيوت استخدامًا في العطور اليوم.
يمكن شراء هذه الزيوت والكتب حول كيفية استخدامها من متجر الصحة المحلي الخاص بك عادةً في قسم الاستحمام والجسم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

7

متابعهم

13

مقالات مشابة