الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
خطة ذكية لخفض الوزن في كليتيك

خطة ذكية لخفض الوزن في كليتيك

يمكن لخطة خفض الوزن الرهيبة والميول المستمرة لنقاط الضعف أن تنشط الإجهاد والقضايا السريرية التي قد تؤثر على مكونات محددة من أنماط حياتك. يحث أخصائيو التغذية المسجلون على أنواع الوجبات المغذية الممتازة في كليتيك وطريقة الاستفادة من تناولك العادي لجميع الأشخاص الأكثر احتمالا للتلاعب بأمراض الكلى العادية.

مواكبة رفاهية الكلى أمر ضروري لرفاهيتنا وازدهارنا المعروفين. قد تكون آثار استبعاد الكلى ضعيفة على رفاهيتك. يتمتع سكان جنوب أفريقيا بالنتائج غير الجيدة للأمراض المتنوعة التي تضغط على كليتيهم ، والتي تشمل مرض السكري والوزن وارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم). الحزن الكلوي من المحتمل أن ينتهي من هذا ، والذي يمكن أن يحفز مرض الكلى المستمر.

كليتنا مشحونة بأمور متنوعة في أجسامنا ، وغالبا ما تميز دمنا ، وتؤجل السموم ، وتحتفظ بالنطاقات المناسبة من القاعدة المسببة للتآكل والماء والإلكتروليتات في أجسامنا. علاوة على ذلك ، فإنهم يقدمون مساهمات تماما في مزيج التغذية D والإبداع الكيميائي.

لوحات الكلى لدينا بجد لدرجة أنه خلال أي مناسبة ، بعد أن تساعد في بعض الأضرار ، بينما كنا نتعثر في نتائج جانب مرض الكلى المزمن ، فقد تضررت سابقا بشكل كبير. لحسن الحظ ، سنوفر عليك هذا من الحدوث عبر وسائل اختيار طريقة قوية لأنماط الحياة ونظام الأكل على الفور.

كما هو الحال مع ADSA (جمعية علم التغذية في جنوب أفريقيا) ، يحتاج الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة إلى توفير اهتمام قريب لما توحي به هذه الحالات لأرواحهم بالإضافة إلى كليتيهم. يمكن لكل جنوب أفريقي غير متزوج ، ولكن ، تبديل أساليبه في أنماط الحياة بلمسة ولكن بطريقة فعالة للدفاع عن كليتيهما.

تعمل الدكتورة زارينا إبراهيم ، أخصائية التغذية والمدرب المسجل في جامعة ستيلينبوش ، على طرق سهلة سنستفيد منها في التغذية للوقاية من مرض الكلى المزمن.

وتقول إنها تمكن من الاحتفاظ بحمل قوي من خلال ميول خطة خفض الوزن المناسبة ، والتلاعب بالمرحلة ، واللوحات النشطة العادية مثل التنزه ، والسباحة ، وركوب الدراجات ، والجري ، أو عدد قليل من الرياضات المختلفة التي تبتلع الكهرباء والأكسجين والتي تقدرها.

"في المناسبة التي تكون فيها مصابا بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو تعاني من مرض الشريان التاجي ، من الأهمية بمكان أن تأخذ أقراصك بشكل آلي وتعرض شاشة نبضك ودهون الدم والجلوكوز في الدم ، حيث أن التلاعب الصحيح بهذه السمات بسيط لرفاهية الكلى. ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنت لا تعاني من أي من هذه المشكلات السريرية أم لا ، يمكنك الاستفادة من التغذية للمساعدة في الحفاظ على استقرار كليتيك".

تلميحات الدكتور إبراهيم لخطة ذكية لخفض الوزن في كليتيك

تناول مجموعة من الوجبات - الحد من إعادة تأهيل الوجبات المعالجة والفاخرة ، مثل الفطائر والسلع المخبوزة وبولوني ووينرز والأعياد المجمعة المنظمة وإعادة تأهيل الوجبات القصيرة وطرود الحساء. حافظ على خطة خفض الوزن الخاصة بك عادية كما هو متوقع ووضع إبراز على مجموعة متعمقة من أحدث المنتجات والحبوب الكاملة والمقاييس الخفيفة للدهون القوية والبروتين الخالي من الدهون.

الألياف ضرورية لرفاهية الكلى. تساعد الألياف بالإضافة إلى نمو ملف تعريف ميكروبيوم البطن. إنه يوسع كمية الكائنات الحية الدقيقة في البطن السليمة في نفس الوقت الذي يقلل فيه من كمية الكائنات الحية المجهرية غير المحظوظة. اختر الحصص الذهبية المكونة من 2-3 حصص من أحدث المنتجات العشبية (بدون عصائر المنتجات العشبية) و 2-3 حصص من الخضار كل يوم. زيادة استخدامك للخضروات مثل الفاصوليا والعدس، بالإضافة إلى الحبوب الكاملة مثل الشوفان وخبز الحبوب الكاملة والحبوب.

تقليل قبول الملح - قلل من استخدامك للملح على المكتب وداخل المطبخ. ابق بعيدا عن أنواع الوجبات النتنة مثل رقائق البطاطس و biltong وطرود الحساء وأنواع الوجبات المعالجة المختلفة.

جميع الأمور التي تم أخذها في الاعتبار ، استفد من النكهات اليومية لتزيين وجباتك ، على سبيل المثال ، الكمون ، الكزبرة ، الفلفل ، الكركم ، الفلفل الحلو ، مسحوق الحساء ، الثوم الجديد ، الزنجبيل ، عصير الليمون ، البقدونس ، الكرفس ، والتوابل مثل أوريجانوم ، إكليل الجبل ، الزعتر ، النعناع ، والريحان.

البروتين مهم ، ولكن يجب التحكم في المرحلة. إذا كان لديك أي خيار للوقاية من أمراض الكلى ، فحاول الآن عدم التهام الكثير من البروتين باستمرار. تحتوي معاد إنتاج البروتين قليل الدسم على منتجات الألبان قليلة الدسم والدجاج منزوع الجلد والأسماك واللحوم الخالية من الدهون. ادمج المزيد من البروتينات النباتية بالكامل في المقام الأول لاستيعاب عائلتك العادي ، مثل الفاصوليا والعدس وفول الصويا والمكسرات وزبدة الفول السوداني والحمص.

الاستعداد للوجبات المستديرة في الوسط - تجنب الوجبات ذات الأسعار المعقولة وأنواع الوجبات المنظمة التي تكون مفرطة في الدهون والملح. جميع الأمور التي تم أخذها في الاعتبار ، استخدم تقنيات الطهي القوية ، على سبيل المثال ، التبخير ، وحرق المقلاة ، والخبز ، والفوارة في المنزل ، وحاول الآن عدم شواء وجبات الطعام.

قلل من قبولك للسكر - قلل من إعادة إنتاج وجبات السكر والحلوى الخاصة بك لخطة خفض الوزن الخاصة بك

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2179 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2112 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1608 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1495 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.