طرق لا تشعرك  بجوع في تخسيس وزنك

طرق لا تشعرك بجوع في تخسيس وزنك

0 المراجعات


إنقاص الوزن عملية صعبة. أنه ينطوي على تقليل كمية الطعام التي يستهلكها الشخص من أجل تحقيق وزن صحي للجسم. يعمل الناس عادةً على إنقاص الوزن عن طريق اتخاذ خيارات يومية للحد من تناول الطعام.




يعد فقدان الوزن أمرًا صعبًا ويمكن أن يكون مملاً ، ولكنه يؤدي عادةً إلى صحة أفضل. من أجل إنقاص الوزن ، ستحتاج إلى الالتزام بأهدافك واعتماد أسلوب حياة صحي.




 

الرياضة ووضع الخطط :






image about طرق لا تشعرك  بجوع في تخسيس وزنك





1- إنقاص الوزن أمر صعب ، لكنه ضروري لمعظم الناس. عادة ما يتطلب التزامًا يوميًا من الشخص الذي يعمل على إنقاص الوزن. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن أن يخططوا لوجباتهم ويمارسوا الرياضة بانتظام. تؤدي التمارين المنتظمة وعادات الأكل الصحية إلى فقدان الوزن بشكل أسرع ووزن صحي أكثر.




2- يجب على الأشخاص الجادين في إنقاص الوزن استخدام التطبيقات أو الكتب لمساعدتهم على متابعة أهدافهم. من المفيد أن تحصل على دعم اجتماعي أثناء العمل من أجل نمط حياة أكثر صحة ؛ هذا سيجعل العملية أكثر احتمالًا. - - يمكن تحقيق فقدان الوزن من خلال عدد من الأساليب بما في ذلك خطط التمارين والنظام الغذائي.




3- تزيد التمارين من معدل ضربات القلب وتحافظ على حرق السعرات الحرارية على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكنك إدخال التمارين في وتينك اليومي عن طريق المشي أو الجري أو القرفصاء في الصباح قبل العمل أو في وقت الغداء.




4- يمكنك أيضًا ممارسة التمارين في المنزل مثل تمارين الضغط أو السحب على بار أو كرسي. أفضل نظام غذائي لأي شخص يتطلع إلى إنقاص الوزن هو النظام الذي سيلتزم به على المدى الطويل ؛ ومع ذلك ، هناك بعض القواعد العامة التي ستساعد في إنقاص الوزن أيضًا.




5- إن تناول كميات أقل مما تحتاج إليه يقلل من استهلاك السعرات الحرارية ويعزز فقدان الوزن. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن أن يحدوا من السعرات الحرارية قدر الإمكان مع الاستمرار في الالتزام بروتينهم المعتاد.




6- تعتبر الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة ومصادر البروتينات الخالية من الدهون مصادر جيدة للسعرات الحرارية لمن يتطلع إلى إنقاص الوزن. - يعد فقدان الوزن هدفًا شائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين صحتهم. يساعد فقدان الدهون الزائدة الأشخاص على الظهور بشكل أفضل جسديًا ويقلل من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض




مثل مرض السكري وأمراض القلب والسكتات الدماغية. ومع ذلك ، يجد معظم الأشخاص صعوبة عندما لا يتلقون أي دعم من الأصدقاء أو العائلة. من السهل على الأصدقاء وأفراد العائلة عندما يرون شخصًا يعاني من زيادة الدهون.




7- يمكنهم تشجيع هذا الشخص دون التسبب في ضغط عاطفي لذلك الشخص. يمكن للأصدقاء الراغبين تقديم الدعم من خلال الذهاب لشراء البقالة أو الطهي أو ممارسة الرياضة مع أحبائهم. يمكن لهذه الإيماءات الصغيرة أن تقطع شوطًا طويلاً نحو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم.
 


لياقة بدنية افضل :




إنقاص الوزن أمر صعب ولكنه ضروري إذا كان الناس يريدون لياقة بدنية أفضل. الالتزام اليومي مطلوب ، جنبًا إلى جنب مع اختيار الأطعمة الصحية على الأطعمة الدهنية. يحتاج الناس أيضًا إلى الدعم العاطفي من أحبائهم إذا كانوا جادين في فقدان الوزن. يمكن أن يؤدي فقدان الوزن إلى تحسين الصحة ، لذلك يجب على كل من يريد لياقة أفضل أن يعمل على تحقيق هذا الهدف!




يعد فقدان الوزن مهمة صعبة تؤثر على صحة الجميع. يحاول معظم الناس إنقاص الوزن عن طريق تقليل تناولهم للطعام. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق المختلفة لفقدان الوزن. في أوائل القرن التاسع عشر ، أصبح برنامج Weight Watchers البرنامج الغذائي الأكثر شعبية في العالم. استخدموا نظام النقاط لمساعدة الناس على فقدان الوزن والحفاظ على صحتهم. تستخدم الأنظمة الغذائية الأخرى تقنيات الجمع بين الطعام لمساعدة العملاء على تناول كميات أقل وفقدان الوزن. تتضمن الاستراتيجيات الأخرى تقليل أحجام الحصص الغذائية أو استخدام أنظمة غذائية منظمة مثل النظام الغذائي الكيتوني أو النظام الغذائي النباتي.



اكثر الطرق فعالية لا نقلص الوزن



أظهرت الخبيرة الاقتصادية المنزلية أديل ديفيس أن تناول كميات أقل من الطعام هو الطريقة الأكثر فاعلية لفقدان الوزن. في دراستها ، فقدت النساء اللائي قللن من تناولهن للسعرات الحرارية اليومية بأكثر من 100 سعر حراري ضعف الوزن الذي فقدته النساء اللواتي لم يقللن من تناولهن. يتفق خبراء آخرون مع هذه الطريقة ويستخدمونها لإنقاص الوزن بنجاح.




يستخدم بعض الأشخاص استراتيجيات الجمع بين الطعام لمساعدتهم على تناول كميات أقل من الطعام دون أن يدركوا ذلك.




الطرق الخمس الرئيسية للجمع بين الطعام هي الإقصاء ، وصيام الصوم ، والنظام الغذائي الكيتون ، وخفض الغلوتين وأنظمة البحر الأبيض المتوسط.



حمية الإقصاء :



1- تقضي على جميع الأطعمة من النظام الغذائي للشخص ثم تعيد تقديمها واحدة تلو الأخرى حتى يجدوا الأطعمة التي تسبب الرغبة الشديدة في تناول الطعام أو الإفراط في الأكل. صيام الصوم مشابه - ولكنه يستخدم البيض ومنتجات الألبان أثناء الصوم الكبير كمثال على ما لا يجب تناوله عند اتباع نظام غذائي.




2- يقيد النظام الغذائي الكيتون الكربوهيدرات تمامًا ويستخدم الكيتوزية الغذائية لإنقاص الوزن بنجاح ؛ ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة ليست مناسبة للجميع بسبب الآثار الجانبية مثل التعب والتهيج من نقص الكربوهيدرات.




3- يمكن تقليل الغلوتين باستخدام نظام غذائي خالٍ من الغلوتين أو إزالة الغلوتين من النظام الغذائي القياسي لشخص ما دون إبلاغه بأنه يحتوي على الغلوتين من القمح أو الجاودار أو حبوب الشعير.




4- يمكن استخدام تقنيات الجمع بين الطعام لفقدان الوزن عن طريق تناول كميات أقل وتناول الطعام بشكل صحيح (A LEU). وهذا يعني الحد من أنواع معينة من الطعام في نفس الوقت حتى لا تشعر بالجوع بين الوجبات أو الوجبات الخفيفة. على سبيل المثال




5- إذا حددت نفسك بثلاث وجبات صغيرة يوميًا بالإضافة إلى وجبتين خفيفتين صغيرتين ، فلن تشعر بالجوع بين الوجبات وستكون قادرًا بسهولة على تلبية احتياجاتك من السعرات الحرارية لإنقاص الوزن بنجاح. بدلاً من ذلك ،




6- يمكنك اختيار جدول طعام يلبي احتياجاتك من السعرات الحرارية كل 24 ساعة مثل خطة 2-10-7 أيام حيث يتكون كل يوم من عشر وجبات صغيرة بالإضافة إلى سبع وجبات خفيفة صغيرة



 


طرق لا تشعرك بجوع :




(1). بهذه الطريقة لا تشعر بالجوع بين الوجبات لأن احتياجاتك من السعرات الحرارية يتم تلبيتها كل 24 ساعة دون أن تفشل - مما يسهل عليك الوصول إلى أهداف اللياقة الخاصة بك لفقدان الوزن! - يمكن استخدام خطط النظام الغذائي لفقدان الوزن عن طريق اختيار برنامج النظام الغذائي الذي ستلتزم به. هناك العديد من الموارد المتاحة عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص تتبع السعرات الحرارية اليومية باستخدام أدوات برمجية مثل Lose It !. تتضمن هذه الخطط مناهج منظمة خطوة بخطوة حيث تعتمد كل مرحلة على المراحل السابقة للنجاح - مثل Weight Watchers الذي يحتوي على خمسة مستويات بناءً على مقدار النشاط الذي يقوم به شخص ما كل أسبوع




(2). يمكنك أيضًا استخدام تطبيق مثل MyFitnessPal الذي يمكّن المستخدمين من إدخال احتياجاتهم الغذائية وتتبع ما يأكلونه عبر الرموز الشريطية




(3) - وهذا يجعل الالتزام بخطتك أسهل كثيرًا!



 

الحد من تناول السعرات الحرارية :


إنقاص الوزن أمر صعب - ولكن هناك العديد من الطرق التي وجدها الناس لتحقيق هذا الهدف على مر السنين! يوضح A Davis أن الحد من تناول السعرات الحرارية اليومية هو الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك بينما تجعل تقنيات الجمع بين الطعام من السهل عدم الإفراط في تناول الطعام بين الوجبات أو الوجبات الخفيفة عن طريق الحد من أنواع معينة من الطعام في وقت واحد. أخيرًا ، وضع خطة تلبي احتياجات الفرد اليومية من السعرات الحرارية يبقي الجوع بعيدًا حتى لا يفرط في تناول الطعام لاحقًا عندما يصيبهم آلام الجوع!

 

 

كيف تتخلص من الدهون  الحشويه في منطقة الخصر بأسهل الطرق تابعوني المقال القادم 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

22

followers

14

followings

8

مقالات مشابة