من الثوم إلى ماء الأرز: خمس إجابات محلية للحمى

من الثوم إلى ماء الأرز: خمس إجابات محلية للحمى

0 المراجعات

على المرء أن يفهم أن الحمى هي واحدة من الطرق التي من خلالها يحارب إطارنا العدوى ويحمينا من العديد من الأمراض. ومع ذلك ، لا أحد يفضل حقا الخضوع ليوم كامل في السرير. فيما يلي جزء من العلاجات التي يمكن أن تساعد في تزويدك ببعض المساعدة من الحمى.

الحمى تعني الصعود إلى مرحلة الدفء الداخلي الخاص بك. غالبا ما يكون غير دائم في طبيعته ويشير في المقام الأول إلى مرض من نوع معين.

تجربة الحمى هي مواجهة مروعة. في حين أنه قد يكون هناك صعود إلى مرحلة الدفء الداخلي الخاص بك ، قد تخضع ليوم كامل تشعر بالإرهاق. من المحتمل أن ينضم هذا من خلال القشعريرة والجفاف على افتراض أن الحمى مفرطة بشكل غير عادي.

فرص الإصابة بالحمى مفرطة خاصة طوال فترة تعديل المناخ. الغالبية العظمى تسقط مهترئة حتى بعد خروج خفيف معداخل الموسم. من المحتمل أن يكون الصعود في مرحلة الدفء الداخلي والصداع النصفي هما أقصى النتائج الجانبية الشهيرة للحمى.

على المرء أن يفهم أن الحمى هي واحدة من الأخلاق التي من خلالها يحارب إطارنا العدوى ويحمينا من العديد من العدوى. ومع ذلك ، لا أحد يفضل حقا الخضوع ليوم كامل منهك في السرير. بصرف النظر عن الوصفات الطبية ، هناك بعض العلاجات العادية التي يمكن أن تساعدك في الشعور بالتحسن.

فيما يلي جزء من العلاجات التي يمكن أن تساعد في تزويدك ببعض المساعدة من الحمى:

1. التنظيف في الماء الفاتر: الماء الفاتر يسهل في الحد من مرحلة الدفء الداخلي لأسفل. حاول الآن ألا تحاول بعد الآن تقليل الحمى من خلال غسلها بالماء غير الدموي. الماء البارد يزيد حقا من درجة حرارتك مفضلا خفضها.

2. تناول الثوم: تشير الدراسات إلى أن الثوم يحتوي على كبريتيدات الدياليل التي يمكن أن تكون مهدئة وضارة بالعدوى في الطبيعة. تساعد هذه المساكن من الثوم في إسقاط مرحلة الدفء الداخلي لديك. سحق 1 فص ثوم وفي حين تحميله إلى عدد قليل من الماء الحراري الزائد. اتركه لمدة 10 دقائق ، وفي فترة من الوقت سلالة. تستهلك هذا لا يقل كثيرا عن الحالات كل يوم لتقسيم الحمى.

3. عصير الليمون: استهلاك أنواع الوجبات التي قد تكون مفرطة في حمض الأسكوربيك L-ascorbic مفيدة بشكل غير عادي للتعامل مع نزلات البرد والإنفلونزا. يمكن تناول البرتقال والجريب فروت طوال فترة الحمى ، وعلاوة على ذلك باستمرار ، لدرء أي أمراض. شرب عصير الليمون في الماء الفاتر هو إجابة عادية من الدرجة الأولى للحمى.

4. نشا الأرز / الماء: ماء الأرز هو إجابة محلية معترف بها على نطاق واسع جدا للتعامل مع الأمراض الفيروسية. يساعد في إزالة السموم من الإطار أو حتى يتلقى السموم معداخل الإطار ، وبهذه الطريقة يدعم علاج الحمى الفيروسية. استهلكه أثناء الجوع.

5. اجعل وجباتك متحمسة: تناول وجبات دافئة مفيد أيضا إذا كنت تعاني من الحمى. حاول رش بعض الفلفل الحار على وجباتك. العنصر الرئيسي هو الكابسيسين ، الذي يجعلك تتعرق ويعمل مع نشر الدم لفترة وجيزة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

31

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة