الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
هذه العلامات الغير متوقعة تدل على أنك تنتظرين مولودا  !

هذه العلامات الغير متوقعة تدل على أنك تنتظرين مولودا !

علامات غير متوقعة للحمل قد لا تعرفين عنها شيئا !


خلال فترة الحمل يمكن أن يخضع جسم الإنسان للعديد من التغييرات الجسدية والعاطفية والنفسية

لدرجة يصعب معها تتبعها يمكن أن تحدث هذه التغييرات فجأة وبطرق غير متوقعة، اكتشفنا 8 علامات غير عادية للحمل قد يتم تجاهلها ولكن يمكن أن تعني أن طفلًا جديدًا في الطريق! 

اليكي 8 علامات تدل على حملك !

 

1. ظهور الزوائد الجلدية على جسمك

الزوائد الجلدية هي زوائد جلدية لحمية يمكن أن تتطور في أي مكان في جسمك أثناء الحمل، تحدث هذه التغيرات في مستويات الهرمونات أو زيادة الوزن غالبًا ما تختفي الزوائد الجلدية بعد الولادة .
 

2. زيادة اللعاب.

يقترن اللعاب الزائد المعروف أيضًا باسم الحملي بالغثيان والقيء من غير المعروف سبب حدوث ذلك، لكن بعض النساء الحوامل يحتجن إلى أكواب ورقية أو مناديل للسيطرة على اللعاب الزائد.

3. خلل في حاسة الذوق.

في وقت مبكر من الحمل يمكن أن يكون مذاق الطعام حامضًا ومعدنيًا وتسمى هذه الظاهرة بخلل الذوق، تناول الأطعمة الحمضية وغسل الفم بالملح أو صودا الخبز يمكن أن يخفف من هذا الطعم المعدني الحامض.
 

4. اللثة مؤلمة.

يمكن أن تؤدي التغييرات في النظام الغذائي ومستويات الهرمونات إلى التهاب اللثة ونزيفها أثناء الحمل، سيختفي مرض اللثة هذا ولكن لتخفيف الألم مارسي نظافة الفم الجيدة بالفرشاة اللطيفة.

5. سيلان أنفك.

يصيب التهاب الأنف أثناء الحمل 20٪ من النساء الحوامل اللاتي يعانين من العطس وسيلان الأنف، هذه الأعراض المزعجة مؤقتة ويمكن علاجها بالتمارين الرياضية المنتظمة وأجهزة الترطيب وبخاخات الأنف ومزيلات الاحتقان.

6. ضيق في التنفس.

خلال المراحل المبكرة من الحمل قد تؤدي التغيرات في مستويات الهرمونات إلى ضيق التنفس، لتحسين تنفسك أثناء الحمل مارسي الوضع الجيد وأساليب التنفس اليقظة.
 

7. تطور فجأة حاسة شم قوية.

يمكن أن يكون لدى النساء الحوامل حاسة شم عالية أو فرط حاسة حاسة الشم خاصة تجاه العطور أو القهوة أو البنزين أو الأطعمة الفاسدة .لحسن الحظ يكون فرط حاسة الشم مؤقتًا فقط وينتهي بعد الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.
 

8. تشتهي المواد غير الغذائية مثل الصخور أو الصابون.

أبلغت بعض النساء الحوامل عن الرغبة الشديدة في تناول نشا الذرة والأرز غير المطبوخ والطباشير والصابون والمعادن، يُعرف هذا الشغف باسم بيكا وهو الرغبة في تناول العناصر غير الغذائية.إذا كان لديك رغبة مفاجئة في تجربة قطعة من الصخر فقومي بزيارة طبيبك على الفور😣 
هل عانيت أنتي أو أي امراة تعرفينها من هذه الأعراض أثناء الحمل؟ هل تعرفين أي أعراض حمل أخرى غير شائعة ؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

التعليقات (1)
Jamila

2022-10-07 14:23:45

جميل ممكن زيارة
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.