الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
 الاحتفال يبوم العالمي للقهوة 2022

الاحتفال يبوم العالمي للقهوة 2022

يوم القهوة العالمي 2022 

 

 

 

 

 

 

 

 

القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم ويتم الاحتفال بيوم القهوة سنويًا في الأول من أكتوبر. إنه يوم للاحتفال بالقهوة وكل ما تقدمه. من الرائحة إلى الكافيين المنشط ، يستمتع الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم بالقهوة. في هذا اليوم ، يمكن لعشاق القهوة بمشروبهم المفضل ، ومشروبهم المفضل.

       

احتفالًا بيوم القهوة العالمي ، دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق والتاريخ وراء هذا المشروب الصباحي المحبوب. القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم ، حيث استهلاك أكثر من 400 مليار كوب كل عام. إثيوبيا ، وتم تصدير حبوب لأول مرة من هناك إلى اليمن في القرن الخامس عشر. سرعان ماشرت انتشرت المقاهي في العالم العربي ، ومن هناك انتشر المشروب في أوروبا. اليوم ، تُزرع القهوة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم ويتم الاحتفال بيوم القهوة سنويًا في الأول من أكتوبر. إنه يوم للاحتفال بالقهوة وكل ما تقدمه. هناك العديد من الأرقام للاستمتاع بالرؤية ، القهوة السوداء إلى اللاتيه والكابتشينو. القهوة طريقة رائعة لبدء اليوم أو للاستمتاع باستراحة الصباح. في يوم القهوة ، لماذا لا تجرب شيئًا جديدًا موضوعًا مختلفًا للاستمتاع بهذا المشروب اللذيذ.

 

 

القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم وتستهلك منذ قرون. في الأول من أكتوبر من كل عام ، يحتفل عشاق القهوة في جميع أنحاء العالم باليوم العالمي للقهوة. في هذا اليوم ، يجتمع عشاق القهوة للاستمتاع بالمشروبات المفضلة ومعرفة المزيد عن تاريخها وإنتاجها. سواء كنت تحب قهوتك السوداء أو بالحليب ، حلوة أو مرة ، فلا شك في أن هذا المشروب اللذيذ يستمتع به ملايين الأشخاص كل يوم. في المرة القادمة التي تشير إلى المرة السابقة التي في المرة الواحدة التي تسابق في ذلك الوقت

 

في العالم ولها يوم بها! الاحتفال بيوم القهوة العالمي في 29 سبتمبر من كل عام. هذا اليوم هو فرصة لمحبي القهوة للاستمتاع بمشروبهم المفضل ومعرفة المزيد عن هذا المشروب اللذيذ. هناك الكثير من التالي ، السابق ، التالي السابق ، التالي السابق ، لديكور القهوة ، القهوة ، القهوة ، القهوة ، القهوة ، القهوة السوداء إلى القهوة السوداء. كيفما كنت تحب قهوتك ، تأكد من الاحتفال بيوم القهوة العالمي بفنجان (أو اثنين!) من المشروب المفضل لديك.

 

 

 

التعليقات (3)
ahmed aboroub

2022-10-05 17:40:28

رائع
YoussefMagdy

2022-10-24 21:45:53

روعة القهوة ❤️
Atika

2022-10-24 21:47:20

جميل
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.